الفصل 99
داخل قاعة تشاو يانغ في قصر تشينغ شي ، كانت الإمبراطورة تشين تجلس على أريكة من خشب الروطان وتستلقي على وسادة. كانت تفتح وتنظر في لفائف الصور. كان لكل صورة مرسومة امرأة شابة ذات مظهر راقٍ جميل مثل الزهرة. كان لكل منهم وضع وتعبير مختلف. كان التشابه الوحيد بينهما هو أنهم كانوا جميعًا في ريعان شبابهم.
نظرت الإمبراطورة تشين في هذه الصور عدة مرات وقالت لماما تشيو ، "هل هؤلاء الفتيات الوحيدات اللواتي لديهن خلفيات عائلية جيدة؟"
كانت ماما كيو راكعة بجوار الأريكة. بينما كانت تقوم بتدليك ساقي الإمبراطورة تشين ، قالت ، "كلهم هنا. ألا تحب جلالتك أيًا منهم؟"
بدت الإمبراطورة تشين محبطة بعض الشيء. بدون خيار أفضل ، نظرت في الصور مرة أخرى ، لكنها في النهاية لم تعجبها أي منها. تنهدت ، وأخذت إحدى اللوحات ، وعرضتها على ماما كيو ، وقالت ، "على الرغم من أن ابنة مدير مجلس اليمين تبدو جميلة ، إلا أن عيناها متباعدتان جدًا. للوهلة الأولى ، يبدو الأمر غريبًا بعض الشيء ..."
ثم هزت رأسها وقدمت لوحة أخرى لإظهار ماما كيو. " وحفيدة Taifu Liu هذه ، أليست تبدو نحيفة جدًا؟ إنها تبدو هشة جدًا. تبدو جبهتها وخلفيتها مسطحة بشكل متساوٍ. المناطق التي يجب أن تكون مقوسة ومرتفعة ليست كذلك. لن تتمكن بسهولة من إعطاء ولادة."
علقت الإمبراطورة تشين واحدة تلو الأخرى على جميع اللوحات. إذا لم يكونوا نحيفين جدًا ، فلن يكون فهمهم جيدًا. على أي حال ، لم يكن أي منهم جيدًا. عند الاستماع إلى هذا ، تعرقت ماما كيو بغزارة. لم تكن تعرف كيف ترد.
تنهدت ماما كيو سرا. كان على هؤلاء الفتيات أن يكونن رائعات للغاية بالنسبة لها لكي تحب أيًا منهن. شاهدت الإمبراطورة تشين الكثير من الفتيات الجميلات مثل جاو دان يانغ وغاو تشينغ يانغ ووي لو. كانت هؤلاء الشابات الثلاث مليئة بالحياة ، وخاصة ملكة جمال عائلة ديوك يينغ الرابعة ، وي لو. لم تعرف ماما تشيو كيف تصف مظهر وي لو بالكلمات. كان بإمكانها فقط أن تقول إن Wei Luo كان حقًا حسن المظهر وممتعًا للغاية للنظر إليه.
عند الاستماع إلى خطاب الإمبراطورة تشين ، لم تستطع ماما تشيو إلا مواساتها مرارًا وتكرارًا ، "جلالة الملك ، لا تقلق. ربما لم يلتق سمو الأمير جينغ بفتاة يحبها. إذا أحضرت هذه الصور إليه ، ربما ، ربما يحب الأمير جينغ أحدهم؟ "
إذا كان هذا صحيحًا ، فلن تقلق الإمبراطورة تشين.
كانت قلقة من أن ابنها لا يحب النساء. عندما يحين الوقت ، قد تكون هناك مشكلة في جعله يتزوج من شخص ما. سيكون من غير المرجح أن يكون لديه طفل ممتلئ.
بالصدفة ، دخلت Zhao Liuli إلى القاعة في هذا الوقت مع تنورتها مرفوعة أثناء مرورها عبر المدخل. عندما رأت أن أريكة الروطان ، أرهات مغطاة بلفائف صور ، فتحت فمها متفاجئة ، "الأم الإمبراطورية ، ماذا تحضر؟ لماذا يوجد الكثير من لفائف الصور؟"
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...