35

1.3K 108 3
                                    

الفصل 35

كان Wei Luo يرتدي بلوزة زرقاء وخضراء مطرزة بأزهار ذهبية صغيرة وتنورة بيضاء من الحرير. علاوة على ذلك ، كان لديها عباءة من فرو الثعلب الأبيض. تم تمشيط براعم الزهور في شعرها. من بعيد ، بدت وكأنها كرة ثلجية صغيرة رائعة ومتألقة وشفافة.

كانت قد حضرت إلى جناح الاستقبال من Pine Courtyard. كان جناح الاستقبال ممتلئًا بالفعل بالنساء. الأهم من ذلك ، أن السيدة الأولى والسيدة الرابعة كانتا هنا لاستقبال الضيوف.

كانت السيدة العجوز في حالة صحية سيئة خلال السنوات القليلة الماضية ، لذا فقد أعطت بعض حسابات إقامة Duke Ying وأعمالها للسيدة الأولى المحترمة لتديرها. في البداية قامت السيدة بعملها بشكل واضح ومنظم. كانت عقوباتها ومكافآتها عادلة واتبع خدام المنزل أوامرها بأمانة. السيدة العجوز كانت راضية جدا عنها. في الآونة الأخيرة ، اتخذت السيدة العجوز قرارًا بتسليم إدارة المنزل بالكامل إلى السيدة الأولى التي تديرها.

في الوقت الحاضر ، كان هناك العديد من الفتيات الصغيرات في جناح الاستقبال. واحدًا تلو الآخر ، رتبت السيدة أولاً مكانًا للجلوس ، وأمرت الخادمات بتقديم الشاي والوجبات الخفيفة ، وتعاملت مع كل شيء آخر.

وراء شاشة قابلة للطي خشبية التي كانت مرصعة مع العديد من الكنوز مصممة لتبدو وكأنها الطيور والزهور والرابع سيدتي Qin- شي  كان يمسك سيد الشباب السادس وي تشانغ مي لقاء الجميع. بعد شهر واحد من رعايتها ، أصبح Wei Chang Mi أكثر استدارة وروعة مقارنةً بالوقت الذي ولد فيه للتو.

انفتحت ملامح وجهه لتكشف عن وجه لطيف. كانت عيناه مثل استخراج نسخ مطابقة شي الصورة. كان أنفه وفمه مثل وي كون. يمكن اعتباره لطيف المظهر. لم يعد وجهه مثل وجه القرد الصغير المكسور بعد الآن ، وكانت شخصيته حية وجريئة نسبيًا. لم يبكي أو يزعج عندما يقابل الغرباء. بدلاً من ذلك ، كان يحدق بهم بفضول فقط.

ومع ذلك ، كان هناك استثناء. بمجرد أن كان Wei Zheng بالقرب منه ، بدأ في البكاء بصوت عالٍ. ربما كان ذلك بسبب ذلك الوقت عندما احتجزه Wei Zheng بشكل غير مريح بعد ولادته مؤخرًا. حتى الآن ، لا يزال يتذكر. لدرجة أنه كلما رأى وي تشنغ ، سيكون خائفًا.

في المقابل ، كان يحب حقًا أن يكون بالقرب من وي لو. لم يعرفوا ما هو الخطأ معه. كان Wei Chang Mi دائمًا يشع بالبهجة بمجرد أن يرى Wei Luo. كان يمد يديه تجاهها ويبدأ بالثرثرة عليها. كان يحب أيضًا أن يمسك أصابعها تجاه فمه للعق.

لم يعجب Wei Luo حقًا هذا السلوك. بعد أن يقضم أصابعها ، كانت تغسل يدها عدة مرات. إذا لم تدعه يقضم ، يبكي. هل كان جميع الأطفال مزعجين للغاية؟ أو كان عليه لأنه كان استخراج نسخ مطابقة شي نجل، حتى انه كان مزعج للغاية؟

لم تكن وي تشانغ مي تعرف قطار أفكارها. من ذراعي تشين شي ، هز رأسه. حالما رآها ، اضاءت عيناه ، وثرثر فمه ، وامتدت يداه نحوها.

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن