الفصل 137جاء المطر فجأة وسقط بسرعة. بعد فترة قصيرة من عودة تشاو جي ، توقف المطر. ومع ذلك ، لم تكن Wei Luo على ما يرام. بعد فترة وجيزة من انتهاء العشاء ، احمرار خدي وي لو وأصبح عقلها ضبابيًا. قالت بعض الكلمات المشوشة بينما كانت محتجزة على صدر تشاو جي.
بعد استدعاء الطبيب ، قالت الطبيبة إنها كانت مريضة لأنها كانت مرهقة من الأيام القليلة الماضية وأن درجة الحرارة الباردة غزت جسدها اليوم. كتب الطبيب وصفة طبية وأمر تشاو جي صبي الصفحة بالذهاب مع الطبيب لإعادة الدواء. أخذ Zhao Jie المنشفة التي أحضرتها Jin Lu وأمسكها على جبين Wei Luo. سأل جين لو ، "ماذا فعلت صاحبة السمو اليوم؟"
روى جين لو يوم وي لو بالكامل ، "بعد أن بدأت السماء تمطر ، كانت صاحبة السمو تقف عند النافذة لفترة طويلة. قال هذا الخادمة بضع كلمات لمحاولة إقناعها. في وقت لاحق ، غادرت سموها النافذة أخيرًا و جلس للتطريز. وبعد ذلك ... جاء سيد البيت لي الشاب وطلب رؤية سموها. ذهبت سموها إلى الخارج لرؤيته ".
لم يتغير تعبير تشاو جي. خفض عينيه ونظر إلى الفتاة التي كانت ملتوية تمامًا بين ذراعيه. سأل فجأة: "ماذا كانت تطريز؟"
أدركت جين لو فجأة. ذهبت على عجل إلى خزانة من خشب الصندل الأحمر كانت منحوتة بنمط التمرير وأخذت إطارًا للتطريز. أحضرت العنصر إلى Zhao Jie وقالت ، "للرد على صاحب السمو ، إنه هذا."
أخذ Zhao Jie العنصر ورأى تصميمًا مزخرفًا من زهر العسل المطرزة بخيط ذهبي وفضي. من هذا النمط ، يبدو أنه سيتم استخدامه لصنع زوج من الأحذية. فكر فجأة كيف طلب من وي لو أن يصنع له زوجًا من الأحذية. كان يعتقد في الأصل أن هذا الرجل الصغير قد نسي بالفعل هذا. لقد مر وقت طويل منذ أن سأل. بشكل غير متوقع ، لم تنس. خفض تشاو جي بصره وضحك. أعاد العنصر إلى جين لو وقال ، "أعد هذا."
شعرت جين لو بالحيرة قليلاً ، لكنها فعلت ما قال.
بعد فترة وجيزة ، أحضر خادم الدواء الجاهز. أخذ Zhao Jie ملعقة ، ونفخ عليها لتبريدها ، وأحضرها إلى شفاه Wei Luo ، "آه لو ، حان الوقت لشرب دوائك."
في الواقع لم تكن Wei Luo مريضًا بشكل خطير. كانت تغفو بين ذراعي Zhao Jie حتى أيقظها Zhao Jie. كانت حواجبها الصغيرة ملتوية لأنها أجبرت نفسها على شرب وعاء الدواء المر. رفرفت رموشها التي تشبه المروحة وقالت ، "أريد أن آكل زهرة الأوسمانثوس الحلوة وجذر اللوتس."
لم يكن هذا طلبًا صعبًا. وضع Zhao Jie وعاء السيلادون مع نمط زهرة اللوتس على إبريق الشاي الذي كان بجانب السرير وقال لـ Jin Lu و Bai Lan ، "اطلب من الطباخ أن يصنع على الفور زهرة الأوسمانثوس الحلوة وجذر اللوتس وإحضارها هنا."
كانت Wei Luo مريضة الآن ويجب أن تاكل أطعمة خفيفة ، لذلك أضاف ، "قم أيضًا بإعداد وعاء من فطريات الأذن الثلجية وكونجي القرع وعدد قليل من الأطباق الجانبية."
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...