الفصل 47توقف تشاو جي عن النظر إليها مباشرة. انحنى وربط إكسسوار خصر السنجاب الفيروزي الذي كان في يديه على خصرها. بدا الأمر كما لو أنه لا يهتم بأدنى حد من ثني خصره لها أمام الآخرين.
فوجئ وي لو وتراجع بشكل انعكاسي ، "ما الذي يفعله الأخ الأكبر الأمير جينغ؟"
كان صوته منخفضًا وحمل هدوءًا ذكوريًا ، "لا تتحرك. هذه هدية اخترتها لك في بينزهو ". بعد أن انتهى من تعليق الإكسسوار ، وقف وسأل ، "هل يعجبك ذلك؟"
أمسكها وي لو في راحة يدها لتبدو واكتشفت أنه كان سنجابًا صغيرًا يأكل المكسرات. سألت في حيرة ، "لماذا أعطيتني هذا؟"
حني شفتيه بابتسامة ، لكنه لم يشرح ذلك.
نظر وي لو إلى اليسار واليمين وشعر أنه لطيف للغاية. نظرًا لأنها لم تكن تعلم أنه أعطاها هذا لأن السنجاب تبدو متشابهة ، نظرت إلى الأعلى وشكرته بلطف. تذكرت أخيرًا أن سألته ، "سمعت أن الأخ الأكبر الأمير جينغ قد عاد إلى العاصمة أمس. هل أنت هنا لرؤية الإمبراطورة؟ "
لم يتكلم. بعد فترة وجيزة ، أومأ ببطء.
لقد ذهب بالفعل مؤخرًا إلى قصر Zhaoyang لرؤية الإمبراطورة تشين. ومع ذلك ، لم تكن هي السبب في دخوله القصر هذه المرة. أما بالنسبة لمن كان ، فلم يكن هناك سبب يجعله يعلمها. لم يكن يريد أن يخيفها.
تم الضغط على إكسسوار الخصر السنجابي الفيروزي على تنورتها الكاملة الزهرية الزهرية. رفعت الرياح حواف التنورة برفق ، بحيث عندما كانت تمشي ، كان زوجها من الأحذية الحريرية الزرقاء الصغيرة المبطنة بجلد الغنم مخفيًا جزئيًا ومرئيًا جزئيًا.
تمكن تشاو جي من رؤية الحذاء بمجرد أن ينظر إلى أسفل. كان التعبير الذي ظهر في عينيه لغزا. توقف عن النظر إلى حذائها ونظر إلى وجه الفتاة الجميل بدلاً من ذلك. رفع شفتيه ليقول ، "لماذا لا تسألني أين كنت أو ماذا فعلت خلال العامين الماضيين؟"
رأى وي لو أنه لا ينوي المغادرة. اعتقدت أنه قد انتهى بالفعل من عمله ، لذلك كان يرافقها بسهولة في مغادرة القصر. لم يكن لديها أي شكوك أخرى.
أثناء سيرها على الطريق المتعرج المرصوف بالحجر الجيري ، لاحظت أن هذا لم يكن المسار الذي تسلكه عادةً. كان هذا الطريق ضيقا. كانت واسعة بما يكفي إذا كان هناك شخص واحد فقط يمشي. ولكن إذا كان هناك شخصان يمشيان ، فسيتعين عليهما المشي كتفًا إلى كتف.
لم تكن طويلة بما يكفي ، لذلك لم يكن كتفها يلمس سوى ذراع Zhao Jie. أرادت أن تأخذ خطوة إلى الوراء ، لكن تشاو جي مائل رأسه لينظر إليها وشعرت بأنها محاصرة كما لو أنها لا تستطيع التقدم أو التراجع.
كان بإمكانها فقط الاستمرار في السير معه جنبًا إلى جنب. سحبت كتفيها للخلف وقالت ، "أخي الأكبر ، لم تقل شيئًا عندما غادرت. اكتشفت ذلك من خلال ليولي فقط بعد رحيلك لمدة شهرين بالفعل. أعلم أنه كان عليك الذهاب إلى Binzhou لأن نهر Huang قد اخترق السد هناك. كان عامة الناس يعانون وكان عليك الذهاب إلى هناك لإدارة الأضرار التي سببها الفيضان ".
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...