32

1.3K 113 0
                                    


الفصل 32

قالت تشو قنغ إنها تعاني من آلام في المعدة فقط بسبب الإفراط في تناول الطعام. من النظرة الحالية لتشاو جي ، هذا لا يبدو صحيحًا. لو كانت آلامًا عادية في المعدة ، لكانت قد تعافت في غضون ثلاثة أيام ، لكنها ظلت فاترة حتى الآن. لم تكن مريضة فحسب ، بل بدت أسوأ من ذي قبل. في الساحة ، طاولة من خشب الأرز الصيني بالقرب من مقدمة سريرها ، كان هناك وعاء من الأدوية كان من المفترض أن تشربه. لم يقل تشاو جي أي شيء.

بجانبه ، قال وي كون ، "آه لو ، جاء الأمير جينغ إلى هنا لزيارتك بأمر من الإمبراطورة. هل تشعر بتحسن؟ هل شربت دوائك بطاعة؟ "

نظر وي لو إلى الدواء. هزت رأسها مرتين وقالت: "قبل أن أتاح لي الوقت لشربه ، جاء أبي إلى هنا".

على الرغم من أن الإمبراطورة تشين كانت قلقة بشأن صحة وي لو ، إلا أنها لم تقل أي شيء صراحة. كانت تأمل فقط أن يظهر بادرة حسن نية تجاه وي لو. لم تكن تتوقع أن يزورها تشاو جي شخصيًا.

نظر تشاو جي إلى ذلك الوجه الصغير الدقيق. جلس على سريرها ومد يده لالتقاط وعاء خزفي أبيض به زنابق الماء الزرقاء. أخذ ملعقة صغيرة من الدواء وأخذها إلى شفتيها.

"لقد شعر ليو لي بالملل لأنك لم تذهب إلى القصر. طلبت مني أن أخبرك أنها تفتقدك ". كان يبتسم كما قال ، "كيف مرضت وأنت على ما يرام من قبل؟ هل يمكن أن يكون ذلك نتيجة تناولك الكثير من العنب في ذلك الوقت؟ "

كان الأمر على ما يرام عندما لم يذكر ذلك الوقت. بمجرد أن قال هذه الكلمات ، كان وي لو غاضبًا. هذا الثرثار!

نفخت وي لو خديها ونظرت إليه باستياء. كان وجهها الصغير محبوبًا بلا حول ولا قوة.

"الأخ الأكبر ، لا تذكر ذلك مرة أخرى."

لم يستطع Zhao Jie مقاومة الضحك. حسنًا ، لن يذكر ذلك بعد الآن. كانت مريضة ، لذا لن يستمر في مضايقتها.

"تعال هنا واشرب دوائك."

فتحت وي لو فمها لتشرب. سرعان ما ملأ الدواء المر والرائحة فمها. تابعت شفتيها وبقية وجهها مقلوبة في نفور. على الرغم من أن الدواء كان مريرًا ، إلا أنه لا يزال يتعين شربه.

أطعمها تشاو جي الدواء بملعقة. بحلول الوقت الذي انتهت فيه أخيرًا ، كانت عيناها تلمعان بالدموع. استخدم تشاو جي إبهامه لمسح دموعها.

قال بابتسامة على وجهه ، "بما أنك تعلم أن طعمها ليس جيدًا ، تعافى بسرعة حتى لا تضطر إلى الاستمرار في شربها."

وبينما كان يتحدث ، رآها تخرج من تحت وسادتها علبة مينا صغيرة عليها نقش لوتس. فتحت الصندوق لإخراج حلوى أرجوانية لتأكلها. سرعان ما اختفت المعاناة على وجهها ولم يبق منها سوى رضا جميل.

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن