56

1K 97 2
                                    

الفصل 56

تشانغ هونغ؟

كيف يمكن ان يصاب؟ يجب أن يفهم ما هو السلوك المناسب ولن يفعل أي شيء خطير.

أصيب قلب وي لو بالذعر. سرعان ما دفعت الخادمة وسارت نحو الفناء!

من خلفها ، صرخ ليانغ يو رونغ ، "آه لو ، امشي أبطأ. كاحلك لم يلتئم بعد!"

لكن كيف لها أن تستمع إليها؟ أصيب تشانغ هونغ ولم تكن تعرف مدى خطورة الإصابة. من كلمات ذلك الشخص ، بدا الأمر خطيرًا جدًا. أين أصيب؟ أصيبت بالذعر وهي تدخل الغرفة. لقد رأت طبيبين في سرير تشانغ هونغ. كانوا يوقفون نزيفه ويضعون الدواء. كان هناك سهم عالق في عمق الجانب الأيمن من صدره وقد صبغ دمه بقعة كبيرة من ملابسه باللون الأحمر. كان وجهه شاحبًا للغاية ، وعيناه مغمضتان بإحكام ، وحاجبه مجعدان ، وكان بالفعل فاقدًا للوعي.

تحملت وي لو الألم من كاحلها ، وسارت إلى الأمام ، وسألت ليانغ يو ، "الأخ الأكبر ليانغ يو ، لماذا أصيب تشانغ هونغ؟"

عاد Liang Yu مع Chang Hong. يجب أن يعرف ما حدث.

كما هو متوقع ، ثبّت ليانغ يو قبضته. تذكر هذا المشهد وقال ببطء: "لقد كان لي سونغ ..."

في ذلك الوقت ، لم يكن بالقرب من تشانغ هونغ لذلك لم يكن على علم بالظروف بالضبط. كان يعلم فقط أنه عندما ذهب إلى هناك ، كان السهم قد أصاب تشانغ هونغ لأسفل وكان لي سونغ على حصانه ويمسك قوسًا. تقدم ليانغ يو إلى الأمام ، وأمسك بياقة لي سونغ ، وبخه بشدة. عندما كان على وشك ضربه ، رأى أن حالة تشانغ هونغ الجسدية ليست جيدة. كان بإمكانه فقط التخلي عنه وإعادة تشانغ هونغ على عجل.

ارتجف جسد وي لو وعضت شفتيها بإحكام. لي سونغ. كان لي سونغ مرة أخرى. ماذا يريد أن يفعل؟ لماذا لا يستطيع أن يموت؟

ربما لأن Liang Yu تمكن من اكتشاف سلوكها غير العادي ، فقد أراحها ، "الأخت الصغرى آه لو ، لا تقلق. قال الأطباء إن الإصابة لن تكون قاتلة. طالما تم إخراج السهم واستريح في السرير لنصف شهر ، سيكون بخير.

لكن آه لو لم تشعر بهذه الطريقة. فقط لأن السهم لم يقتل حياته ، فهذا لا يعني أن تشانغ هونغ يجب أن يتحمل هذه الإصابة بدون مقابل. لا ينبغي ترك هذا الأمر دون حل.

قمعت غضبها وسألت ، "أين لي سونغ؟"

أجاب ليانغ يو بصدق ، "لقد عاد معي من منطقة الصيد. من المحتمل أنه في فناء إيسترن كرين الآن.

اومأت برأسها. لديها بالفعل خطة في قلبها. طلبت من Liang Yu ، "إذا استيقظ Chang Hong ، الأخ الأكبر Liang Yu ، من فضلك ساعدني في الاعتناء به. يجب أن أغادر قليلاً."

قال ليانغ يو ، "حسنًا". فكر على الفور في شيء ما وسأل بقلق إلى أين هي ذاهبة. لكنها لم ترد. استدارت واختفت خلف حاجز خشب الصندل الأحمر. أظهر ظهرها النحيف والضعيف قسوة لا تتزعزع.

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن