الفصل 26يقع مقر إقامة الأمير جينغ في نهاية الشارع الرئيسي الشرقي ، بينما كان مقر إقامة الدوق ينغ في منتصف الطريق. كان يكفي أن أقول إنها في الطريق.
نظرًا لأنه كان اقتراح الإمبراطورة ، لم يكن هناك سبب للرفض. وضع تشاو جي كأس اليشم الأخضر بنمط تنين بلا قرون ونهض ليغادر. قال وهو يحجّم يديه في تحية الإمبراطورة: "ابنك يودعك. الوقت متأخر ، الأم الإمبراطورية يجب أن تأخذ قسطا من الراحة ".
أومأت الإمبراطورة تشين برأسها ، وطلبت من الممرضة تشيو مرافقتهم إلى بوابة قصر تشينغشي.
خارج القصر كانت عربة الأمير ذات السقف الأخضر متوقفة. كان المظهر الخارجي منخفض المستوى ، لكن الداخل كان رائعًا للغاية. صعدت وي لو على موطئ قدم من الخشب الأحمر المطلي بالورنيش الأسود ، ورفعت الشاشة المعلقة المطرزة بالذهب ، وخفضت جسدها لتدخل. في منتصف العربة مباشرة ، تم وضع طاولة أرجوانية صغيرة مبطنة بالذهب ومنحوتة بتصميم خلاب. وفوقها تم ترتيب عدة أنواع من الفاكهة والوجبات الخفيفة ، بما في ذلك الخوخ والخوخ في الموسم. كان هناك أيضا الجوز واللوز والمكسرات الأخرى. نظر Wei Luo إلى Zhao Jie ، الذي دخل من بعدها ، واعتقد أنه يعرف حقًا كيف يستمتع بالحياة. كان مجرد داخل عربة ، ومع ذلك فقد تم تزيينه بشكل رائع. يكفي أن نرى أنه يهتم بأسلوب حياته.
شخص لديه مثل هذه الأفكار العميقة ، والذي لم يترك عواطفه تظهر أبدًا ، لماذا ساعدها اليوم؟
بدأت العربة تتحرك تاركة القصر تدريجياً.
بغض النظر عن كيفية تفكيرها ، لم تستطع وي لو فهم ذلك. دعمت خدها ، وحدقت في الجوز أمامها. شفتاها الوردية مطبقتان ، وكان لديها تعبير شارد الذهن. لا شك أن تصرفات تشاو جي اليوم ستسيء إلى الأمير رويانغ. أمسك الأمير رويانغ بالقوة العسكرية في يديه وكانت خدمته العسكرية لامعة. لقد كان قطعة شطرنج مفيدة للغاية. لماذا لم يريده تشاو جي؟ عند التفكير في الأمر ، تلقى دماغها فجأة مصدر إلهام. تذكرت شيئا.
كان لي سونغ شريك دراسة Zhao Zhang. هل كان الأمير رويانغ يخطط لدعم تشاو تشانغ؟
بالتفكير إلى هذا الحد ، بدا الأمر منطقيًا. لقد حفرت في ذكريات حياتها السابقة. ما الذي فعله الأمير رويانغ لمساعدة تشاو تشانغ؟ هل سبق له أن أوضح نواياه في هذه المرحلة من الزمن؟ لا عجب أن تشاو جي أراد أن يبدأ مع لي سونغ. لقد استغل الفرصة بشكل أساسي لاستفزاز الأمير رويانغ. عدم القدرة على الإمساك بقطعة الشطرنج ، قد يؤدي إلى تدميرها أيضًا. أنهى الموت كل المشاكل.
اكتشف وي لوه أخيرًا. في المقام الأول ، لم يفعل ذلك لمساعدتها ، ولكن لأنها كانت فرصة جيدة لإعطاء الأمير رويانغ تحذيرًا.
كانت الطفلة تجلس مستقيمة على المقعد الناعم ، ورموشها متدلية منخفضة وتحجب تعابير وجهها. كانت شفتاها مقيدتين في وقت ما ، ثم فجأة استنارت في نقطة أخرى. عندما انتهت من التفكير ، أشرق زوجها من عيناها الداكنتين اللامعتين ، مما جعل وجهها الصغير يبدو أكثر حيوية.
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...