Part 20

615 8 0
                                    

احبك كحب الرسول لعائشه ♥️✨(20)
بقلم يسرا محي الدين يونس💙🖇️..

ما تنسو التصويت والفولو يا حلوين

حسناتنا ياحلوين(والطور💟وكتاب مسطور💟في رق منشور💟والبيت المعمور💟 والسقف المرفوع💟والبحر المسجور💟ان عزاب ربك لواقع💟ماله من دافع💟)،

اتصلته لملاذ عشان تجي تشوف مهزلتي دي لقيتها هي وامها بره البيت ماحكيت ليها الحاصل لانها كانت في حفله اصلا م حتسمعني،،،طبعا اتأخرو ونا حرفيا ماكنت حابه اشوفهم حاسه نفسي زي المجبوره كدا،،،رفعت في استوريني قلب مكسور💔 كنت عاوزه انوم م بقدر للانتظار دا بس مؤتمن اتصل علي..
مؤتمن : ان شاء الله خير..
انا : خير ماف عوجه..
مؤتمن : لا لا في عوجه،، صوتك دا قبيل ماكان كدا..
انا : ماف شي بجد بس مضايقه ساي انا..
مؤتمن : شامي لي ريحه كزبه..
انا : هو م ح تفهم حاجه لكن ح اوريك (جايين يخطبوني اسي لزول انا م بعرفو،، وصحبتي الclose م معاي،، واصلا مصدعه من قبيل،، يلا خلاص د كل الحاساهو know)..
مؤتمن : ضحك فيني قال لي دا المضايقك بجد..
انا : م عارفه😩م تسألني..
مؤتمن : كيف يعني يخطبوك لزول م بتعرفيهو م فهمت،،،،
انا : حقيقي م بعرفو والله..
مؤتمن :هو اتكلم مع ناس بيتكم..؟!
انا : اي..
مؤتمن : طيب معناها يبقا دا زول واكيد م غول ف بطلي جرستك دي😂💔 انتي م تتنشني وتركبي وش قبل م تشوفيهو اتفائلي،،قال لي اتخيليهو حيجي زول زابط وحيعجبك عشان يجي حسب تفاؤلك دا،، دايما خليك زوله ايجابيه اول مره اشوف لي بت جاين يطلبوها مركبه وش ياخ افرحي ساي ان شاء الله مضره😂💛،،،بعديها قال لي طيب انا ح اقفل منك م اشغلك امش اجهزي للناس ديل وبعدين تعالي احكي لي..قلته ليه طيب،، امي جات صلحت لي حجابي وعملت لي ميكاب خفيف قلته ليها مصددعه جابت لي اكسترا بلعتها بعديها قالت لي افردي وشك دا واوع تتحاقري لناس ديل بعرفك انا وبعرف سغالتك قلته ليها حاضر بمشي فيها ساي بس لكن انا الحاصل شنو م فاهمه،،،الجرس ضرب ياسر مشى فتح الباب وجو داخلين خشت المره اليومتا ومعاها ولد وبت اعمارهم في الطاشرات كدا بعديهم خش زول وماغريب علي خاااالص "مؤتمن" كزبته عيوني قلته الصداع دا اليله سطلني عديل لمن ضحكته امي قامت قرصتني،،سلمو وجو قعدو مؤتمن كان بضحك بقيت بعاين فيه بزهول اتخلعته بجد،،،هم بسلمو علي ونا م فاهمه شي،، امي حمرت لي قالت لي يابت ماتسلمي..
انا : مؤتمن؟ ؟!! بتسوي شنو هنا؟!،،،..
امي : عاينت لي ب صدمه احساس بعرفه من وين..
انا : لا دا ايه دا...؟!!!..
امه قامت ضحكت قالت لي مؤتمن امس قال لي ما اوري امك انه هو بعرفك وكدا عشان يفاجئك،،،قلته ليه ومتين ساكنين تحت راسي كله كان استفهامات؟!!!..
مؤتمن : لسه بضحك قال لي اها الخلعه دي كيف؟!..
انا : خليت مؤتمن البضحك دا لاني م بقدر اتفاهم معاو كدا بضحكتو دي واتجهت ل امه قلته ليها انتو م ساكنين تحت انا متأكده وعندكم خطه بتعرفوها براكم..
امه :😂😂😂اي اختي الساكنه تحت..
انا : والحاصل شنو طيب مالكم كزابين كدا..
امه : انا شفتك لمن جيتي خاشه العماره وعجبتيني والله وفي اللحظه ديك اتمنيتك ل مؤتمن ولدي..هو كان مشى عندو اغراض موديها لاحمد صحبو فوق مجرد مانزل قلته ليه في بت شوفتها اسي لايقه عليك شديد لكن طلعت فوق وم عرفتها بت ناس منو؟! مؤتمن طوالي وصف لي كنتي لابسه شنو😂😂وقال لي انا زاتي عجبتني،، اسألي اختك وقومي انجزي لينا.. قلته ليه حار حار كدا ياولدي قال لي اي يا امي حار حار..اختي وصفت لي بيتكم بس مؤتمن قال لي م توضحي ليهم انا القيتها قبيل لانه احتمال تكون لسه شاماني،، ف قلت ليك احنا ساكنين تحت جداد وكدا..
مؤتمن : خلاص خلصتو حواركم،،عشان عندي كلام عاوز اقولو..
امه : خلصنا اها😂.
مؤتمن : اتصل ع ابوي فيديو قال لينا لازم هو كمان يسمع الكلام دا وربنا يجمعكم بيه قريب ان شاء الله.. قلنا ليه ان شاء الله يارب ،،بس انا في اللحظات دي قلبي متأكده كان طبل م كان قلب الدقات ديك م حقت قلب..ابوي رد
مؤتمن : عمو عمران وخالتو ندي "انا طالب يد بتكم يسرا".
ابوي :تب م عندك عوجه لكن الراي راي بتي❤️.
امي : عاينت لي بعين خبيثه كدا احساس انتي اصلا طابخه كتير من وراي،، وقالت ليهم اها نسمع منها..
انا : في اللحظه دي يخوانا كنت بس عاوزه اختفي مثلا او الارض دي تعمل ليها شقه صغيره كدا وتبلعني..الناس كلها بتعاين فيني وراجين مني موافقه،، موافقه علي شنو؟؟!على صاحب احمد ال انا لسه م بعرفو كويس ،،،، ولااتوقعتها تحصل مؤتمن دا اخر زول اتعرفت عليه باين عليه زول كويس من حكي احمد عنه بس لسه كنت محتاجه اعرفه اكتر،،رفعته راسي لقيتهم لسه مركزين معاي ومؤتمن بعاين لي ب العين البايظه نظام كدا بس ارفضي،،
امي : اها خفي علينا يامحور الكون.. انا : انتو عاوزين شنو يعني؟!.
امي : يسرااااا😒 ومعاها حدره كدا خوفتني بجد..
انا : السكوت علامه الرضا دي ماسمعتو بيها؟!..
مؤتمن : ضحك وقال لي ماسمعنا بيها😂♥️.
ابوي : سمعاناهو قال ابشششششرررر..
أم مؤتمن: خلاص كدا اخدنا موافقتك وربنا يتمم علي خير ان شاء الله❤‍🩹.
