89

996 77 0
                                    


الفصل 89

للحظة ، اعتقد سونغ باي يي أنه لم يسمع به.

كان الأمير جينغ مشغولاً دائمًا. متى سيكون لديه الوقت للاعتناء بخطوبة عائلته مع Duke Ying's؟ لماذا يرفض؟ بعد التفكير لفترة طويلة ، لم يفهم Song Bai Ye بعد. اعتقد أنه أساء إلى الأمير جينغ بطريقة ما وجلس في كرسيه كما لو كان يجلس على دبابيس وإبر. سأل بحذر ، "هل لي أن أسأل لماذا قال سمو الأمير جينغ هذه الكلمات؟"

عندما رأى الرعب والقلق في عينيه ، ارتفعت حواجب تشاو جي التي تشبه السيف وأشار إلى تشو قنغ. "أخرج العنصر. دعه ينظر إليه."

كان Zhu Geng ينتظر عند المدخل لفترة طويلة. عند سماع كلمات تشاو جي ، أخرج كتابًا مكتوبًا من جعبته وسلمه إلى Song Bai Ye. دون أن ينبس ببنت شفة ، عاد إلى مكانه الأصلي.

دون معرفة ما هو مكتوب داخل الكتاب الأزرق ، أخذ Song Bai Ye الكتاب المعروض. انقلب وفتح الكتاب وأصبح وجهه على الفور أكثر بياضًا من الورقة!

ارتجفت يديه وبدا أنه غير قادر على إمساك الكتاب بثبات. مرتجفًا من الخوف ، أغلق الكتاب على عجل ، ونظر إلى تشاو ، ولم يكن قادرًا تقريبًا على القول بوضوح ، "صاحب السمو ... هذا ..."

كان مزاج Zhao Jie ممتعًا للغاية. كان متمسكًا بابتسامته وسأل بهدوء: "هل وجدت اسمك؟"

كان عقل Song Bai Ye مذعورًا. حتى أنه يرفرف عقله ، لم يستطع فهم معناه.

كان هذا كتاب Zhao Zhang. لم يسجل فقط جميع المسؤولين الذين كان لديه تعاملات سرية معهم ، بل سجل أيضًا ما تآمروا عليه معًا. تم تدوين كل علاقة بشكل واضح وتراوحت بين الجرائم الكبرى المتمثلة في إخفاء الأسلحة سراً إلى الجرائم البسيطة مثل قبول الرشاوى وخرق القانون. حتى لو أراد شخص التغاضي عن هذا الكتاب ، فلن يستطيع ذلك. في الأصل ، كتب Zhao Zhang هذه الأشياء للراحة ، فقط في حال نسيها. ومع ذلك ، عندما كتب المزيد والمزيد من الأشياء ، أصبح كعب أخيل. إذا وقع الأمر في يد شخص آخر ، فلن يعاني فقط ، ولكن أيضًا المسؤولين الذين يخضعون لسيطرته.

أخفى Zhao Zhang هذا الكتاب جيدًا وكان الشخص الوحيد الذي يعرف بوجود هذا الكتاب.

ولكن الآن ظهر هذا الكتاب بشكل غير متوقع بين يدي Zhao Jie! كيف استطاع الحصول على هذا الكتاب؟ هل ما زال لديهم طريقة للبقاء على قيد الحياة؟

سونغ باي يي سرعان ما استعرض ذكرياته عما فعله كأتباع لتشاو تشانغ خلال السنوات العديدة الماضية. هل تم تسجيل هذه الأشياء في هذا الكتاب؟ عندما فكر في هذا ، أصبح جسده مغطى بالعرق. عندما نظر إلى تشاو جي ، الذي كان جالسًا بلا قلق أمامه ، لم يستطع التنفس تقريبًا. "أمير..."

خلال السنوات العديدة الماضية ، قام بالعديد من الأشياء من أجل الحفاظ على عائلة الكونت تشونغ يي. كانت معظم الأشياء غير ضارة ، ولكن كانت هناك أشياء قليلة تكفي للحكم على عائلته بأكملها بالإعدام. كان بإمكانه فقط أن يصلي أن تشاو جي لم يعرف بعد.

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن