146

786 71 2
                                    


الفصل 146

بعد عودته إلى جناح الاستقبال ، أخبرت وي لو السيدة الرابعة تشين شي عن محاولة روي تشو لإغواء وي تشانغ هونغ وقال أيضًا: "العمة الرابعة ، أعلم أنك شخص طيب القلب ومتسامح وأنك نادرًا ما تعاقب أو يؤدب العبيد. لكن هذه الخادمة تجرأت على أن يكون لها نوايا تجاه سيد شاب. إذا لم تتحكم بهم ، فأنا قلق من أنهم سيضللون تشانغ هونغ ".

سماع هذه الكلمات، Qin- شي تدفع أيضا الانتباه إلى هذه المسألة. على الرغم من أن الأم قد تعطي أحيانًا خادمات في الفراش لسيد صغير ، إلا أن هذا لم يكن مثل فتاة خادمة تحاول إغواء سيد شاب بمبادرتها الخاصة. إذا لم تعرف الخادمات مكانهن وحاولن تسلق المراتب الاجتماعية كما يحلو لهن ، فقد يتسبب ذلك في فوضى عارمة في المنزل. قال تشين شي ، "أخبر روي تشو أن يأتي إلى هنا."

الخادمة الرئيسية على جانب تشين شي غادرت وسرعان ما عادت مع روي تشو.

عندما رأت روي تشو أن وي لو كانت هنا أيضًا ، فهمت ما كان يحدث. ركعت على ركبتيها واعترفت بكل شيء دون أن تستجوبها تشين شي .

تشين - لم يكن شي رحيمًا. كان لديها خادم يضربها بلوح خشبي عشر مرات ، ثم طردتها. سيكون عقابها بمثابة تحذير للخدام الآخرين.

لم تمكث Wei Luo و Zhao Jie في مقر إقامة Duke Ying لفترة طويلة. غادروا قبل المساء.

في طريق العودة إلى المنزل ، لم يقل تشاو جي كلمة واحدة من البداية إلى النهاية. كان يجلس على الجانب الآخر من Wei Luo وعيناه نصف مغمضتين وذراعاه متقاطعتان على صدره. لم تستطع وي لو معرفة مزاجه من تعبيره. من وقت لآخر ، كانت وي لو تنظر إليه ، لكنه لم يظهر أي رد فعل.

لم تستطع Wei Luo إلا التفكير في الكلمات التي قالها Chang Hong أمام مدخل الغرفة الرئيسية. لم يحب تشانغ هونغ تشاو جي منذ البداية. على الأرجح قال تلك الكلمات لاستفزاز تشاو جي في محاولة لجعل قلبه يشعر بالاختناق. ومع ذلك ، يبدو أن تشاو جي أخذ كلمات تشانغ هونغ على محمل الجد. كانت عيون تشاو جي باردة مثل الجليد ويمكن أن تجعل الشخص يشعر وكأنه سيتجمد حتى الموت.

في الوقت الحالي ، كان Zhao Jie يظل صامتًا وفكرت Wei Luo فيما إذا كان يجب عليها توضيح أن Chang Hong لم يكن جادًا. عندما كانت على وشك التحدث ، قال تشاو جي ، "هل تمت خطوبة وي تشانغ هونغ بعد؟"

هزت وي لو رأسها. ولكن بعد أن رأت أن عينيه مغلقتان ، صهرت حلقها وقالت: "ليس بعد".

فتح Zhao Jie مكانه ببطء ورأى أن الفتاة الصغيرة أمامه كانت تجلس بشكل صحيح ومرتّب. بعد ذلك ، فكر في الكلمات التي قالها وي تشانغ هونغ مؤخرًا وشعر بالاستياء. ربت على البقعة المجاورة له وقال وي لو ، "تعال إلى هنا." بعد أن انتقلت وي لو إلى هنا ، أحضرها إلى حضنه ، وربت على مؤخرتها ، وقال ، "كلما خطبته مبكرًا كان ذلك أفضل."

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن