الفصل 94جمد سونغ هوي. كان يعتقد أنه لم يسمع.
أرادت وي تشنغ مقابلته في هذا الوقت؟
شعر بدوار شديد. لم يكن أبدًا غير مقيد بشرب الخمر. لم يشعر جسده بالكامل على ما يرام. استغرق الأمر منه وقتًا طويلاً حتى يفكر في الرد على كلماتها. فرك حاجبيه وكان صوته أجش بشكل صادم عندما سأل ، "لماذا تبحث الأخت الصغرى آه تشنغ عني؟"
نظر يين لو إلى جناح البحيرة. كان الناس هناك لا يزالون يشربون ويضحكون. لم يكن أحد ينظر هنا ولم يكن هناك خادم إلى جانب سونغ هوي. لذلك حشدت شجاعتها ومضت قدمًا لدعمه ، "لم تقل الآنسة ، لكن بدا الأمر عاجلاً. وريث سونغ ، تعال معي للتحدث معها ..."
على الرغم من أن سونغ هوي قد شرب كثيرًا ، إلا أنه لم يكن لدرجة أنه لا يستطيع المشي. ألوح لها بعيدًا ، وترنح على بعد خطوتين ، وبصعوبة كبيرة استقر. خفض رأسه ، وحاول أن يصبح أكثر يقظة ، وقال ، "أحضرني إلى هناك حينها".
أظهرت عيون يين لو تعبيرًا سعيدًا غير محسوس ، وابتعدت بشكل صحيح لقيادة الطريق ، وقالت ، "وريث ، من فضلك اتبعني."
لم يقل سونغ هوي الكثير لأنه كان يتبعها.
كانت هناك فوانيس في كل مكان في Zi Yu Villa. كل مائة خطوة ، كان هناك فانوس مضاء في وسط الأعمدة الحجرية القائمة في Zi Yu Villa. كل فناء كانت مضاءة بشكل مشرق. حتى الحصى تحت أقدامهم يمكن رؤيتها بوضوح. كان هناك بعض المسافة بين Jin Tai Courtyard وجناح البحيرة. كانت الشابات مقيمات في Jin Tai Courtyard لأنه كان بعيدًا عن جناح البحيرة. بعد أن مروا عبر طريق مرصوف بالحصى وشرفة طويلة ، وصلوا إلى فراش زهور الفاوانيا الجميل. كان Jin Tai Courtyard خلف فراش الزهرة مباشرة.
بعد هذه الفترة من المشي ، كان سونغ هوي أكثر وضوحًا ، لكنه لم يكن متيقظًا تمامًا.
كان رأسه ينخفض قليلاً. كانت عيناه عادةً تحمل ابتسامة لطيفة مثل نسيم الربيع. لكن في الوقت الحالي ، لم يكن هناك سوى الشعور بالوحدة والخسارة في عينيه. لقد فكر في الكلمات التي قالها Wei Luo خلال النهار وشفتاه منحنية بابتسامة مريرة.
كان مخطوبة لـ Wei Luo منذ أن كان طفلاً. أخبره والداه عنها عندما كان في السادسة من عمره. عندما كبرت ، كانت تتزوجه وتصبح زوجته. سيكونون معًا طوال العمر ويصلون إلى الشيخوخة معًا. في ذلك الوقت ، لم يكن متأكدًا من معنى الزواج ولم يكن يعلم سوى أنه لا يمكنه التخلص منها أبدًا. سيكونون معًا في الحياة والموت. كانت ذيله الصغير الذي سيكون دائمًا معه. كان عليه أن يعتني بها جيدًا ولا يتركها تعاني أبدًا. في وقت لاحق ، عندما أصبح الاعتناء بها تدريجياً عادة ، تحمل لها المصاعب بسعادة ولم يكن قلبه سوى لها. لا أحد يستطيع أن يدخل عينيه ويجذب انتباهه.
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasíaقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...