الفصل 152بعد أن قالت وي لو هذه الكلمات ، لاحظ تشاو جي أخيرًا أن أصابعها كانت باردة مثلجة. لم يكن يعرف كم من الوقت كانت تقف في الخارج. لم يفكر تشاو جي في أي شيء آخر. أدار يده حتى يكون هو الذي يمسك بيدها وسألها: "متى أتيت؟"
أمالت وي لو رأسها للتفكير. ”حوالي الساعة 8 مساءً. لم أنتظر كل هذا الوقت ".
كانت الساعة حوالي العاشرة مساءً وقالت إنها لم تكن طويلة! غرق وجه تشاو جي. نظرت عيناه الباردة والمظلمة إلى جين لو وباي لان. ارتجفت الفتاتان الخادمتان اللتان أوقفتهما الوهج البارد.
عرفت وي لو ما كان يفكر فيه وأوضحت ، "هذا ليس خطأهم. أصررت على المجيء إلى هنا. لا تغضب.
حك تشاو جي يديها في يده وأصبحا أكثر دفئًا قليلاً. قال ، "دعونا نذهب داخل العربة لنتحدث."
لم يدركوا أن الآخرين سيرون هذه الإيماءة على أنها حميمة جدًا.
الجنود الذين كانوا يرتدون درع zhao jia ، لم يتمكنوا من تفادي هذا المشهد. تبع هؤلاء الجنود Zhao Jie أثناء قيامه بعمله واعتادوا على رؤيته يذبح الناس بقسوة ودون تردد. لكنهم لم يروه أبدًا يتصرف بمثل هذه الدرجة من المراعاة واللطف تجاه شخص آخر. انظر ، حتى أنه قام بتسخين يديها شخصيًا. كانت هذه يدان كسرت مؤخرًا رقبة سجين.
لم يسمعوا قط عن ذكر تشاو جي لزوجته الأميرة الشابة ، لكنهم سمعوا عنها من أشخاص آخرين. قالوا إن الأمير جينغ دلل رفيقته الأميرة الشابة بشكل كبير وأراد أن يمنحها أفضل ما في كل شيء. حتى أنه قام بنفسه بإطلاق فوانيس المياه في نهر هواي آن من أجلها. بالطبع ، كانت هذه مجرد شائعات. لم يروا هذا بأعينهم ولم يصدقوا هذه الشائعات. لكن بعد رؤية هذا المنظر اليوم ، انفتحت أعينهم على الحقيقة. انظر إلى وضعه الرقيق. لم يكن مجرد أشياء ثمينة ، فقد بدا كما لو كان على استعداد للتضحية بحياته لها.
تقدم عدد قليل من الجنود وقالوا باحترام ، "تحياتي ، الأميرة القرين جينغ."
كما جاء الجندي الذي كان يسحب القاتل. لقد أسقط القاتل نصف حي ونصف ميت. تمامًا كما كان على وشك التحدث ، قطعت وي لو حواجبها وتراجعت.
"يو تشي." قال تشاو جي.
هذا الشخص وقف على الفور صارم. "صاحب السمو."
قال تشاو جي بلا تعبير ، "اذهب بعيدا."
تحت أنظار الجميع ، سحب يو تشي السجين بصمت بعيدًا.
ربت تشاو جي على ظهر وي لو برفق ، ثم حملها دون أي تحذير وأمر الجنود ، "سيتم تسليم بقية العمل إلى هذه المجموعة للتعامل معها. لن يعود هذا الأمير حتى الغد ". نظر إلى يو تشي المغادر ، ضاق عينيه ، وقال ، "أيضا ، مهمة التدريبات في الشهر المقبل سيقودها يو تشي. سيتم التدريب حول العاصمة عشر مرات بينما سيبلغ وزنه 150 كيلوغرامًا ".
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...