147

816 68 0
                                    


الفصل 147

وضع تشاو جي الكتاب الذي كان يحمله وسأل ، "أين هي؟"

أجاب Zhu Geng بوقار واحترام ، "للرد على سموك ، لقد استقرت بالفعل في مكان خارج العاصمة."

مرت سبعة أو ثمانية أيام فقط منذ أمر Zhao Jie ، عمل مرؤوسوه حقًا بسرعة كبيرة.

جالسًا في كرسيه المصنوع من خشب الورد ، ذو الظهر المستدير ، فكر تشاو جي لبعض الوقت قبل أن يقول ، "أحضرها إلى هنا على الفور."

اعترف Zhu Geng بالأمر وغادر الغرفة.

وضعت وي لو روايتها وجلست على الأريكة. نظرت عيناها الداكنتان الشفافتان إلى تشاو جي. أرادت أن تقول شيئًا ما لتهدئة Zhao Jie ، لكنها لم تكن تعرف من أين تبدأ. عندما رأت تشاو جي تسير نحو هنا ، مدت يديها وطلبت ، "احملني. انا اريد عناق."

أمسك تشاو جي بيدي وي لو ولفهما حول رقبته ، ودعم قاع وي لو بيده ، وأخذها من الأريكة. لكنه لم يجلس على الأريكة. بدلاً من ذلك ، سار إلى الجانب الآخر. تشبثت وي لو بجسده كما لو كانت دب الكوالا وانتقلت حتى كانت عيناها تواجهان وجهه مباشرة. سألت ، "الأخ الأكبر؟"

نظر إليها تشاو جي وتحدث بصوت هادئ للاعتراف.

فتحت وي لو فمها وأغلقته. أرادت أن تسأل شيئًا ، لكن عيون تشاو جي التي كانت عميقة مثل البحر أسكتتها. قبلت شفتي تشاو جي وغيرت ما كانت تخطط له في الأصل ، "تحب صاحبة الجلالة الذهاب إلى قاعة باو هي للصلاة إلى بوذا. ذهبت معها مرة واحدة. لم يكن هناك الكثير من خدم القصر. أردت فقط كوبًا من الماء وكان علي الانتظار لفترة طويلة. يجب عليك إرسال المزيد من الأشخاص إلى هناك ، حتى يتمكنوا من رعاية الإمبراطورة بشكل صحيح ".

ابتسم تشاو جي ، "من المفترض أن تكون قاعة بوذا مكانًا هادئًا وهادئًا. طردت الأم الإمبراطورية معظم خدم القصر من هناك لأنها لا تحب أن تتضايق عندما تردد موسيقى السوترا ".

شد قلب وي لو ولم تستطع مقاومة تجعد حاجبيها. لحسن الحظ ، كان خدها على وجه Zhao Jie ، لذلك لم يستطع رؤية تعبيرها. ثم عليك أن ترسل سرا حراسا ليراقبوها. من الأفضل أن تكون مستعدًا فقط في حالة حدوث ذلك ".

لم يرفضها تشاو جي هذه المرة. لقد تنازل بقوله: "سأرتب هذا غدًا." ثم قام بقرص مؤخرتها وهو يسأل ، "هل أنت راضٍ؟"

أومأت وي لو برأسها ، لكنها لم تشرح سبب إصرارها على طلبها.

كانت قلقة لأن الإمبراطورة تشين ماتت في حياتها السابقة في باو هي هول. لم تعرف وي لوه التفاصيل. كانت قد سمعت فقط أشخاصًا آخرين يقولون إنه عندما ذهبت الإمبراطورة تشين إلى هناك لحرق البخور في العبادة ، اشتعلت النيران في المظلة في القاعة من ثلاثمائة وثلاثين شمعة مضاءة. هكذا انتهت حياتها. في ذلك الوقت ، لم يكن هناك خادم قصر واحد داخل القاعة. حتى لو كان هناك خدم في القاعة في البداية ، فقد طردتهم الإمبراطورة تشين. بحلول الوقت الذي قاد فيه الإمبراطور تشونغ تشن الناس هناك وتم إطفاء الحريق ، لم تُترك جثتها للإمبراطور. كل شيء تحول إلى رماد.

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن