الفصل 72يجب أن يكون تشاو جي قد سمع أصواتهم بالفعل. أصبحت اليد التي كانت تمسكها جامدة.
لم يكن جسم وي لو بالكامل جيدًا. رفعت يدها الصغيرة للضغط على صدر تشاو جي وذكرته ، "الأخ الأكبر الأمير جينغ ، دعني أرفع ..."
كان جسده الطويل يضغط عليها على الأرض وكانت ساقاه متشابكتان مع جسدها ... كان هذا الوضع مشكوكًا فيه بغض النظر عن كيفية نظر المرء إليه.
على الرغم من أن وي لو عاشت حياتين ، إلا أنها لم تكن أبدًا عاطفية مع شخص آخر ، ناهيك عن أن جسدها قريب بشكل مشكوك فيه من الرجل. كان فوقها مباشرة. إذا نظرت إلى الأعلى ، سترى قوته المتأصلة وقوته المرتبطة بوضعه. لم يكن عليه أن يفعل أي شيء حتى يسلب طريق هروبها.
بدلاً من تركها تذهب ، انحنى تشاو جي وشدد قبضته عليها. مع وجنتيهما بالقرب من بعضهما البعض ، همس بصوت أجش ، "آه لو ، استمع."
هل أراد لها أن تستمع لأصوات الرجل والمرأة في الحجرة الثانية. أما كان يريدها أن تسمعه ... فكان الجواب بديهيًا.
أمالت وي لو رأسها للاختباء من لمسته. كانت خديها وأذنيها حمراء. دون حتى التفكير في الأمر ، رفضت ، "لا أريد الاستماع".
على الرغم من أنها قالت هذه الكلمات ، إلا أن الأصوات من الغرفة الخاصة الأخرى ما زالت تنتقل هنا بشكل متقطع ...
من الجانب الآخر من الجدار ، تذكرت أنها كانت في مكان عام ، قامت الأنثى بقمع صوتها عندما قالت: "وريث ، هذا ليس جيدًا ... الناس الآخرون سيسمعوننا".
الرجل الذي كان يُدعى "وريث" سخر بهدوء. كان هناك شيء ما في فمه ، لذلك لم يكن صوته واضحًا عندما قال ، "ما الذي تخاف منه؟ هل يجرؤون على القدوم للنظر؟"
بعد ذلك مباشرة ، عضها مرارًا وتكرارًا حتى صرخت برقة. ولكن ، كان هناك أيضًا شعور بالإثارة كان من الصعب قمعه.
على الرغم من أن الأصوات التي تقف خلفهم قد توقفت ، إلا أنهم تمكنوا من تخمين ما كان يحدث دون حتى التفكير. بالإضافة إلى ذلك ، من وقت لآخر ، كانت الأنثى تشكو ، "صهر ... يتباطأ ... عنيف للغاية ..."
على الرغم من أن Wei Luo لم تكن محرجة بسهولة ، إلا أنها لم تستطع تجنب الاحمرار هذه المرة. كان خديها الورديان عادة حمراء تمامًا. ارتجفت رموشها الطويلة قبل النزول وحجب رؤية عينيه المشرقتين والحيويتين ، "دعني أستيقظ ..."
كان صدر تشاو جي يحترق. دعم نفسه لينظر إليها. لم يرها إلا وهي تقضم شفتيها الوردية. بدت وكأنها ستطير في غضب من الإذلال. كان يعلم أنها شعرت بالحرج. كان يعلم أيضًا أن هناك وقتًا للتوقف بينما كان متقدمًا ، لذلك لم يستمر في الضغط عليها. قام ، ثم ساعدها على النهوض من الأرض. بجهد ، ضغط على النار في قلبه وبدا غير مبالٍ وهو ينفض الغبار عن جسدها. أمسك بيدها وهو يقترب منها: هل تأذيت من السقوط؟
استعادت وي لو يدها. لم تسمح له بلمسها ، "لا تؤذي".
بعد قول هذا ، نظرت في اتجاه الباب. كان الباب مغلقًا بإحكام. لم تعد Zhao Liuli و Yang Zhen. لماذا استغرق الأمر وقتًا طويلاً لتناول التوفو الهلامي؟ كان حاجباها مجعدان. إنها حقًا لا تريد أن تكون بمفردها مع تشاو جي.
توقفت يد تشاو جي في الجو. بعد فترة وجيزة ، انحنى شفتيه في ابتسامة. في الأصل ، لم يكن يريد أن يقول هذا مبكرًا. لكن عرضها لتجنبه كان واضحًا للغاية وشعر قلبه بالحزن الشديد. هل توقف عن كونه شقيقها الكبير فقط لأنها علمت أنه يحبها؟ هذه المرة ، لم يتركها تهرب. أمسك بيدها الصغيرة التي كانت معلقة إلى جانبها. لن يتسامح مع رفضها له. قام بتقييد حركتها بسحبها للأمام حتى تصبح ساقيها بين ساقيه ووضع يده الأخرى على ظهرها. رفع رأسه لينظر إلى عينيها اللوزيتين ، "آه لوه ، هل تكره الأخ الأكبر الآن؟"
كان جسد الفتاة صغيرًا. كان هناك مساحة كافية لها. بالإضافة إلى ذلك ، لم تكن طويلة. عندما كان جالسًا وكانت واقفة ، كانت أطول منه بنصف رأس فقط. حاليا ، جبهته مضغوطة عليها. كانوا قريبين جدًا لدرجة أن أنفاسهم كانت متشابكة معًا. شعرت فقط بحكة في أنفها وشعرت بعدم الارتياح إلى حد ما.
تابعت وي لو شفتيها الوردية. بعد التفكير لفترة ، قالت ببطء ، "... لا أفعل".
لم تكن تكرهه أو تكرهه. كان الأمر فقط هو أن ما كانت عليه بالنسبة له لم يكن هو نفسه الذي كان لديه لها. كانت تعتبره أخًا أكبر يستحق احترامها ولم يكن لديه أنواع أخرى من المشاعر. لكن الشخص الذي كانت تعتبره أخًا كبيرًا قبلها سراً وعانقها بشدة. كانت هذه أشياء حميمة لا ينبغي القيام بها إلا بين الرجل والمرأة في علاقة.
كان قلب وي لو في حالة من الفوضى.
رفعت شفاه تشاو جي وابتسم. ترك يدها ، واحتضن خصرها بكلتا يديه ، وجعلها أقرب إليه.
بينما كانت Wei Luo تفكر بإخلاص في كلماته ، فقد قلل من المسافة بينهما دون وعيها. لم تكن تعرف مدى حميمية مواقفهم الحالية.
كانت تقف بين رجليه وذراعيه حول خصرها. كانت خدودهم متقاربة.
مثل الذئب الكبير الذي كان يحاول خداع فتاة صغيرة ، همس تشاو جي ببطء وبخشونة بنبرة دافئة ولطيفة ، "إذن لماذا تتجنبني؟"
فكرت وي لو في شيء وتحولت أطراف أذنيها إلى اللون الأحمر. أدارت رأسها بعيدًا عن نظراته ولم تقل شيئًا.
ضحك ، "في ذلك اليوم في معبد تشيان ، كنت مستيقظًا ، أليس كذلك؟"
حتى أنه خمن هذا بشكل صحيح ... بعد أن فكرت في الأمر ، كان تخمينه معقولًا. بعد ذلك اليوم ، كانت تتجنبه دائمًا. كان ذكيا جدا. بالطبع ، سوف يدرك ذلك.
ما زلنا لو لم يقل أي شيء في الرد.
إذا لم تكن تريد التحدث ، فمن الطبيعي أن يكون لديه طريقة لجعلها تتحدث.
نظرت تشاو جي إلى وجهها الصغير ، الحساس ، العادل. تقدمت شفتيه الرفيعة إلى الأمام وقبل جبهتها ، "متى استيقظت؟ هل كان ذلك عندما قبلتك بهذه الطريقة؟"
بسبب أفعاله ، تشدد جسد وي لو وقلبت رأسها.
كانت هناك ابتسامة على وجهه وهو ينظر إلى فمها الذي فُتح قليلاً من المفاجأة. سأل: "أم هل كان ذلك عندما قبلتك هكذا ..."
بعد قول هذا ، عض شفتها السفلية برفق.
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasíaقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...