22

1.3K 107 1
                                    


الفصل 22

عندما خرج Liang Yurong و Wei Luo ، كانا قد اصطحبا فقط ممرضتين قديمتين ، ودخلا أيضًا القصر لأول مرة. بعد هذا الممر الملتوي والبعيد داخل فناء القصر لبعض الوقت ، فقدوا تمامًا. كان من الواضح أن منزل Wild Goose كان أمامهم ، ولكن بغض النظر عن مقدار مشيهم ، لم يتمكنوا من الوصول إليه. لقد مروا بنفس التمثال ، وعادوا إلى موقعهم الأصلي.

في الوقت الحالي ، كانت الخادمات والخصيان في القصر مشغولين بالعمل ، لذلك لم يأت أحد إلى هذا المكان. حتى لو أرادوا العثور على شخص يسأل عن الاتجاهات ، فلن يتمكنوا من ذلك. كانت الممرضتان تشعران بالقلق فقط ، وجباههما تتصبب عرقاً ، عندما ظهرت فجأة أمامهما بعض الخادمات والممرضات في القصر المصاحبات لسيدة شابة ترتدي ثياباً مزركشة.

كونها قادرة على المشي في أي مكان في القصر ، وكذلك وجود مثل هذا المرافقة الضخمة ، ربما لم تكن حالة هذه الشابة بسيطة. في محاولة سرية لمعرفة هوية تشاو ليولي ، تراجعت الممرضات إلى الجانب ، في انتظار الطرف الآخر لتقديم أنفسهم. من المؤكد أن ممرضة ذات أقدمية ، ترتدي ثوبًا أزرق رمادي اللون ، سألت: "من أنت؟ لماذا أنت هنا؟ أنت ما زلت لا تحيي الأميرة ".

اتضح أنها أميرة.

رحبت الممرضتان العجوزان على عجل ، وأشرتا بأعينهما إلى وي لو وليانغ يورونغ ، مذكرين إياهما بصوت هامس: "يا آنسة صغيرة ، سارعوا بتحياتكم مع هذا الخادم".

خلال هذا الشهر ، تعلمت وي لو الكثير من آداب المحكمة من السيدة هان ، لذلك اتبعت بسلاسة. بعد التحية بشكل صحيح ، قامت بهدوء حجم Zhao Liuli. كان للإمبراطور تشونغ تشن ثماني أميرات. الخمسة الأوائل كانوا بالفعل فوق العاشرة من العمر ، بينما كان السادس والسابع في نفس العمر - واحد سبعة ، والآخر يبلغ من العمر ست سنوات. كانت الأميرة السادسة طفلة الإمبراطورة تشين ، والأميرة السابعة كانت ابنة نوبل كونسورت نينغ. لم تكن تعرف ما إذا كان الطفل السادس أم السابع أمامها.

بينما كان Wei Luo يقوم بتحديد حجم Zhao Liuli ، كان Zhao Liuli ينظر إليهم بفضول أيضًا.

كانت محبوسة داخل القصر على مدار السنة ، وكانت في الغالب على اتصال بخادمات وممرضات القصر ، وجميع أعمارهن أكبر من أعمارها. نادرا ما قابلت شابات من نفس العمر. لم تسمح لها الإمبراطورة تشين بالاقتراب من أختها الصغرى السابعة تشاو لينلانغ. كانت في الواقع وحيدة للغاية ، حيث بقيت في القصر بمفردها. على الرغم من أن الأم الإمبراطورة والأخ الأكبر أحبها كثيرًا ، إلا أنها لا تزال تريد أن يكون لها رفيقها في اللعب. كان لدى Zhao Linlang العديد من رفاق اللعب. في كل مرة كانت تذهب إلى الحديقة الخلفية ، كانت تستطيع رؤيتها والعديد من الفتيات الصغيرات الأخريات يتحدثن بحماس ويحدثن ضجة. بينما كان بإمكانها فقط أن تنظر من بعيد وتحسدهم سراً. في الواقع ، كانت Gao Qingyang على ما يرام أيضًا ، لكنها نادرًا ما دخلت القصر ، وعندما كانت تزورها من حين لآخر ، لم تكن مستعدة للعب معها. إذا كان جسدها سليمًا ،

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن