31

1.3K 116 2
                                    

الفصل 31


"ما هذا؟" سألها وي تشانغ. كان وجهه بلا تعبير.

استنشق ليو شي. للحظة قصيرة ، كان تعبيرها مرتبكًا. قامت بسرعة بتعديل تعبيرها.

دون أي عجلة من أمرها ، ابتسمت وسألت: "أليس هذا قرطًا؟ إنه سهل للغاية. لماذا طلب مني المعلم أن أنظر إلى هذا؟ "

نعم ، كان الأمر واضحًا تمامًا. ولهذا السبب كان لديه انطباع عميق عنها. كانت الأشياء التي كانت في غرفة ملابس زوجته كلها متقنة ورائعة. نظرًا لأنه كان من النادر بالنسبة له رؤية قرط بتصميم بسيط ، فقد دفعه ذلك لمزيد من الاهتمام بهذا القرط.

لم يكن وي تشانغ في حالة استعجال لفضحها.

سأل بهدوء وبطريقة مزاجية ، "أتذكر أن لديك قرطًا يشبه هذا القرط تمامًا. أين هي؟ أخرجها لي لأرى ".

ظلت ابتسامة ليو شي هادئة. كان ردها مقاومًا للماء ، "لم أحب أسلوبه المعتاد ، لذلك أعطيته لشخص آخر بشكل عابر."

سألت بشيء من الفضول ، "سيدي ، ما الخطب؟ لماذا تسألني هذا اليوم؟ تم تسخين الوجبة. لنذهب لتناول العشاء أولاً ".

لم تنوي وي تشانغ السماح لها بالمرور على خداعها. أمسك بيدها للسير نحو المكتب. أمسك بيدها بإحكام وأحضرها إلى الأمام.

لمن أعطيت هذا؟ دع تلك الفتاة الخادمة تحضرها هنا لترى. أم تريد أن تقول إنك أعطيته لخادمة الأسرة الخامسة؟ "

بدأ وجه ليو شي يتشقق أخيرًا.

وقفت بثبات وقالت بغضب ، "ماذا يريد سيد أن يقول؟ ما هو الخطأ معك اليوم؟ إنه مجرد قرط. لا يستحق أن تكون جادًا جدًا ... "

صفعها وي تشانغ قبل أن تنهي حديثها!

كانت قوة الرجل عظيمة ، خاصة عندما يغضب. عندما صفع Liu- شي الصورة الوجه، وسقطت على الأرض من قوة. سرعان ما انتفخ جانب واحد من خدها مثل كعكة على البخار.  ركعت ليو- شي على الأرض وهي تمسك خدها.

رفعت رأسها لتنظر إليه في كفر ، "يا معلّم".

في نفس الوقت ، من المدخل ، جاء صوت هش ، "أمي!" عقدت الآنسة الثالثة وي يا المدخل للحصول على الدعم. أظهر وجهها دهشة من المشهد بالداخل. كان أبي قد صفع أمي بشدة لدرجة أن خدها كان منتفخًا. كانت خائفة وخائفة. ارتجفت شفتاها عندما نظرت إلى وي تشانغ.

مع التردد ، تقدمت ، "أبي لا يضرب أمي ..."

كان وي تشانغ في نوبة غضب. كان دائمًا يتمتع بمزاج عنيف وعندما كان غاضبًا ، لم يكن أحد استثناءً من مزاجه.

نظر إليها وقال: "ارحلوا!" تم تجميد وي يا من وهجها. لقد هزت نفسها بعزم.

اغرورقت عيناها بالدموع. قالت بقلق وخوف ، "أبي ..."

دليل تشونغفايحيث تعيش القصص. اكتشف الآن