58

1.1K 91 0
                                    


الفصل 58

لقد كان مهملاً للغاية. كيف يمكن أن يكون لديه مثل هذه الأفكار الحمقاء والسخيفة على الرغم من كل شيء؟

عندما همس وي لو في أذنيه "لأنك تحبني" ، فقد قدرته على التفكير بعقلانية. من الليلة الماضية إلى اليوم ، بقيت ابتسامتها الجميلة في ذاكرته. كانت هذه هي المرة الأولى التي تبتسم فيها له ، لكنها أرادت استخدام دبوس الشعر لقتله. اخترق النصل الحاد صدره. كانت مليئة بالكراهية تجاهه ، لكنه في النهاية تركها تذهب.

أمسك لي سونغ مسند الذراع الخشبي بإحكام. كانت الأوردة الزرقاء على ظهر يده تنفجر وكاد يكسر الخشب إلى قطع.

لقد كان شارد الذهن مرارًا وتكرارًا خلال هذه المحادثة. حتى الأميرة الكبرى غاو يانغ رأت أن سلوكه غير عادي. بعد استدعاء اسمه عدة مرات، وسألت، "Song- إيه ، ما الذي يفكر؟ سألتك كيف تحصل على المصابين. لماذا لا تجيب لي؟"

كانت إصابة لي سونغ في صدره. وطالما كانت مغطاة بالضمادات ، فلن يتمكن أحد من معرفة مدى إصابته أو مدى خطورته. قال بهدوء: "لقد أصبت من قبل حيوان أثناء مسابقة الصيد. إنها إصابة صغيرة فقط. لا تقلقي يا أمي".

نظرت إليه الأميرة الكبرى قاو يانغ بتشكك وقلق وسألت ، "هل الأمر غير جاد حقًا؟ وجهك لا يبدو جيدًا."

هز رأسه وقال إن الأمر غير خطير. الاستفادة من حقيقة أنها لم تكن مشبوهة للغاية حتى الآن، وقال انه يعاني من الألم، وغيرت الموضوع، "أين Xiang- إيه ؟ لماذا لا أنها هنا لرؤيتي؟"

قالت الأميرة الكبرى غاو يانغ: "أغلقت على نفسها في غرفتها منذ أن عادت من جبل شون. طرقت بابها عدة مرات ، لكنها ما زالت لم تخرج." تجعد حاجبيها في النهاية كما قالت في استياء ، "لا أعرف ما الذي تفكر فيه تلك الفتاة.

ماذا يمكن أن تفكر؟ يمكن أن تكون قد جرحت شخصًا ، وشعرت بالذنب ، لكنها كانت قلقة من أن يعاقبها والديها ، وكانت تخشى رؤية أي شخص.

لطالما أحب لي سونغ لي شيانغ بشدة ولم يستطع تحمل رؤيتها تعاني من أدنى شكوى. ومع ذلك ، فقد اعتقد أنها ذهبت بعيداً هذه المرة. ولأن عائلتها لطالما أفسدتها ، فقد نشأت على مزاج متعجرف وغير منضبط. حتى لو قامت وي لو بتأطيرها ، فلا يزال عليها ألا تحاول قتل وي تشانغ هونغ.

فكر لي سونغ للحظة قبل أن يخبر أحداث اليومين الماضيين للأمير رو يانغ (لي زهي ليانغ) والأميرة الأكبر غاو يانغ (تشاو شوان). كان صوته خفيفًا أثناء حديثه ، لكن عيون لي تشي ليانغ وتشاو شوان أصبحت أوسع وأوسع. في النهاية، وتساءلت في لهجة مرتاب ".... وقد تسببت في إصابة سيد الشباب السادس البيت وي من قبل Xiang- إيه ؟"

أومأ لي سونغ برأسه.

صُدمت الأميرة الكبرى غاو يانغ تمامًا. إذا لم تسمع هذا من لي سونغ ، فلن تصدق هذا مهما حدث. كانت ابنتها التي ربتها في راحة يدها عادة نقية ولطيفة. كيف يمكنها أن تفعل مثل هذا الشيء الشرير؟ غمغم: "كيف يمكن أن Xiang- إيه يفعل مثل هذا الشيء؟ انها ... انها ..."

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن