الفصل 24في هذه الأيام ، كانت الإمبراطورة تشين منزعجة من هذا الأمر ، لكنها لم تجد المرشح المناسب بعد. في البداية ، قصدت السماح لـ Gao Qingyang بأن تكون شريك دراسة Zhao Liuli. كان الاثنان من نفس العمر ، ويمكنهما اللعب معًا أيضًا. ومع ذلك ، كان Gao Qingyang متعجرفًا ومتعمدًا للغاية ، ومتهورًا إلى حد ما أيضًا. شعرت الإمبراطورة تشين بالخوف من إصابة تشاو ليولي بالخطأ ، وبالتالي لم تستطع اتخاذ قرار سريع.
الآن ، عندما استمعت إلى كلمات الممرضة تشيو ، اعتقدت في الواقع أن وي لو كان مرشحًا مناسبًا. ترددت الإمبراطورة للحظة ، ثم سألت تشاو جي ببطء: "ما رأيك في رابع ملكة جمال لمنزل الدوق يينغ؟"
انحرفت شفتا تشاو جي بشكل غامض وهو يميل إلى الخلف على كرسي خشب الورد ، وكلتا يديه مطويتان أمامه ، وضعيته مسترخية: "ابنك يعتقد أنها ذكية وذكية ولطيفة ومعقولة. مرشح مناسب للغاية ".
كان هذا تقييمًا عاليًا جدًا. ألقت الإمبراطورة تشين نظرة مندهشة عليه ، فزداد فضولها أكثر فأكثر بشأن هذه السيدة الشابة الرابعة. لم تكن قادرة على إلقاء نظرة على وي لو من قبل ، وشعرت أنه أمر مؤسف للغاية الآن. يجب عليها الاتصال بها ورؤيتها مرة واحدة. كان حكم تشاو جي شديد الحساسية. الأشخاص الذين اعترف بهم كانوا جميعًا فوق المتوسط. والآن قدم مثل هذا التقييم العالي لسيدة شابة. فقط كم كانت رائعة؟ جعل كل من ليولي وتشاو جي يغنيان لها.
فكرت الإمبراطورة تشين في الأمر ، ثم أومأت برأسها وقالت: "بما أنها يمكن أن تجعل ليولي تأخذ دوائها بطاعة ، فإن السماح لها بدخول القصر كمرافقة دراسة ليس أمرًا غير معقول".
لم يرد تشاو جي ، لكنه استخدم يده ليضرب برفق على بقعة من معصمه الأيمن ذهابًا وإيابًا. تم التئام الجرح هناك ، تاركًا وراءه علامات غير متساوية على الأسنان. في الآونة الأخيرة ، كلما كان لديه شيء يفكر فيه ، كان يفعل هذا الإجراء بشكل لا إرادي. بعد أن شعر بالعلامات ، تذكر المرة الأولى التي التقى فيها بـ Wei Luo ، مشهد فتحها فمها الصغير وتعضه بشراسة.
ضحك بصمت. باستخدام هذا النوع من الأسلوب لطلب المساعدة منه ، كانت الأولى على الإطلاق.
بدا أنه يهتم كثيرا بفتاة صغيرة. على الرغم من أن هذا لم يكن شيئًا جيدًا حقًا ، إلا أنه استمتع بفضوله بدلاً من تجاهله. على أي حال ، كانت بالنسبة له مجرد فتاة صغيرة ماكرة ومسلية ذات وجوه كثيرة. كان من غير المحتمل أن تسبب له أي مشكلة. حتى أنه أراد دعمها من وراء الكواليس ومساعدتها على رفع الجحيم. لقد سمع من Zhu Geng أن ظروفها في منزل Duke Ying لم تكن مواتية للغاية. كانت زوجة الأب شريرة ، وكان الأب ضعيفًا ، ولم يكن بالإمكان الاعتماد على كبار السن الذين فوقهم. كان عليها أن تعيش في هذا النوع من البيئة ، بينما أرادت أيضًا حماية شقيقها. كان من الصعب قليلاً التعامل مع كل ذلك في سنها.
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...