135

897 69 1
                                    

الفصل 135

عندما عادوا إلى مقر إقامة الأمير جينغ ، سكبت وي لو كل المسروقات التي فازت بها اليوم على طاولة مستديرة من خشب الورد منحوتة بصورة لأسود تلعب بالكرات. كان هناك العديد من السبائك الفضية والذهبية (عملة أسرة مينغ) وإكسسوارات اليشم وبعض اللآلئ. كانت Gao Wan باهظة جدًا. أكثر من نصف العناصر هنا كانت لها. قامت Wei Luo بفصل السبائك الفضية والذهبية ومكافأتها للخدم في Zhang Tai Courtyard. لقد منحت سمكة اليشم الصغيرة لجين لو وأساور اليشم لباي لان. نظرًا لأن جودة اللؤلؤ كانت جيدة جدًا ، قالت وي لو لجين لو ، "اطلب من الخدم طحن هذه اللآلئ إلى مسحوق. لقد نفد مسحوق اللؤلؤ تقريبًا."

أومأت جين لو برأسها ونظرت بهدوء إلى تشاو جي. نظرًا لأن تعبيره لم يكن جيدًا وأن هناك شيئًا واضحًا يريد قوله لـ Wei Luo ، تراجعت بلباقة من الغرفة بعد أن قالت ، "بعد طحن اللآلئ ، سيحضرها هذا الخادم ليبحثها صاحب السمو."

وافقت وي لوه. بعد انسحاب جميع الخادمات من الغرفة ، نظرت إلى تشاو جي. بعد التفكير للحظة ، عانقته من الخلف. "هل كانت الأشياء التي قالها لي شيانغ اليوم صحيحة؟"

أمسك تشاو جي بيدها وضربها بعناية. لا يزال تعبيره لا يبدو جيدًا. "ماذا قالت لك؟"

تم لف ذراعي وي لو حول رقبته وكان شيكها على وجهه. وقالت بنبرة هادئة: "الأمير رو يانغ كان لديه نوايا متمردة وأخفى مجموعة من الأسلحة التي عثر عليها قاضي محافظة شو تشو. جلالة الملك سوف يتخلص منه".

ثم توقفت وغمضت عينيها الكبيرتين. "قال لي شيانغ إنك أخطرت الأمير رو يانغ وأنني قمت بتحريضك على القيام بذلك."

سحبها تشاو جي إلى الأمام ، ولف وجهها الصغير في يديه ، وسألها ، "هل تعتقد أن هذا الأمير سبه عمداً؟"

كانت عيون وي لو الشفافة مشرقة وخطيرة. على الرغم من أنها ولدت بوجه يبدو بريئًا وغير مؤذٍ ، إلا أن الكلمات التي خرجت من فمها الصغير كانت قاسية. "الأمير رو يانغ لديه قوة عسكرية ضخمة تحت سيطرته وهو يفعل أشياء شريرة مع الأمير الخامس. لقد حذره جلالة الملك بالفعل من العواقب ، لكنه لم يتحلى بعد بضبط النفس. من المحتمل أن يتعرض الأشخاص في المناصب العليا للهجوم. حتى لو لم تتعامل معه فإن جلالة الملك سيتعامل معه. فماذا لو سبت عليه؟ لو كنت أنا من حرضك لأعتقد أن هذه الجريمة خفيفة للغاية. كان يجب أن تستخدم طريقة سيدمر House Li والأمير الخامس في نفس الوقت ".

لقد قالت الكثير. تابعت وي لو شفتيها. نظرًا لافتقارها إلى الثقة ، ألقت نظرة خاطفة على Zhao Jie. "كنت أقول هذه الكلمات بشكل عرضي. أخي الأكبر ، ليس عليك أن تأخذ هذه الكلمات على محمل الجد."

بشكل غير متوقع ، ابتسم تشاو جي. فرك شحمة أذنها وبنبرة مبتهجة ، قال: "آه لوه ذكي حقًا."

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن