الفصل 129
لكن ، لماذا كان يانغ تشن هناك؟
بينما كانت Wei Luo تشعر بالحيرة ، قفزت Zhao Liuli بالفعل من العربة.
كانت هذه العربة عادية نوعًا ما. لم يكن مشابهًا للعربة الفخمة التي ركبتها تشاو ليولي عادةً. كان بها ستارة أمامية خضراء مزرقة نصف جديدة ونصف قديمة ، ولم يكن هناك سوى فتاة خادمة في مكان واحد داخل العربة. عادة ما كانت تتبع تشاو ليولي مجموعة من الخادمات الصغار والكبار أثناء سفرها ، لذلك كان الوضع الحالي اليوم غريبًا نوعًا ما.
اختارت وي لو البقاء داخل العربة والانتظار لترى كيف سيتطور الوضع.
لم يكن لدى Zhao Liuli الأفكار الفارغة للقلق بشأن هذا. سألته بعيون حمراء: "هل ستغادر اليوم؟"
كان جسد يانغ تشن متيبسًا عندما أومأ برأسه.
تبدو عيون تشاو ليولي الحمراء والدامعة تشبه إلى حد كبير عين الأرنب. أمسكت بملابس يانغ زن بإحكام وقالت ، "الأخ الأكبر يانغ تشن ، لماذا لم تستمع إلي؟ لا أريدك أن تذهب. سأتحدث عن الأمور مع الأم الإمبراطورية. إنها تحبني كثيرًا. هي" ستأوافق بالتأكيد على السماح لي بالزواج منك. غوانغ دونغ خطير للغاية. ماذا سأفعل إذا حدث لك شيء ما؟ لا أريدك أن تموت. لا أريدك أن تذهب ... "كما قالت هذا وانهمرت الدموع.
رفع يانغ تشن رأسه ومسح برفق في زوايا عينيها. في كل مرة تذرف دمعة يمسحها بصبر. "ألم نتفق بالفعل على هذا؟ سموك ، لا يمكنني أن أخطئ فيك ، ناهيك عن السماح لك بالمعاناة معي. إذا تزوجتني الآن ، فإنك ستقلل من مكانتك فقط. لا يمكنني منحك الحياة رفاهية أو مرتبة عالية ". ابتسم. كانت هذه هي المرة الأولى التي قال فيها كلمات مثل هذه.
كان بصره مليئة بالوداعة اللطيفة حيث قال: "أريد أن أحقق إنجازات وأعود منتصراً. سأكون جديراً بك في ذلك الوقت".
بكت تشاو ليولي ، "متى ستعود؟"
فكر يانغ تشن للحظة قبل أن يقول ، "لا أعرف على وجه اليقين. على الأقل ، ستكون بضعة أشهر. على الأكثر ، يمكن أن تكون سنة أو سنتين." نظر إلى تشاو ليولي وسأل بأمل ، "سموك ، هل أنت على استعداد لانتظاري؟"
تركت تشاو ليولي داخليًا الصعداء. كانت غاضبة من تسرعه وتأكده من نفسه ، لذلك قالت عمدًا: "لست متأكدًا. كانت الأم الإمبراطورية مؤخرًا تبحث عن زواج جيد بالنسبة لي. كما أنها جعلتني أنظر إلى أبناء وأعضاء مسؤولي البلاط من العائلة الإمبراطورية. إذا عاد الأخ الأكبر يانغ جين بعد فوات الأوان ، فقد لا أتمكن من تحمل الضغط من الأب والأم الإمبراطوري والزواج من شخص آخر. "
علم Yang Zhen أن الإمبراطورة تشين كانت تبحث عن زوج لتشاو ليولي. لكن الإمبراطورة تشين لم تكن شخصًا غير مرن. على الرغم من أن الخاطبة قدمت شركاء زواج محتملين واتخذ الآباء القرار النهائي ، إلا أن الإمبراطورة تشين ما زالت تضع أهمية كبيرة على ما تريده ابنتها. استدعت الإمبراطورة تشين أبناء العائلات الأرستقراطية إلى قاعة تشاو يانغ عدة مرات حتى تتمكن تشاو ليولي من النظر إلى هؤلاء الرجال من خلف مقسم من خشب الصندل الأحمر المكون من اثني عشر قطعة مع لوحات من الجمال.
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...