الفصل 166
أصبح محيط الخصر Wei Luo أوسع وأوسع. كان خصرها الصغير النحيف والجذاب قد اختفى بالفعل دون أن يترك أثراً. لم يكن بطنها بارزًا فحسب ، بل أصبح خديها أيضًا مستديرين. كان الخوخ الصغير على صدرها قد تحول إلى كعك كبير وطري وأبيض على البخار. إذا لم يكن اليوم هو اليوم الذي كان فيه Zhao Liuli و Yang Zhen يزوران القصر معًا ، فلن تكون Wei Luo على استعداد للخروج مهما حدث. شعرت أن الآخرين لا ينبغي أن يروا مظهرها الحالي. قبل أن تخرج ، نظرت إلى نفسها في المرآة لفترة طويلة. كلما بدت أكثر ، زادت استيائها من نفسها.
لمست وي لو بطنها وتنهدت وقالت ، "بطيخة صغيرة ، بمجرد ولادتك ، يجب على والدتك أن تصلح نفسها."
على الجانب ، ضحك تشاو جي. ربما كان ذلك بسبب مظهر Wei Luo للتنهد في اليأس كان لطيفًا للغاية. مشى إلى الأمام لعناقها. قضم أذنها وقال ، "بغض النظر عن مدى تغير مظهرك ، ستكون آه لو الخاصة بي دائمًا أجمل فتاة."
"رقم." دفعته Wei Luo بعيدًا وصححت كلامه بشدة ، "لا يمكنك قول ذلك. سوف تجعلني راضية. أنا أبدو هكذا مؤقتًا فقط لأنني أنجب طفلاً ولا يوجد خيار آخر. سأفقد هذا الوزن بمجرد الولادة ".
ابتسمت شفاه تشاو جي الرفيعة. نظر إليها دون أن يتحرك. بصوت منخفض كان يتمتع بجاذبية مغرية ، قال ، "لكنني أقول فقط ما أشعر به حقًا." في قلبه ، كانت فتاته دائمًا في أفضل حالاتها ، خاصة في هذه اللحظة عندما كانت تقوّم ظهرها وكتفيها لدعم بطنها المستدير. كان جسدها الصغير يرعى طفلها الذي لم يولد بعد. كان منحنى بطنها المنتفخ أجمل منحنى في العالم.
نعته وي لو ، "الناطق السلس" ، لكن نبرة صوتها كانت حلوة.
لحسن الحظ ، عرفت Wei Luo بوضوح أن Zhao Jie كان يقول كلمات حب جميلة فقط ولم تأخذ هذه الكلمات على محمل الجد. كان يكفي مجرد سماع هذه الكلمات.
في الطريق إلى القصر ، قالت وي لو بصمت تجاه بطنها ، "القليل من البطيخ ، لقد ضحت والدتك كثيرًا من أجلك. عليك بالتأكيد أن تكون بأمان دون أي تعقيدات. لا تعذب والدتك في طريقك للخروج ".
لقد سمعت من ليانغ يو رونغ أن الولادة ستكون مؤلمة للغاية.
-
في قاعة Zhao Yang ، وصلت Zhao Liuli و Yang Zhen بالفعل منذ فترة.
كانت تشاو ليولي جالسة على أريكة أرهات من خشب الصندل الأحمر. كانت هناك وسادة كبيرة زرقاء من الياقوت خلفها. بخدود حمراء ، نظرت خفية إلى يانغ زين ، الذي كان يقف أمام الإمبراطور تشونغ تشن والإمبراطورة تشين. كان يانغ تشن يرتدي رداءًا أحمر مطرزًا بنمط من الماء المتموج. كان وجهه مهيبًا وهو يجيب باحترام على أسئلتهم.
بشكل عام ، بدا يانغ تشن جادًا بهدوء كما هو الحال دائمًا مع تركيز اهتمامه بشكل كامل على الإمبراطور والإمبراطورة. قبل أن تتزوجه تشاو ليولي وتفهم طبيعته المتأصلة ، لم يكن لديها أي مشاعر معقدة عندما رأته هكذا.
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...