انا : ان شاء الله،، وخجل الدنيا كله فيني حاسه نفسي زي القاعده عريانه قدامهم م عارفه لي😭🐤💔😂،ابوي اتكلم مع مؤتمن وقال لي انا بجي بخطبها ليك ولو عاوز عقد زاتو بعقد ليك م دام هي راضيه،،امي قالت ليهم هوي بتي عاوزه تقرا،،مؤتمن قاليهم والله شايفه ساكته برضو شكلها راضيه😂😂ونا يشهد الله م كنت مركزه معاهم اصلا كنت بفكر في انه الحدث دا حقيقه ولا كذب،، بعديها قلته ليهم هو انتو بتقولو في شنو😅امي قالت ليهم شكلها خلاص شالت هم المسؤليه🌚😹كللهم جو باركو لي مؤتمن قال لي اجي ابارك ليك قلته ليه م تجيني هو انت لسه حسابك معاي،، امي قالت لي هوي اعملي حسابك دا الوافقتي عليهو اسي م غيروهو بعد كلام امي قامو ضحكو،، ياسر جا يبارك لي ومغطي خشمو من الضحكككك اصلا هو كل م يعاين لي بضحك بارك لي وبعديها قال لي في اضاني م استخار الولد ابدا ابدا انا متأكد انه ماعارفك شماسيه وبتاعت مشاكل،،عاينته لي وابتسمت قلته ليه براحه كدا حسابك بعد يمشو..وفعلا قامو طالعين امي حنستهم يقعدو يتعشو بس رفضو.. بعد طلعو امي قالت لي ب التفاصيل الممله سررريع بتعرفي كيف وين ولشنو!؟ ومن الصباح تتباكي فينا انك م بتعرفي المتقدم ليك دا وكأنه عفريت ولاحاجه،، المهم د م موضوعي موضوعي بتعرفي من وين؟!
انا : امي كدا ختي الكوره واطه،، عشان انا اشرح ليك..
امي : قعدت في الكرسي وقالت لي اها سامعاك..
انا : قمت حكيت ليها ب التفاصيل الممله زي ماقالت حت شالت مني رقم احمد قالت عاوزه تتصل عليه وتسألو عن صحبه دا،،ياسر جا قال لي زولك مكنننه والله😎🔥قلته ليه فرحان عاوز تخارجني واضحه لكن في حلقك بس🐸😂💔،، بجد انا م كنته مبسوطه نهاي💔 حاسه وكأنه د حدث حصل سريع سريع كدا بدون تأني مني حست انه م كان اديهم الموافقه سريع كدا بس خفت من امي والله تقوم تهرشني قدام الناس😭😹💔مشيت خشيت غرفتي وقفلت الباب ابوي اتصل على رديت..
ابوي : بتي الحلوه..
انا :عيون بتك❤️قلته لي انا زعلانه منك ع فكره..
ابوي : قبيل شايفك مبسوطه اسي جايه تزعلي فيني😂💦.
انا : ما يا ابوي م استشرتني ليه تصرفكم دا كان ارتجالي شديد بلنسبه لي؟!..
ابوي : والله سمعتيها ب اضانك لمن قلته ليهم الراي راي بتي..بعدين انا سألته عنهم عيله عبد الناصر ديل لقيتهم حسب ونسب ماشاءالله ف م اتردت لمن قالو جايين البيت..بعدين شفتو قبيل وجييه الوليد الصلاه علي النبي ودا البهمكم انتو البنات😂💔.
انا : لا والله دا م الانا بهمني ك يسرا انا بزات ممكن تستثناني عنهم في النقطه دي،، عندي الوجاهه وجاهه الروح والجمال جمال الروح الشكل د ممكن يتغير في اي لحظه لا سمح الله لو حصلت ليو اي حادثه ووشو اتغير هل ح اخليه؟! حتفضل معاي روحو ع العموم حتفضل الروح في كل الاحوال ونا م بهمني غيرها،،
ابوي :الله عليك يابت جبتي العقل دا من وين؟!
انا : من بابا حبيبي🌚💗.
ابوي : والله ماشاءالله ومن زمان وين عقلك دا.. 😂.
انا : د بطلع في المواقف الزي دي بس🤣👋🏻.

🔘سَبِّحو..♥️🌸..

احبك كحب الرسول لعائشة🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن