الفصل 123Wei Luo لم تنم جيدًا الليلة الماضية. شعرت كما لو أن شخصًا ما قد جاء بينما كانت نائمة. كانت هناك رائحة خافتة من أزهار البرقوق الباردة بجانب السرير. كانت نفس رائحة الكيس الذي أعطته لتشاو جي. لاحقًا ، قرص أحدهم أنفها حتى لا تستطيع التنفس. كما تسلل شيء ناعم على لسانها. كانت تعتقد أنها كانت تحلم في ذلك الوقت. لكن الأحاسيس شعرت بأنها حقيقية لدرجة أنها لم تكن حلما.
حتى عندما استيقظت Wei Luo في صباح اليوم التالي ، كانت لا تزال غير قادرة على معرفة ما إذا كان شخص ما قد جاء أم لا الليلة الماضية.
ومع ذلك ، لم يكن لديها الوقت لمواصلة التفكير في هذا الأمر. بعد أن فتحت عينيها مباشرة ، رأت جين لو وباي لان يدخلان حوضًا نحاسيًا.
بللت جين لو منشفة واستخدمها في مسح يدي وي لو ، ثم سألت ، "آنسة ، لماذا استيقظت مبكرًا؟ سيدتي العجوز والسيدات الأخريات لن يكونا هنا حتى وقت لاحق. لا يزال بإمكانك النوم لمدة ساعة أخرى. "
هزت وي لو رأسها وقالت ، "لا يمكنني العودة للنوم. كم الساعة الآن؟"
قالت جين لو ، "للرد على الآنسة ، إنها السادسة صباحًا.
نظرت وي لو إلى لون السماء لتأكيد الوقت من اليوم. كانت بصيص الفجر الأول بالكاد يظهر. الفناء الخارجي كان لا يزال مغطى بالنيلي. كانت الشمس بالكاد تشرق ولم يظهر سوى القليل من إشعاعها. سيكون من المستحيل عليها أن تنام مرة أخرى ، لذلك لفت رداءًا خارجيًا فاتح اللون بنمط جذع مزهر حول نفسها ، وجلست ، وأمرت جين لو وباي لان لمساعدتها على الاستعداد.
أخرجت جين لو زجاجة خزفية صغيرة ملونة ، وسكبت مسحوق اللؤلؤ اللامع في الحوض ، واستخدمت يدها لخلط المسحوق. "آنسة ، يمكنك غسل وجهك الآن."
مزجت وي لو مسحوق اللؤلؤ هذا بنفسها. يمكن أن يبيض بشرتها ويجعل بشرتها أكثر لمعانًا. وكان أكثر سهولة في الاستخدام من مسحوق اللؤلؤ اشراق الأصلي الذي Han- شي بها. وأشاد هان - شي بـ Wei Luo بالقول إن الطالب قد تجاوز المعلم.
( يتم صنع هذا المسحوق عن طريق خلط العديد من الأعشاب. في العصر الحديث ، يتم إضافته إلى الصابون لجعله أكثر ملاءمة للاستخدام. من المفترض أنه تم إنشاؤه في الأصل من أجل الإمبراطورة تسيشي.)
بعد أن أنهت وي لو من غسل وجهها ، واستخدمت الملح لتنظيف أسنانها ، ووضعت قطعة من أوراق النعناع في فمها قليلاً ، جلست على الأريكة المواجهة للنافذة الجنوبية ووضعت عسل بيجونيا بشكل مريح على وجهها. كما أنها صنعت هذا الخليط من عسل البغونيا بنفسها. تم صنعه عن طريق مزج أزهار البغونية الحمراء المهروسة في وعاء كبير من العسل الأبيض. ثم يجفف الخليط بضوء الشمس لمدة عشرة أيام. كانت تقوم بتطبيق هذا المزيج كل صباح لتجعل وجهها يبدو أكثر إشراقًا. كما كان مفيدًا بشكل خاص لمنع الجلد من الجفاف بسبب رياح الشتاء الباردة.
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...