51

1.3K 105 0
                                    

الفصل 51

بحلول اليوم السادس من الشهر ، ذاب الثلج والجليد واختفى على جبل تشانغ شون. جاء الربيع وعاد كل شيء للحياة. لقد كان الوقت المناسب للذهاب للصيد.

تم بناء Jing He Villa على قمة جبل Zhang Xun. عند سفح الجبل ، كان هناك طريق يؤدي مباشرة إلى مقدمة الفيلا. في هذا الوقت ، كانت هناك عربات بعد عربات متوقفة على هذا الطريق. بدءًا من الصباح الباكر ، كان الضيوف يصلون واحدًا تلو الآخر إلى الفيلا. كان مضيف الفيلا عند المدخل للترحيب بالضيوف شخصيًا وإقامة منظمة ومرتبة بشكل صحيح لهم.

كانت المنطقة التي غطاها جينغ هي فيلا شاسعة. تم تقسيم الجزء الأساسي من الفيلا إلى ساحتين. كان رونغ كورتيارد للرجال وكان مين كورتيارد للنساء.

تم تقسيم Min Courtyard إلى عدة ساحات فناء أصغر. كان لكل فناء ثلاث مناطق مفتوحة. قامت المضيفة بتحليل كل شيء بدقة ورتبت إقامة خمس نساء في كل فناء أصغر. تم تعيين خادمتين لكل من هؤلاء النساء ليكونوا إلى جانبهم لخدمتهم. عندما وصل Wei Luo و Wei Zheng ، قام المضيف بتعيينهما داخل Xi Yan Courtyard. في ذلك الوقت ، كان هذا الفناء يضم بالفعل ثلاث شابات مقيمات فيه. كانوا ليانغ يو رونغ ، أخت سونغ هوي ، سونغ رو وي ، ولي شيانغ.

انتقل Wei Luo إلى الفناء الشرقي ولم يسعه إلا التفكير في أن هذا الترتيب امتثل حقًا للقول القائل بأن الأعداء والعشاق كان من المقرر أن يلتقوا.

كانت الغرف داخل الفناء مشرقة ونظيفة. تم مسح الأثاث بالفعل من الغبار. لم يكن من الضروري على الخادمات القيام بأي تنظيف إضافي. جلس Wei Luo على كرسي kaiguang الذي تم تزيينه بأزهار زرقاء منمنمة وجعل Jin Lu يبحث في الغرفة التي كان Li Xi يقيم فيها.


بعد فترة وجيزة ، عاد جين لو إلى الغرفة وأجاب ، "ملكة جمال ، ابنة الأمير رو يانغ تقيم في الغرفة الغربية."

أومأ وي لوه. بعد أن فكرت في الأمر ، قالت ، "انتبه إلى الموقف هناك. لتجنب اكتشاف الأمر ، لا تكن واضحًا للغاية. إذا فعلت أي شيء مريب ، أخبرني على الفور."

أومأ جين لو بالموافقة. على الرغم من أنها لم تكن تعرف ما الذي تخطط له الآنسة ، بما أن الآنسة أمرتها ، فإنها ستبذل قصارى جهدها.

ستبدأ مسابقة الصيد رسميًا في وقت مبكر من صباح الغد. كان الشباب قد أتوا إلى هنا مقدمًا فقط للتعود على البيئة ، واستكشاف التضاريس في الجبل ، ووضع علامات قليلة للمسارات لتجنب الضياع. لم يرغبوا في الضياع غدًا عندما بدأت المنافسة رسميًا وأصبحوا أضحوكة.

لم تجلس وي لو لوقت طويل قبل أن يزورها ليانغ يو رونغ.

جاءت ليانغ يو رونغ إلى هنا مع شقيقها الأكبر ليانغ يو. كان ليانغ يو في الثامنة عشرة من عمره هذا العام وكان يتمتع بمهارات ممتازة في فنون الدفاع عن النفس. كانت لياقته البدنية قوية وعضلية من دراسة فنون الدفاع عن النفس لسنوات عديدة. كان يستعد لمسابقة الصيد لهذا العام لفترة طويلة. لكي يكون استثنائيًا ويبرز في مسابقة هذا العام ، فقد حطم عددًا لا يحصى من الأهداف في المنزل من التدرب

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن