164

804 68 0
                                    


الفصل 164

كان منزل Duke Ying بشكل طبيعي على قائمة الدعوة إلى مأدبة عيد الميلاد هذه. لم يكن لدى Wei Luo الوقت لتحية أفراد عائلتها ولم تشاهد سوى Wei Chang Hong جالسًا بجوار Wei Chang Xian في بداية المأدبة. غادر وي تشانغ هونغ لوه لين دي هول بعد فترة وجيزة من بدء المأدبة ولم يعد إلى القاعة بعد مغادرته ، لذلك اعتقدت وي لو أنه غادر القصر بالفعل.

أشارت وي لو إلى داخل القاعة وقال بصدق: "كنت أشعر بعدم الارتياح. ذهب تشاو جي إلى الداخل ليودع الأب والأم الإمبراطوريين. كنا نخطط للعودة إلى الوطن قريبًا ". ثم سألت ، "لماذا أنت هنا؟ رأيت أنك غادرت القاعة منذ فترة ".

رأى وي تشانغ هونغ أن بشرتها لا تبدو جيدة ولا يمكن أن تساعد في الشعور بالقلق. لم يعد في عجلة من أمره للعودة إلى الداخل بعد الآن ووقف معها في الخارج. قال ، "وريث الأمير روي حثني على استخدام مسحوق خمسة معادن. لقد استخدمت عذرًا للرفض ، ثم خرجت لأتجول قليلاً ". كان وريث الأمير روي يجلس بجانبه خلال المأدبة.

( خمسة مسحوق معادن هو ما أدمنه Chang Hong في حياته الماضية. إذا كنت تريد إنعاش ذاكرتك ، فإن الشرح الأكثر تفصيلاً موجود في النصف الثاني من الفصل 50 .

فقط في حالة مرور وقت طويل جدًا ، فإن الأمير روي هو الأخ الوحيد المتبقي للإمبراطور. هو مذكور في الفصل 125 . ورد ذكر وريثه ، Zhao Jue في نهاية الفصل 73 .)

في ظل أخلاق هذه الفترة الزمنية ، لم يكن من غير المألوف أن يستخدم أبناء العائلات الأرستقراطية مسحوق خمسة معادن كهواية شعبية. في كل مرة كانت هناك مأدبة ، كان الناس يستخدمون مسحوق خمسة معادن ليضيفوا للاحتفال. لكن نوع الأشخاص الذين يستخدمون مسحوق خمسة معادن لديهم أخلاق سائبة. كانوا سحالي صالة منحرفة. الرجال النبلاء الذين لديهم أدنى قدر من الانضباط الذاتي سوف يرفضون بأدب استخدام هذا الدواء.

كان Wei Chang Hong مدركًا تمامًا أن Wei Luo كان مستبعدًا للغاية من قبل الأشخاص الذين استخدموا مسحوق خمسة معادن. لقد تذكر ذكريات الطفولة لرجل ذو شعر غير مقيد وسترة مفتوحة عريضة يسير بالقرب منهم عندما كانا قد خرجا معًا. في ذلك الوقت ، كانت وي لو تمسك بيده بعصبية وكان جسدها يرتجف بخفة. من الواضح أنها كانت تشعر بالذعر والبؤس الشديد من هذا الرجل ، لكنها ما زالت تحميه بثبات كما لو كانت تخشى أن يكون له أدنى اتصال مع هذا الرجل.

لن يفعل وي تشانغ هونغ أبدًا أي شيء يثير اشمئزاز وي لو. لذلك ، عندما دعاه وريث الأمير روي لاستخدام مسحوق خمسة معادن ، رفض بشدة. ومع ذلك ، كانت المسافة بينهما صغيرة جدًا. لقد استنشق بعض الدخان عن غير قصد وشعر جسده بالكامل بالحرارة ، لذا فقد خرج ليبرد بفعل الرياح الباردة قليلًا.

عند سماع كلماته ، أمسكت وي لو ذراعه بفارغ الصبر. مالت رأسها وسألت ، "هل استخدمت أيًا منها؟"

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن