الفصل 84في هذا الوقت ، أدركت وي لو أخيرًا من أين جاءت عداء غاو دان يانغ غير المبرر.
كان حدس المرأة دائمًا دقيقًا للغاية. لم يكن هذان الشخصان استثناء. كانت علاقتها مع تشاو جي قريبة جدًا. كان من الطبيعي أن تكون حراسة قاو دان يانغ ضدها. بعد كل شيء ، كانت هذه الشابة تستغل أجمل سنوات شبابها الجميلة في انتظار هذا الرجل ، لذلك كان من الطبيعي أن تهتم به عن كثب. أي فتاة تظهر بجانبه قد تصبح عدوتها.
في ذلك الوقت ، لم تفهم وي لوه. شعرت بشكل غامض أن غاو دان يانغ لا تحبها. الآن ، فهمت أنها كانت تحب Zhao Jie أيضًا.
لا عجب في كل مرة التقيا فيها ، كان غاو دان يانغ يذكر تشاو جي وطفولتهما كما لو كان هذا شيئًا يعرفه الاثنان فقط ولا يمكن لأي شخص آخر أن يكون جزءًا منه. لذلك ، كانت تدعو سراً إلى لفت انتباهها إلى أنهما زوجان متطابقان تمامًا من أحباء الطفولة.
Wei Luo على الرغم من أن هذا كان مضحكًا بعض الشيء. كان هذا السلوك ساذجًا جدًا. كان الأمر أشبه بطفل صغير ينتزع لعبتها المفضلة. إنها تعتقد أنه إذا كانت تمسك باللعبة عن قرب ، فستكون لها. لم تدرك أن اللعبة كانت مستعارة فقط. كانت الذاكرة خاطئة. لم يكن لديها حقا.
سيطرت وي لو على نفسها ، وأبعدت بصيص الإدراك في عينيها ، وتقدمت لتحية الإمبراطورة تشين.
أومأت الإمبراطورة تشين برأسها ، ولم تحثها على البقاء ، وقالت بلطف: "هذا جيد. سوف يرسل ليلولي آه لو إلى المدخل."
وافقت تشاو ليولي ، وأمسكت بيد وي لو ، وكانت على وشك المغادرة معها. على الجانب ، وضعت غاو دان يانغ وعاء الدواء وقال ، "صحة ليولي ليست جيدة. ماذا لو أرسل ملكة جمال منزل وي الرابعة؟"
توقفت وي لو قليلاً ، وأمالة رأسها ، ونظرت إليها.
فكرت الإمبراطورة تشين في المشهد المحرج السابق وأرادت تخفيف حدة التوتر. إذا طردت Gao Dan Yang Wei Luo ، فستتاح لها الفرصة للتحدث إلى Zhao Jie على انفراد ، لذلك وافقت ، "ثم اذهب. هل هناك عربة عند المدخل؟ إذا لم يكن هناك ، يمكن لـ Ah Luo استخدام هذا عربة الإمبراطورة للعودة إلى المنزل ".
باستخدام عربة الإمبراطورة تشين ، كان هذا شرفًا نادرًا. يمكن ملاحظة أن الإمبراطورة تشين فضلت بشدة وي لو. تجمد وجه جاو دان يانغ وأجبرت نفسها على الابتسام وتقول ، "حسنًا ، كل شيء سيتم القيام به كما قالت خالتها."
ثم ذهبت إلى جانب وي لو وقالت ، "الأخت الصغرى آه لو ، دعنا نذهب."
اجتاحت نظرة وي لو على السرير دون أن تتباطأ. في النهاية ، توقفت نظرتها على جاو دانغ يانغ وقالت بأدب ، "بعد ذلك ، سأضطر إلى إزعاج الأخت الكبرى جاو."
غادر الاثنان الغرفة الداخلية واختفت شخصياتهما تدريجياً.
توقفت نظرة تشاو جي على شاشة التقسيم. كانت عيناه الداكنتان عميقتين دون أي تموجات. بعد أن نظر هناك للحظة ، نظر بعيدًا. على الجانب ، محبطة ، قالت الإمبراطورة تشين ، "لا تنظر. دان يانغ قد مشت بعيدًا بالفعل. إذا كنت تريد أن تنظر ، فلماذا تصرفت بهذه الطريقة من قبل؟ لقد كنت شديد البرودة معها ..."
أنت تقرأ
دليل تشونغفاي
Fantasyقبل ولادتها من جديد ، كانت وي لو فتاة صغيرة بريئة. بعد الولادة ، بدت محبوبة من الخارج لكنها كانت شخصًا مختلفًا من الداخل. أولئك الذين علموا بطبيعتها الحقيقية خضعوا لها. فقط الأمير الوصي اعتبرها كنزًا ؛ مهما دللها ، لم يكن ذلك كافياً بالنسبة له. أعطا...