78

1.1K 92 5
                                    


الفصل 78


أخفت لي شيانغ يدها في كمها وشدت يدها بقوة.

لم تكن قد شاهدت أي شخص في الغرفة عندما دخلت ، لكنهم ظهروا جميعًا الآن. لم يكن من الصعب تخمين أن هذا كان فخًا. ضغطت على أسنانها ونظرت إلى وي لو ، التي كانت بجانب تشاو ليولي. كانت يدا وي لو خلف ظهرها ويبدو أن شفتيها الوردية المبتسمة تضحك عليها.

ما كان عليها أن تعود ... مهما كان شكها في قلبها ، ما كان عليها أن تعود!

في هذه المرحلة ، كان الوقت قد فات لأخذ هذه الأفكار. حملت فتاة خادمة خلف Zhao Liuli صندوق خشب الورد بتصميم زهرة البرقوق للإمبراطورة تشين وغمغمت ، "يا صاحب الجلالة ، دبوس شعر الأميرة يفتقد فراشة ..."

نظرت الإمبراطورة تشين إلى أسفل لترى الوضع داخل الصندوق.

كانت الإمبراطورة تشين تتحدث في الأصل مع غاو دان يانغ في قاعة تشاو يانغ عندما قالت تشاو ليولي فجأة إنها غير راضية عن التفاصيل الصغيرة لدبوس شعر الفراشة الذهبية وألحقتها بالمجيء إلى هنا للنظر. لم يكن لديها أي خيار سوى مرافقة تشاو ليولي هنا. بشكل غير متوقع ، رأت هذا المشهد عندما أتت إلى هنا. لم تكن الإمبراطورة تشين حمقاء. كانت تعلم أن ابنتها كذبت عمدًا لحملها على القدوم إلى هنا ، لكنها لم تكشف عن ذلك. لابد أن ابنتها لديها سبب لفعل ذلك. استغلت الموقف لتنظر إلى لي شيانغ وترى ما ستقوله.

مع العلم أنها لا تستطيع الهروب من هذه الكارثة ، ركعت لي شيانغ على عجل وفتحت يدها لتكشف عن الفراشة الذهبية بالداخل. حاولت تجنب تحمل المسؤولية عن عملها. قالت خوفًا من الاعتراف بخطئها ، " Jiumu (زوجة خالها) ، من فضلك اهدأ ... لقد رأيت كم كان جميلاً هذا دبوس الشعر ولم أستطع مقاومة اللعب به. لم أكن أتوقع أنه سيكون هشًا للغاية .لمستها بلطف فقط وسقطت فراشة ... "

بعد ذلك ، رفعت وجهها الصغير ذو اليشم الأبيض وقالت بلا حول ولا قوة ، "أعلم أن هذا دبوس شعر ابن عم ليولي الأكبر سنًا وله أهمية استثنائية. إنه خطئي تمامًا لأنني أحب اللعب كثيرًا ... أين كان دبوس الشعر الذي صنعته له ابنة عمي الأكبر سنًا. ؟ هل سيكون بخير إذا قمت بتعويضك بأخرى مماثلة؟ "

كانت قد اتصلت عمدًا بالإمبراطورة تشين جيومو وتشاو ليولي ابنة عمها الأكبر سناً ، حتى لا تعاقبها الإمبراطورة تشين إلا قليلاً من أجل الأميرة الكبرى قاو يانغ. لكنها فكرت ببساطة شديدة. كانت الإمبراطورة تشين تحب تشاو ليولي كثيرًا. كيف يمكن أن تتسامح مع أي شخص يتصرف ضدها؟ أصبح وجه الإمبراطورة تشين قاسياً على الفور وقال بلا رحمة: "بما أنك تعلم أن دبوس الشعر هذا له أهمية استثنائية ، فكيف ستتمكن من التعويض بواحد متطابق؟ كيف يعلمك تشاو شوان عادةً؟ هل تعتقد أنه من المقبول أن تلمس الآخرين بشكل عرضي؟ أشياء الناس؟ "

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن