64

1.1K 92 7
                                    


الفصل 64

في اليوم الثامن من شهر مارس ، سافرت عائلة الدوق ينغ خارج العاصمة لحرق البخور في العبادة في أحد المعابد.

كانت السماء صافية وهبت ريح مؤاتية اليوم. كان الطقس جيدًا بشكل مناسب للسفر. رأت Wei Luo أن Wei Chang Hong كان يشعر بالضيق في المنزل في الأيام القليلة الماضية ، لذلك أحضرته معها أيضًا للتجول والتنفس في الهواء الطلق. لقد تحسنت إصابة وي تشانغ هونغ كثيرًا بالفعل تحت رعاية وي لو الدقيقة. كان الجرح قد قشر بالفعل. بمجرد إزالة قطعة الجرب هذه ، سيتم اعتباره قد شُفي تمامًا.

جاء Wei Chang Yin أيضًا في هذه الرحلة مع سيدتي الأولى. لم يظهر وجهه منذ وقت طويل. الآن ، بعد أن ظهر فجأة على مرأى من الجميع ، بدا الأمر غريبًا ونادرًا.

كان وي تشانغ يين جالسًا على كرسي متحرك من خشب الزان. كان يرتدي رداء أسود وأخضر مزين بزهرة. بدا شكله الرشيق والوسيم واضحًا ونقيًا. لا يبدو أنه تغير خلال السنوات العديدة الماضية. كانت حواجبه لا تزال أنيقة وبسيطة. كانت لا تزال هناك ابتسامة لطيفة على شفتيه. كان لطفه هو نفسه تجاه الجميع. دفع الصبي الخادم كرسيه المتحرك إلى الخارج إلى المدخل وتوقف عند العربات. أولًا ، خرجت السيدة من عربتها وتهمست له بشيء. نظر إلى أسفل وكان جانب وجهه وسيمًا وهو يستمع بجدية.

كان حقا مؤسف. إذا لم تتضرر ساقه ، سيبدو رائعًا جدًا.

رفع ليانغ يو رونغ الستارة المطرزة لينظر إلى الخارج ولم يستطع المساعدة في التنهد ، "آه لو ، هل ساق ابن عمك الأكبر لم تلتئم بعد؟ هل هناك احتمال أن تتم معالجة ساقه؟"

قبل بضعة أيام ، سمعت Liang Yu Rong أنهم ذاهبون إلى معبد ، لذلك قالت إنها تريد أيضًا المجيء. كان ليانغ يو يستعد للمشاركة في الامتحان العسكري الإمبراطوري العام المقبل. أراد Liang Yu Rong مساعدته بالصلاة إلى بوذا ليحرز المركز الأول في الامتحان. في ذلك الوقت ، لم تفكر وي لو في طلبها. كانت تضيف شخصًا آخر فقط ، لذلك وافقت بسهولة.

الآن ، كانت تأسف إلى حد ما. إذا كانت تعلم أن وي تشانغ يين كان ذاهبًا أيضًا ، بغض النظر عن أي شيء ، لم تكن لتدع ليانغ يو رونغ يأتي أيضًا!

تذكرت بوضوح نهاياتهم في حياتها السابقة. إذا لم تلتئم ساق وي تشانغ يين ، فلن يكون لها أي نتيجة جيدة. بدلاً من الحصول على نهاية مؤلمة ، سيكون من الأفضل ألا يتفاعل هذان الشخصان في البداية ، حتى لا يطوروا أي مشاعر لا ينبغي أن يشعروا بها.

في هذه الحياة ، بذلت Wei Luo قصارى جهدها لمنعهم من الاجتماع وقامت بعمل جيد خلال السنوات القليلة الماضية. عادة لم يخرج وي تشانغ يين للقاء الناس. طالما كانت حريصة ، فلن تتاح الفرصة ليانغ يو رونغ لرؤية وجهه. حتى الآن ، لم يكن لدى الاثنين الكثير من التفاعل مع كل منهما ، لذلك من الطبيعي ألا يقع Liang Yu Rong في حب Wei Chang Yin.

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن