الفصل 156اليوم ، أضاءت الشمس كل شيء ولم تكن هناك سحابة في الأفق لألف ميل.
بدأت فترة وي لو الليلة الماضية وكانت تشعر بالكآبة الشديدة. لم تكن مهتمة بهذا الأمر في الأصل وشعرت أن الطفل سيأتي عندما يحين الوقت. لم يكن هناك ما يدعو للقلق. ومع ذلك ، استفسرت الإمبراطورة تشين وخالتها الرابعة مرارًا وتكرارًا عن هذا الأمر. قال أحدهم إن تشاو جي كان كبيرًا بما يكفي لدرجة أنه ينبغي عليهم التفكير في مشكلة أحفادهم. قال الآخر إن ليانغ يو رونغ كانت حاملاً بالفعل. لماذا لم تكن حامل بعد؟ تسبب ضجيجهم في قلق Wei Luo أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، كانت دورتها قد بدأت للتو ، لذا لم يكن مزاجها جيدًا. حتى أنها وبّخت العديد من الخدم هذا الصباح.
كان Zhao Jie قد خصص يومًا من جدوله للذهاب مع Wei Luo إلى معبد Da Long لحرق البخور في العبادة. كان يعلم أنها ليست في حالة مزاجية جيدة ، لذلك ظل صبورًا وحاول إقناعها. "أنا لست قلقًا حتى. ما الذي يجب أن تقلق بشأنه؟ آه لوه ، لقد تزوجتك لأنني أريد تدليلك والاعتناء بك. لم يكن ذلك لأنني أردتك أن تحرق البخور من أجلي. إذا كنت أريد وريثًا فقط ، كان بإمكاني الزواج من أي شخص. لماذا أصررت على أن أكون فقط على استعداد للزواج منك؟ لا تأخذ كلام الأم الإمبراطورية على محمل الجد. لقد كانت تفكر كثيرا في أن يكون لها حفيد. إذا شعرت بضغط شديد ، سأتحدث مع الأم الإمبراطورية حتى تتمكن من تقليل وتيرة الذهاب إلى قاعة Zhao Yang لتقديم الاحترام ".
كانت وي لو تجلس على حجره وتحرك أصابعها ذهابًا وإيابًا أثناء عدها مرارًا وتكرارًا. "لكنني أريد أن أنجب أطفالنا."
قبل تشاو جي الجزء العلوي من رأسها ، لكنه شعر أن ذلك لم يكن كافيًا. أمسك وجهها الصغير عن كثب وقال ، "بطبيعة الحال ، سيكون لدينا أطفال في المستقبل. دعونا ننجب ثلاثة أطفال. ابنان وابنة واحدة ، حسنًا؟ "
أومأت وي لوه. تحسن مزاجها بعد سماع كلماته المقنعة.
عندما وصلوا إلى سفوح معبد دا لونغ ، رأوا عربة سكن الدوق ينغ. طلبت Wei Luo من Jin Lu الذهاب إلى العربة الأخرى للاستفسار واكتشاف أن السيدة الأولى و Liang Yu Rong قد أتوا إلى هنا أيضًا لحرق البخور. لقد أحضروا معهم أيضًا وي باو شان من الفرع الثاني.
تم تشخيص حالة ليانغ يو رونغ مؤخرًا على أنها حامل منذ أكثر من شهر. لم يكن حملها ملحوظًا بعد. كانت السيدة الأولى قلقة للغاية ورتبت للعديد من الخدم لخدمة Liang Yu Rong. لقد عوملت كقمر مع كل النجوم تدور حولها.
كانت Liang Yu Rong سعيدة جدًا برؤية Wei Luo. سحبت وي لو إلى جانبها وهم يصعدون الدرج. "هل أميرك الذي لا يرغب في الانفصال عنك؟ حتى أنه يأتي معك ليوقد البخور ".
نظرت وي لو بغيرة إلى حد ما في معدة ليانغ يو رونغ. تزوجت يو رونغ لمدة شهرين فقط وكانت حاملاً بالفعل. كانت متزوجة لمدة نصف عام دون أي علامات الحمل. لم يكن ذلك عادلاً حقًا. "ماذا عنك؟ لماذا لم يأتي ابن العم الأكبر تشانغ يين معك؟ "
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...