الفصل 110
في لحظة واحدة ، أصبحت الغرفة الجانبية صامتة تمامًا. إذا تم إسقاط دبوس ، فسيتم سماعه.
يمكن لـ Wei Luo أن يشم رائحة مريبة. كان عقلها فارغًا. لم تكن تعرف ماذا تفعل. كان كفها رطبًا لزجًا وساخنًا. لم تجرؤ حتى على التحرك. كانت تخشى أن يسمع تشانغ هونغ شيئًا ويشتبه في حدوث شيء ما داخل السرير. كانت متوترة لدرجة أنها كادت أن تبكي. ما كان هذا؟ لولا تشاو جي ، لما وقعت في هذا النوع من المعضلة ...
حدقت وي لو في تشاو جي وشعرت بأسنانها. كانت تتمنى أن تتمكن من ركله من السرير الآن.
لم تكن تعرف ما الذي كان يفكر فيه تشاو جي ، لكنه دفن رأسه بين رقبتها وكتفها ، وأمال رأسه ليلعق أذنها ، وقضم أذنها ببطء كما لو كان لا يزال يرغب في الاستمرار.
كيف يكون راضيا؟ لقد قطع نصف الطريق فقط قبل أن يجبر على المجيء. كرجل ، لم يستطع قبول هذه النكسة.
لم تهتم Wei Luo بهذا النوع من التفكير. في هذه اللحظة ، من أراد أن تكون له علاقة وثيقة؟ حركت رأسها بعيدًا لتجنبه ورفعت يدها لسد فم تشاو جي. عندما دفعته إلى الجانب ، سرعان ما فكرت فيما ستفعله بعد ذلك.
خارج ستائر السرير ، لأنه لم يسمع رد Wei Luo ، مشى Wei Chang Hong إلى جانب السرير وسأل ، "هل أنت نائم؟" ثم رفع يده لتحريك الستائر.
أمسكت يد وي لو اليسرى اللحاف على عجل بينما دفعت يدها اليمنى تشاو جي إلى داخل السرير ، ثم رفعت اللحاف المطرز بزهور الفاوانيا الذهبية وغطته بإحكام باللحاف! بعد أن فعلت ذلك ، في الوقت الذي كانت فيه تشانغ هونغ على وشك تحريك الستائر ، قامت بفتح جانبي الستائر قليلاً بحيث تم الكشف عن وجهها الصغير الخجول فقط. أشرق عيناها الكبيرتان بشكل مشرق. لم تكن تبدو كشخص قد استيقظ للتو. "تشانغ هونغ ، عدت؟ هل انتهت مأدبة القصر؟ أشعر بالفعل بتحسن كبير. دعنا نعود إلى المنزل."
فوجئ تشانغ هونغ للحظات بأفعالها المفاجئة. كانت يده لا تزال ممدودة في منتصف الطريق. شعر بالحيرة وشعر أن وي لو كان يخفي شيئًا ما. حاول دون وعي أن ينظر خلف الستائر ، وجعد حاجبيه ، وقال ، "آه لو ، أعتقد أنني سمعت للتو صوتًا من هنا."
كان وي لو خائفًا تقريبًا حتى الموت. بضمير مذنب ، سألت ، "ما الصوت؟"
إذا اكتشفت Chang Hong أنها فعلت هذا النوع من الأشياء بالفعل لـ Zhao Jie ، فلن يكون لديها وجه للتحدث مع Chang Hong في المستقبل! اليد الأخرى لـ Wei Luo التي كانت مخبأة خلف الستائر تضغط بشراسة على Zhao Jie ، لكن جلد Zhao Jie كان قاسيًا مثل اللحم السميك. لم يشعر بأي ألم من قرصة لها. ردا على ذلك ، أمسك بيدها وبدأ في مداعبة راحة يدها. جعل عمله وي لو تشعر بوخز ويرتجف جسدها. وسحبت يدها على عجل.
حاول تشانغ هونغ النظر إلى الداخل مرة أخرى. لسوء حظه ، كانت Wei Luo تحجب الرؤية بإحكام في الداخل ولم يستطع رؤية أي شيء. لم تكن تعرف ما إذا كان لا يزال مشبوهًا أم أنه لم يكتشف شيئًا. في النهاية ، لم يتابع Chang Hong الأمر. أمسك بيد وي لو لسحبها من السرير. "لا شيء. مأدبة القصر انتهت بالفعل. لنذهب إلى المنزل".
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...