1

7K 199 1
                                    


الفصل الاول

خلال شهر مارس ، كانت السماء تمطر بلا انقطاع في العاصمة شنغ. استمر رذاذ المطر المستمر لمدة أسبوعين.

استيقظت الخادمة جين لو من قيلولة بعد الظهر ونظرت في جميع أنحاء الغرفة ، لتكتشف أن الآنسة الرابعة قد اختفت. اختفى نعاسها على الفور.

الآن ، كانت السيدة الرابعة لا تزال نائمة على سرير النافذة الجنوبية . كيف يمكن لشخص أن يختفي هكذا؟ وقفت على عجل ، وأخذت مظلة من ورق الزيت لتخرج ، واستعدت للاتصال بـ Jin Ci و Jin Ge للبحث معًا. بعد أن خطت خطوة واحدة عبر العتبة ، رأت فتاة تبلغ من العمر خمس أو ست سنوات تجلس تحت البلاط المزجج.

كانت الفتاة الصغيرة ترتدي سترة قصيرة خضراء مورقة مطرزة بالذهب وتنورة منمقة في الأسفل. كان لهذا الشخص الصغير المظهر الجانبي الرقيق ، مع رموش طويلة كثيفة. شفتاها الوردية متشابكتان. كانت تشبه دمية من الخزف. تم تجميع شعرها في كعكة ملفوفة بشريط من الحرير الأحمر مع اثنين من الأجراس الذهبية المجوفة تحته. عندما سمعت أصواتًا ، استدار رأسها ورن الأجراس مع حركتها.

كانت عيناها جميلتين ، مثل شعاع من ضوء الشمس يخترق الغيوم ليسقط على بحيرة صافية ، متلألئة ومشرقة.

تنهدت جين لو بارتياح عندما رأت أن الفتاة الصغيرة بخير. حتى نبرتها كانت خافتة ، "آنسة ، لماذا خرجت؟ إنها تمطر ، وقد تصاب بنزلة برد إذا لم تكن حذرا! "

لم تتحدث وي لو ، لكنها نظرت إليها في صمت ، ثم أدارت رأسها بهدوء.

ظلت تحدق في المطر بالخارج. بغض النظر عما قاله جين لو ، لم يكن هناك رد.

هذا جعل جين لو قلقا قليلا. منذ أن أصيبت السيدة الرابعة بالحمى صباح أمس ، لم تكن هي نفسها. قبل ذلك ، كانت ملكة جمال صغيرة مفعمة بالحيوية تحب الضحك ، وعمل فمها اللامع بلا توقف. كيف حدث أنها صمتت فجأة في هذين اليومين؟

هل حرق دماغها؟

ظهرت الفكرة للتو ، عندما بصق جين لو بظلام. ما هذا الهراء! كانت الضربة الرابعة على الدوام هي الأكثر ذكاءً.

لكن ماذا كان اليوم؟

لم تستطع معرفة ذلك ، لكنها لم تحاول إقناعها أكثر. أخرجت عباءة من الديباج بلون الكرز من المنزل ، ووضعتها على وي لو ، بينما كانت تتمتم بشكل عرضي: "إنها تمطر منذ أكثر من عشرة أيام ، من يدري كم ستستمر".

في شهر مارس من كل عام ، ستكون العاصمة تحت أمطار لا تنتهي ، مما يجعل الغرف رطبة للغاية وغير مريحة. تحدث جين لو بشكل عرضي فقط ولم يتوقع أن يجيب وي لو. بعد كل شيء ، كانت طفلة في السادسة من عمرها ، ماذا ستعرف؟ ربما اعتقدت أن المطر كان ممتعًا ، لذلك أرادت الركض في الخارج.

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن