الفصل 48اتسعت عيون وي لو. كيف عرف؟
متى عانقوا؟ لماذا قال ذلك بجدية؟ على الرغم من أنها لم تكن تعرف سبب قوله هذا ، كان لا يزال يتعين عليها أن تشرح ، "لم يعانقني ... اصطدمت به عن طريق الخطأ وكان الناس من حولنا مزدحمين."
في ذلك الوقت ، لم تستطع السيطرة على حركتها بسبب الحشد الصاخب. إذا استطاعت ، لما أرادت أن تصطدم بـ Li Song. لكنها لم تصطدم به فحسب ، بل ضغط عليها بقوة في الحائط. لكن ، لماذا يعرف تشاو جي هذا؟ ألم يذهب إلى منزله الليلة الماضية دون أن يخرج إلى الشوارع؟
رأى تشاو جي شكوكها. وأوضح دون تغيير تعبيره ، "عاد يانغ هاو إلى العاصمة في وقت سابق. في طريق العودة ، رآكما بالصدفة ". تجعد حاجبيه عندما قال ، "هل ما زلتما على اتصال ببعضكما البعض؟"
هزت وي لو رأسها لا. من يريد التحدث إلى هذا الشخص؟ سيكون من الأفضل لو لم تره مرة أخرى. "لقد التقينا للتو في الشارع بالصدفة وتبادلنا بضع كلمات".
تذكرت شيئًا وبعد أن ترددت للحظة ، اختارت أن تكون صادقة ، "كان مع الأمير الخامس. كما دعا الأمير الخامس تشانغ هونغ وشقيقه الأكبر سونغ هوي للمشاركة في حفل Spring Hunt ".
بدا تشاو جي ضائعًا في أفكاره. ابتسم وسأل: "ماذا قال الخمسة الكبار أيضًا؟"
هزت وي لو رأسها ، "لم يقل أي شيء آخر."
ضرب رأسها ، "يجب أن تذهب أنت أيضًا. هذا الأمير سوف يصطاد الثعلب من أجلك في ذلك الوقت ".
"الأخ الأكبر الأمير جينغ ، هل أنت ذاهب أيضًا؟"
أومأ برأسه.
كان حفل صيد الربيع فرصة للنبلاء لإظهار قدراتهم. على الرغم من أن الإمبراطور تشونغ تشن لم يكن حاضرًا ، إلا أنه سيتم إبلاغه بالنتائج حتى يعرف. في كل عام ، كان الإمبراطور يمنح مكافأة للصيادين الثلاثة الأوائل ، لذلك كانت هذه فرصة جيدة للتميز ولفت الانتباه من قبل الإمبراطور.
كان الشباب من ذوات الدم الحار. لم يستطعوا الانتظار لإظهار نشاطهم الشبابي. أثناء قيامهم بالصيد ، أحبوا دعوة شابة من العائلات النبيلة لمشاهدة صيدهم. بعد كل شيء ، كان وجود النساء ضروريًا لتنشيط إثارة الصيد. سيكون من المؤسف للغاية لمجموعة من الشباب أن يقاتلوا ويتعرقوا بغزارة دون أن تعجبهم الشابات وتقدرهم.
لم يكن هذا حدثًا نادرًا. كانت هناك فيلا على جبل Zhang Xun مع مناظر خلابة. خصصت العائلة الإمبراطورية هذه الفيلا للشباب والشابات للإقامة أثناء البحث لمدة يومين وليلة واحدة ، لذلك لم يكن هناك قلق بشأن مكان للإقامة.
لم يوافق وي لو على الفور. بدلاً من ذلك ، قالت ، "سأذهب إذا ذهب تشانغ هونغ."
لم تستمتع بالذهاب إلى هذا النوع من الأحداث الحيوية. مقارنة بمشاهدة مجموعة من الرجال يتنافسون مع بعضهم البعض على صيد معظم الحيوانات ، فإنها ستستمتع أكثر بالعبث بالمستحضرات المعطرة في غرفتها الخاصة. كما أنها لم تكن تحب الثعالب ... كانت تخشى كل الحيوانات ذات الفراء الطويل. عندما كانت طفلة ، كانت خائفة حتى الموت من القطط الثلاث التي قام تشاو جي بتربيتها. كانت الثعالب أسوأ. لقد فهمت أن تشانغ هونغ لن يذهب ، لذلك كان لهذه الكلمات أيضًا معنى الرفض.
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...