127

1K 80 8
                                    


الفصل 127

في نفس الوقت الذي كان فيه وي تشانغ هونغ يطرح سؤاله ، رأى أيضًا الشخصين المقابل لهما.

كان فو شينغ يون قادمًا إلى مقر إقامة الدوق ينغ لعلاج ساق وي تشانغ يين كل بضعة أيام ، لذلك تعرف عليه جميع الأشخاص في منزل الدوق ينغ. رآه وي تشانغ هونغ أيضًا عدة مرات ، لذلك لم يشعر أنه غريب عندما رآه الآن. نظر وي تشانغ هونغ إلى المرأة بجانب فو شينغ يون. كانت المرأة ترتدي رداءًا من الحرير الأبيض مع رداء خارجي بلون الخريف مطرز بنقشة الزهور والرافعات. كانت تقف على عمود العربة ، وكانت جميلة من جميع النواحي. على الرغم من أنها كانت في منتصف العمر ، إلا أن سحرها الأنيق لا يزال قائماً.

شدد وي تشانغ هونغ قبضته على زمام الأمور وتوقف على جانب الطريق.

بينما كان Wei Chang Hong يدقق في Jiang Miao Lan ، كانت Jiang Miao Lan تنظر إليه أيضًا و Wei Luo. كان وي تشانغ هونغ يرتدي رداءًا أرجوانيًا شاحبًا مطرزًا برموز الحظ ، وحزامًا بألوان زاهية وحذاء أسود. كان وضعه مستقيما للغاية حيث كان يجلس على الحصان الأحمر عناب. كان جسده طويلاً ورفيعاً مثل شجرة الصنوبر.

بجانبه ، كانت وي لو ترتدي بلوزة كريب حمراء زاهية وتنورة بيضاء شاش. تم ترتيب شعرها في تسريحة لينغ يون مع ملحق شعر تونغ تيان وزوج من دبابيس الشعر الوردية والأوراق. كانت الأزهار ذات البتلات الأربع متقنة وجميلة بشكل استثنائي. خلق أسلوب Wei Luo المهيب في اللباس شعوراً بالثقة والسلطة المطلقة. أحاطت بهالة نبيلة وثمينة للغاية.

لسوء الحظ ، كانت عيون Wei Luo باردة دون أدنى تلميح من الاحترام الودي. كان الجو باردًا جدًا لدرجة أن النظر إليه كان مؤلمًا.

رفعت وي لو شفتيها وقالت لـ وي تشانغ هونغ: "لا شيء. اصطدمت العربة بعربة أخرى."

قالت للسائق ، "بما أنه لا شيء ، فلنواصل المضي قدمًا."

كان وي تشانغ هونغ يحدق بهدوء في البداية ، لكنه سرعان ما عاد إلى طبيعته. أومأ برأسه وقال ، "هناك طريق بديل. على الرغم من أن الوصول إلى ويست ستريت سيستغرق وقتًا أطول ، إلا أنه سيتجنب معبد يين العظيم. سأذهب في المقدمة لقيادة الطريق."

أومأت وي لو برأسها ووافقت. أدارت رأسها وأمرت السائق باتباع وي تشانغ هونغ ، ثم انحنى لدخول العربة.

كان سلوكهم هادئًا للغاية كما لو أن الشخص المقابل لهم كان عابر سبيل غير مهم بدلاً من والدتهم.

في الواقع ، لم يكن هناك أي فرق بين جيانغ مياو لان والمارة في قلوبهم. كانت قد هربت إلى أماكن بعيدة خلال السنوات العديدة الماضية ولم تظهر أي قلق بشأنها. لم تكن قد قامت بواجبات الأم. حتى سيدتي House Wei الرابعة فعلت لهم أكثر مما فعلت لها. الآن ، على أي أساس يجب أن يقبلها وي لو ووي تشانغ هونغ؟

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن