الفصل 91
استيقظت وي لو من حلمها ، ونظرت إلى دبوس شعر اليشم في يده. لم تعد إلى رشدها لفترة.
بمجرد أن أصبحت أخيرًا أكثر وعيًا ، انزعج عقلها وجسدها. لم تضع دبوس شعر اليشم بعيدًا قبل أن تغفو. و جين لو و باي لان لن يحركا أغراضها بدون إذنها. الآن ، اكتشف تشانغ هونغ دبوس الشعر اليشم. كيف تشرح؟ خفضت رأسها وفركت عينيها لإخفاء تأنيب الضمير. نظرت إلى اليسار واليمين ، ثم سألته ، "لماذا أتيت إلى هنا؟ ألن تبحث عن السيد شيويه؟"
وقف تشانغ هونغ بشكل مستقيم وطارد شفتيه الرفيعة. "السماء أظلمت بالفعل. سمعت من جين لو أنك غفوت لمدة أربع إلى ست ساعات وأصبحت قلقة من أنك مريض ، لذلك أتيت إلى غرفتك لأبحث."
عندما دخل الغرفة ، رأى أن الصندوق قد وُضِع على طاولة من خشب الأرز الصيني ذات الطراز الثماني الخالد. كان الصندوق الذي احتفظ به وي لو في وقت سابق اليوم.
داخل الصندوق المفتوح ، كان هناك دبوس شعر من اليشم الأبيض به تنين منحوت بلا قرون وقلادة من العاج عليها تنين منحوت بلا قرون. لم ينتبه إلى قلادة العاج. ركز انتباهه على دبوس الشعر اليشم وخضع تعبيره للعديد من التغييرات. اشترت آه لوه دبوس شعر من اليشم. لا يمكن لأي منهما استخدامه. لمن كانت ستعطيها؟ كان من الواضح أنه كان منعطفًا لرجل. أي رجل ستعطي هذا؟ هل كان حبيبها؟
من كان حبيبها؟ سونغ هوي؟
شعر قلب وي تشانغ هونغ كما لو أن حجرًا كبيرًا كان يحجبه. شعر بالكآبة والاضطراب. جاء ابن الكونت تشونغ يي إلى هنا لمناقشة مشاركة آه لو مع سونغ هوي قبل بضعة أيام. نشأت آه لو وستتزوج قريبًا. بمجرد أن تتزوج ، ستعيش في مقر إقامة الكونت تشونغ يي. لن يعودوا قادرين على العيش في نفس الفناء. كان يعلم أن هذا اليوم سيأتي ولم يقل شيئًا على الرغم من شعوره بالخسارة. لكن اليوم ، بعد أن رأى دبوس الشعر اليشم الذي اشترته لـ Song Hui ، لم يستطع أن يظل هادئًا تقريبًا.
كانت رؤية زواجها يتم ترتيبها من قبل والدها ومنحها للرجل هدية هما شيئان مختلفان تمامًا.
نظرت وي لو إلى النافذة. لقد كان الغسق حقًا وكان الفناء بالخارج غامقًا ومظلمًا. من الشرفة ، اخترق ضوء عدد قليل من الفوانيس ذات الشكل الثماني أغطيةها وأضاء مائدتها المطلية باللون القرمزي بنقوش لولبية ومطعمة بالذهب. اختفى معظم نعاسها. كانت عيناها الداكنتان الوامضان مثل النجوم الوامضة. "أنا لست مريضًا ... لقد كنت متعبًا جدًا من الخروج اليوم ، لذلك نمت لفترة أطول قليلاً."
عرف تشانغ هونغ أنها تعمدت تغيير الموضوع. جلس مقابلها ووضع دبوس شعر اليشم على الطاولة المطلية باللون القرمزي المنحوتات الحلزونية والمطعمة بالذهب. "هل ستعطي هذا إلى سونغ هوي؟"
تراجعت وي لوه. قالت في حيرة من أمرها ، "حسنا".
لم يسمع المفاجأة في صوتها. شعر بالوحدة فقط. كانت العلاقة بين التوائم أقرب من الأشقاء العاديين. لقد ولدوا معًا ونشأوا معًا. نظرًا لأنهم بدوا متشابهين ولديهم نفس التفضيلات ، فقد يعتقدون أحيانًا أن الشخص الآخر هو نفسه الآخر. الآن ، كان على وشك الزواج هو الآخر وشعر وكأن شيئًا ما أخذ منه. شعر قلبه بالخراب وعدم الارتياح ، لكنه لم يستطع فعل أي شيء حيال ذلك.
جلس تشانغ هونغ بصمت أمامها لفترة طويلة قبل أن يفتح فمه ليقول ، "آه لو ، هل تحب سونغ هوي؟"
أدركت وي لو أخيرًا أنه أساء فهمها. دبوس الشعر هذا لم يكن لـ Song Hui. لقد كانت بالفعل في النقطة التي أرادت فيها إلغاء الخطوبة بين Song Hui و لها. لماذا ستعطيه شيئًا؟ لكنها ، في الوقت الحالي ، ستستمر في السماح له بإساءة الفهم. بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى بذل جهد لشرح نفسها. بكلتا يديها ، رفعت خديها ولم تقل شيئًا.
اعتقد تشانغ هونغ أنها كانت توافق ضمنيًا. حدق في دبوس الشعر هذا كما لو كان وجه سونغ هوي. واحدًا تلو الآخر ، اقتلع هذه الكلمات ، "بعد أن تتزوجه ، هل ما زلت تتذكرني؟"
لم تستطع وي لو أن تقاوم رفع زاوية فمها والسخرية منه ، "بغض النظر عمن أتزوج ، لن أنساك. ما رأيك؟"
عند سماعه هذا ، شعر براحة طفيفة.
لم يتحسن مزاجه حتى أقنعه وي لو لفترة من الوقت.
أما بالنسبة لدبوس شعر اليشم هذا ... سيكون من الأفضل إذا أرسلته قريبًا. كلما احتفظت به لفترة أطول ، زاد احتمال سوء فهم الآخرين. بعد أن عادت من Zi Yu Villa ، طلبت من Wei Kun إلغاء خطوبتها مع عائلة Count Zhong Yi. إذا لم توافق Song Hui على إلغاء الخطوبة من جانبه ، يمكنها فقط طرحها بنفسها.
لم تكن تعلم أن تشاو جي قد رتب لها كل شيء سرا.
بعد أن نظر Song Bai Ye في هذا الأمر لمدة ثلاثة أيام ، من أجل إنقاذ مئات الأرواح في السكن ، قرر إلغاء الارتباط مع عائلة Duke Ying. اتصل بـ Song Hui إلى غرفته وبدأ يتحدث عن هذا الأمر.
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...