119

966 67 3
                                    

الفصل 119


بعد تساقط الثلوج ، غُطيت العاصمة بأكملها بطبقة بيضاء كما لو كانت قد غيرت ملابسها. تحولت العاصمة من الغبار الأحمر الذي لا قاع له إلى عالم من الزجاج الخزفي اللامع. بقدر ما تستطيع العين أن تراه ، كانت أسطح المنازل مغطاة بمساحة شاسعة من الأبيض من طبقات الثلج المتراكمة. كان كل شيء ملفوفًا بالثلج الفضي والأبيض ، كان لامعًا وشفافًا.

قاد Wei Luo Bai Lan إلى الخلف لاكتساح الثلج الذي كان على أزهار البرقوق في الحديقة. كان طعم هذا الثلج أحلى وأعذب من مياه الينابيع ويمكن استخدامه لصنع الشاي. حملت Wei Luo dou cai tuan hua wen (نوع من الأواني الخزفية المستديرة ذات الزهرة الملونة) وهي تمشي بين أشجار البرقوق. عندما جمعت بعناية رقاقات الثلج على أزهار البرقوق ، استمعت إلى حديث باي لان إلى ما لا نهاية دون الوصول إلى النقطة ، "في البداية ، وجدت سيدتي الطبيب المسمى فو شينغ يون. إنها سعيدة للغاية. في الصباح الباكر ، طلبت من دكتور فو الحضور الإقامة لمشاهدة ساق First Young Master .... "


توقف Wei Luo عن الحركة. فكرت في الكلمات التي قالتها Jiang Miao Lan في النزل الذي كان بجوار Xiu Chun. قالت إنها كانت متزوجة من شخص يدعى فو شينغ يون. ربما كان هذا هو الشخص الذي طلبت منه العمة الأولى المجيء إلى هنا. لكنها لم تكن تعرف ما إذا كانت العمة الأولى قد وجدت فو شينغ يون بنفسها أم أن جيانغ مياو لان قد طلبت منه المجيء إلى هنا نيابة عن علاقتها السابقة مع House Wei. بغض النظر عن السبب ، سيكون من الجيد أن يعالج فو شينغ يون ساق ابن عمه الأكبر. نظرت وي لو إلى باي لان ، "ماذا قال الدكتور فو؟ هل يمكن علاج ساق ابن عمه الأكبر؟"

ما زالت تتذكر الكلمات التي قالها رئيس دير تشيان تيمبل. كان فو شينغ يين هو الشخص الوحيد في العالم الذي يمكنه علاج ساق وي تشانغ يين.

قالت باي لان في حالة معنوية عالية ، "سمعت أنه بعد أن ذهب الدكتور فو إلى بانيان تري كورتيارد ، رأى ساق أول يونغ ماسترز ، وقال كلمة واحدة ، كادت السيدة الأولى أن تبكي."

سألت وي لو بفضول ، "أوه ، ما هي الكلمة التي قالها؟"

حتى ضغطت وي لو على خدها ، حجبت باي لان عن عمد ذروة القصة. ثم قالت باي لان مبتسمة ، "قابل للعلاج".

أطلق وي لو الصعداء في ارتياح. كان هذا رائعا. نظرًا لأنه كان قابلاً للعلاج ، فهذا يعني أنه يمكن إنقاذ مصير ابن العم الأكبر ومصير Liang Yu Rong. على الأقل ، لن تكون ساق وي تشانغ يين هي السبب وراء انفصال الزوجين المحكومين بالقوة في هذه الحياة.

سحبت باي لان الفروع التي كانت أمام وي لو ووجهت الكلمات التي سمعتها ، "قالت الدكتورة فو أيضًا أنه منذ إصابة ساق فيرست يونغ ماسترز لفترة طويلة ، لن يكون من السهل عليه معالجتها . سيحتاج إلى عدة أنواع من الأدوية وسيتعين عليه أيضًا الذهاب إلى فيلا الينابيع الساخنة في Tian Chan Mountain كجزء من العلاج الطبي. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها التعافي تمامًا. "

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن