143

823 67 3
                                    


الفصل 143

داخل قاعة تشاو يانغ ، لم يكن هناك سوى عدد قليل من خدم القصر. كانوا يرتدون ملابس أرجوانية ويرتبون القاعة. بمجرد أن رأوا الإمبراطور تشونغ تشن يدخل القاعة ، سارعوا إلى التحية ، "تحياتي يا صاحب الجلالة".

نظر الإمبراطور تشونغ تشن حول القاعة. نظرًا لعدم رؤية الإمبراطورة تشين ، أصبح تعبيره أكثر جدية عندما سأل ، "أين الإمبراطورة؟"

قال أحد الخادمات في القصر ، زي تشو ، "للرد على جلالة الملك ، تحدثت الإمبراطورة إلى الأميرة القرينة جينغ لفترة من الوقت. شعرت بالتعب وهي تستريح حاليًا في غرفة دافئة.

أومأ الإمبراطور تشونغ تشن برأسه. نظر إلى الطعام على طاولة أرهات الصغيرة المطلية باللون القرمزي وسأل عرضًا ، "هل غادرت الأميرة جينغ؟"

ردت Zi Zhu ، "نعم ، لقد غادرت مؤخرًا. جاء الأمير جينغ شخصياً إلى هنا من أجل الأميرة القرين جينغ ".

لم يسأل الإمبراطور تشونغ تشن المزيد من الأسئلة. مشى نحو الغرفة الساخنة ، "هذا الإمبراطور سوف يرى الإمبراطورة."

في الواقع ، كان الأمر غريبًا بعض الشيء. على مدى العقد الماضي ، كانت علاقة الإمبراطور تشونغ تشن والإمبراطورة تشين في طريق مسدود. في كل مرة يجتمعون فيها ، من المرجح أن يتجادلوا ويتناقشوا بشروط سيئة. ومع ذلك ، كان الإمبراطور تشونغ تشن لا يزال يأتي إلى قاعة تشاو يانغ مرة واحدة في الشهر. لم يعرف أي من خدام القصر السبب.

اعتاد خدام قصر Zhao Yang Hall بالفعل على نمط تفاعلهم مع بعضهم البعض. هذا هو السبب في أنهم لم يفاجأوا بإصرار الإمبراطور تشونغ تشن على الذهاب لرؤية الإمبراطورة تشين اليوم رغم أنها كانت نائمة بالفعل.

بعد أن مر الإمبراطور تشونغ تشن عبر luo di zhao المنحوت مع طيور العقعق المبهجة ، وفتح الأبواب ، نظر نحو الأريكة المصنوعة من خشب الورد التي كانت بالقرب من النافذة ولديها منحوتات زخرفية. كانت الإمبراطورة تشين مستلقية على الأريكة على جانبها. كانت مغطاة ببطانية أرجوانية داكنة ضاربة إلى الحمرة مطرزة بالتنانين والعنقاء والرموز الميمونة. تمت إزالة دبابيس الشعر الثمينة وإكسسوارات الشعر الأخرى من شعرها ، لذلك تراكم شعرها الأسود الحريري على الوسادة. من دون سبب على الإطلاق ، جعله يفكر في عبارة - الشعر رقيق وكثيف كالغيوم ، والرقبة متألقة مثل اليشم.

(Luo di zhao عبارة عن شاشة منحوتة من السقف إلى الأرض.ط.)

مشى الإمبراطور تشونغ تشن إلى الأريكة ونظر إلى المرأة مستلقية عليها. لم يستطع إلا الغرق في التأمل.

لقد فكر في الماضي ، كيف حاربوا معًا لغزو العالم. لقد كانت جريئة وفخورة. في ذلك الوقت ، بدت وكأنها مفرقعة نارية صغيرة لا يمكن ترويضها. إذا لم تكن راضية عنه ، لكانت تتجادل معه. في ذلك الوقت ، أخبرها أنه من المستحيل أن تتعايش معها. لكن في قلبه ، كان سيتحمل بكل سرور أي مصاعب لها وكان شرهًا للعقاب. بغض النظر عما فعلته ، يمكنه تحمل نوبات غضبها الصغيرة.

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن