الفصل 21خطت Zhao Jie بضع خطوات نحو Wei Luo ، ثم انحنى للإمساك بيدها الصغيرة الناعمة. فرك ظهر يدها بإبهامه الكبير ، سأل: "دع هذا الأمير يلقي نظرة ، هل خدشتك؟"
كان الجزء الخلفي من يد الفتاة الصغيرة أملسًا ، حتى بدون أي أثر للندبة ، فقط بقعتين رطبتين لامعة.
يبدو أن القطة كانت تحبها كثيرًا وأرادت الاقتراب منها. لسوء الحظ ، كان الأمر شديد الحماس ، وأخاف الفتاة الصغيرة ، وتم ازدراءها بشكل مأساوي. تذكر تشاو جي المشهد الذي شاهده منذ لحظة ولم يسعه إلا أن انفجر في الضحك. كانت قد شددت جسدها ، ولم تجرؤ على الحركة ، بينما كانت تحاول إبعاد القطة عن ذراعها. توتر وجهها الصغير ، كما لو كانت تواجه أكبر عدو لها. كان يعتقد أنها لا تخاف من أي شيء تحت السماء ، لكن اتضح أنها كانت تخاف من القطط؟
سحب وي لو يدها. وهي تلاحق شفتيها وهي تهز رأسها.
ابتسم تشاو جي وهو يرفع إصبعه ليلمس عيني وي لو المحمرتين ، ثم سأل بصوت لطيف: "لماذا تبكين؟"
لم يكن Wei Luo يبكي. ستحمر عيناها بسهولة إذا كانت قلقة ، لكن هذا لا يزال بعيدًا عن البكاء. لم تكن تعرف سبب ظهور Zhao Jie هنا ، ولم تكن مهتمة بالمعرفة. ولعبت هذه القطة ، لم تكن في أفضل حالاتها المزاجية ، وأرادت فقط العودة إلى منزل Wild Goose ، "لم أبكي".
كانت قد انتهت بالكاد من الكلام ، عندما لاحظت أن تشاو جي كان صامتًا ، وعيناه تراقبان أسنانها الأمامية بشكل مؤذ.
تغير وجهها على الفور وغطت فمها ، ونظرت إليه بيقظة. بالتفكير في ذلك الوقت في مطعم Zhen Cui Lou (*) ، كانت تخشى أن يقرص أنفها مرة أخرى لإجبارها على فتح فمها.
رفت شفاه تشاو جي. كانت قصيرة السن هناك ، لذلك تأثر كلامها باللثة المجردة. بدا النطق أيضًا مضحكًا بعض الشيء. بدت كلمة "بكاء" مسلية بشكل خاص عندما قالتها. كان من المؤسف أن رأسها الصغير الجميل كان خطيرًا بشكل خاص. بدا الأمر كما لو أنه طالما ضحك على ذلك ، فإنها ستصبح معادية في الحال. كانت عيناه تضحكان ، لكنه وضع تعبيرًا لائقًا ، حيث سألها بجدية: "آه لوه ، أليس كذلك؟ هل أنت خائف من القطط؟ "
نظر إليه وي لو دون أن يتكلم.
أراد أن يسألها مرة أخرى ، عندما مرت الفتاة بجانبه بفضول. "ابن عم جينغ ، من هي؟"
لم يحب تشاو جي الأطفال ، ولم يكن لديه صبر على أي طفل أقل من عشر سنوات. كل من يعرفه كان على علم بذلك. ومع ذلك ، كان اليوم مستعدًا بشكل غير متوقع للاقتراب من فتاة صغيرة ، بل إنه يمسح دموعها بنفسه. كان هذا حقا نادرا جدا. لم تستطع الفتاة المساعدة في تحجيم وي لو ، فوجدت مظهرها رائعًا وأجمل بكثير من الفتاة الصغيرة العادية. هل من الممكن أن يكون هذا هو السبب؟
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...