62

1K 95 3
                                    


الفصل 62

شفتيها لقد قبلها.

فتحت وي لو عينيها على نطاق أوسع في مفاجأة. لو تجرأ على تقبيلها ، كانت سوف تعض لسانه. لسوء الحظ ، قبل أن تتمكن من القيام بهذا الإجراء ، تم سحبها من قبضة لي سونغ بقوة أقوى. عندما فتحت عينيها ، كان أمامها رداء أزرق سماوي. لم تستطع رؤية وجه ذلك الشخص ولم تستطع إلا أن تشعر بذراع ذلك الشخص وهي تمسكها بإحكام بغضب شديد.

ظهر تشاو جي دون سابق إنذار. كانت يد واحدة حول وي لو. اليد الأخرى كانت تختنق لي سونغ حتى ظهرت عروقه الزرقاء. طبقة من الضباب يلف وجه تشاو جي. سأل كلمة بكلمة ، "لي سونغ ، هل تريد أن تموت؟"

الآن فقط ، رأى Wei Luo تغادر فجأة من على ضفاف البحيرة وتمشي نحو غابة الخيزران بنفسها. شعر بالقلق قليلا. كانت غابة الخيزران هذه شاسعة ذات تركيبة معقدة. كان قلقًا من أن تضيع في غابة الخيزران ، لذلك طلب من جاو دانغ يانغ وغاو هي دخول غابة الخيزران من الجانب الآخر. لم يكن يتوقع أن يرى هذا المشهد. كان رجل آخر يمسك بفتاته عن قرب حتى أنه كان يخفض رأسه لتقبيلها. كان يرغب في شفتيها لفترة طويلة ، لكنه منع نفسه من لمسها ولو مرة واحدة. هل سئمت لي سونغ من العيش؟

كلما فكر تشاو جي في هذا الأمر ، ازداد غضبه. شددت أصابعه النحيلة وفصلت عظام لي سونغ تقريبًا.

كان يجب أن يخمن هذا في وقت سابق. كان لدى Li Song دافع خفي تجاه Wei Luo. لقد بدأوا نزاعهم كأطفال وكان تفاعلهم مع بعضهم البعض مختلفًا عن الآخرين. كان من السهل جدًا على العاطفة العميقة أن تتولد من هذا النوع من المواقف. إذا أدرك لي سونغ ذلك قليلاً ، فسيبدأ في الاهتمام بـ Wei Luo. لذلك ، لم يكن يريد من Wei Luo أن يولي الكثير من الاهتمام لـ Li Song. إذا فعلت ذلك ، فبعد فترة ، سيكون من السهل على هذا الاهتمام أن يؤدي إلى نوع آخر من المشاعر.

بالتأكيد لا يريد أن يرى ذلك اليوم.

لقد رفع لي سونغ في الجو. كان وجه لي سونغ شاحبًا ، لكنه ابتسم بصعوبة واستنكار ، "الأمير جينغ ... هل تريد أيضًا؟"

توقف تشاو جي وأصبحت بصره أكثر برودة.

كانا يدركان في قلوبهما أن كلمات لي سونغ لم تكن ردًا على سؤاله السابق. بدلاً من ذلك ، سأله لي سونغ ، "هل تريد أيضًا تقبيلها؟"

عرف لي سونغ أفكاره. عندما فكر في الأمر ، كان هذا طبيعيًا. عندما تعشق امرأة ، فإنك ستهتم بها عن كثب في كل كلمة وكل فعل ، بما في ذلك الرجال الذين يدورون حولها. كانت معاملته لـ Wei Luo مميزة للغاية. كان من السهل جدًا على الآخرين معرفة ذلك طالما أنهم يولون اهتمامًا إضافيًا.

خفف تشاو جي قبضته عليه وألقى به بشدة على الأرض. أمسك بيد وي لو وبدأ في الخروج من غابة الخيزران. وأثناء سيره أمر ، "تشو قنغ ، يشل يديه من أجل هذا الأمير".

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن