Part 22

604 8 1
                                    

احبك كحب الرسول لعائشه ♥️✨(22)
بقلم يسرا محي الدين يونس 💙🖇️..

حسناتنا(والتين والزيتون🧡وطور سينين🧡 وهاذا البلد الامين🧡لقد خلقنا الانسان في احسن تقويم🧡ثم رددناه اسفل سافلين🧡الا الذين آمنو وعملو الصالحات فلهم اجر غير ممنون🧡فمايكزبك بعد بالدين🧡اليس الله بأحكم حاكمين🧡).

مؤتمن : يعني عشان صحبك بتسلمي عليو كدا؟! ود قلبي دي لاسي م راضيه تطلع من اضاني،، ياخ انا م حصل يوم قلتي لي كدا..
انا : هو انت ظهرت متين عشان لمن الحق اقول ليك ود قلبي وهناي..
مؤتمن : م عاوز اسمعها اذا اصلا شكلك موزعاها في اي حته..
انا : ياسلاااااام براك عرفته شوفتا انا للكلب الفي الشارع بنادي ود قلبي اها كيف؟!!..
مؤتمن : انتي لي بتتكلمي معاي ب الأسلوب دا انا جاي اتفاهم معاك بصوره كويسه،،،طبعا الشكله دي في البوابه وعز الشمس والناس كلها بتتفرج فينا ماباقي الا يجيبو ليهم فشار.. مؤتمن حس بروحو شويه منفعل قال لي ورح كدا روقي حبه بعداك اتفاهم معاك.. انا : قمت ضحكت قلته لي اصلا انا رايقه انت المنفعل م شايف نفسك ولا اجيب ليك مرايه،،،😹🐸💦.
ركب العربيه وفتح لي الباب اصلا انا كنسلت الطلعه في راسي قلت م بمشي معاو اي مكان خلاص طلع من نفسي من هنا،، الغريبه اول مره زول يجوط فيني وما ابكي كنت بضحك عديل😂قبل مايدور العربيه قلته ليه علي وين؟! عندي محاضره ياحبيبنا،،،
مؤتمن : م اتفقنا كدا لكن..
انا : م اتفقنا انك تجي في الساعه ميه دي برضو،،اتفقنا تجي ابدر من كدا ونت اتطوطحت قدرتك وجيت لحد مازمن محاضرتي جا..
مؤتمن : نفسي اعرف انتي لي بتتكلمي معاي كدا دي شنو اتطوطحت والكلامات دي..
انا :المشكله اصلا انا بتكلم كدا يعني دا اسلوبي اسوي ليك شنو؟!😂لو م مصدقني ورح انزل اسأل اصحابي😹🤚🏻..
مؤتمن : قام كوورك فيني شديد قال لي ماتجيبي لي سيره اصحابك ديل والا اسي بقلب بينا العربيه دي،، مع انها كانت واقفه م متحركه بس
قلته امكن عندو قوه خارقه ونا م ادري😹💔.
انا : يعني انت اسي اليله جيت عشان تكورك فيني كدا بس صاح!؟..
مؤتمن : بكورك عشان بغير عليك😩💔.
انا : طيب انجز وقول كلامك الاصلا جيت عشانو لانه محاضرتي ربع ساعه وتبدا..
مؤتمن : طيب انا عندي شرطين ح اقولهم ليك م عاوز اي نقاش فيهم طيب..
انا : خير،،كنت ريلاكس شديد لمن م عرفت نفسي،،
مؤتمن : اول حاجه  م ح تشتغلي بعدين  انا م عندي مره بتشتغل بس  ح اوفر ليك اي حاجه انتي عاوزاها وم ح احوجك لشي اصلا م ح اقصر منك،،،
انا : والبعدو؟؟!!..
مؤتمن : م عاوز اصحاب دي نهائي طالما انتي في عصمتي م اشوفك بتتكلمي مع اي ولد ولا حتى أحمد دا لو في طريقه ياسر زاتو ح اقول ليك م تتكلمي معاه..
انا : وابوي كيف؟!🦦برضو م ح اتكلم معاه عشان م ازعلك ياعينيا،،،طوالي شلت شنتطي وفتحت الباب نزلته وقلته ليه والله كانو يومين ظراف شديد معاك وربنا يسهل عليك ونتلاقى في ساعات فرح ان شاء الله ابتسمت ليه ورزعت الباب..
مؤتمن : يسرااااا يابتتتت...
انا : ولا اشتغلت بيه الشغله ولا قبلت عليو واستريت خشيت الجامعه..بتكلم مع روحي وبضحك وبقول دي شنو الوهمنه دي بلله والله يفوز ب انه اكتر زول فرحان في الحياه استغفر الله بس 😂🔥مشيت لقيت الشله الكريمه قاعده في البينش حقنا استغربو مني قالو لي مالك جيتي،،قعدته قلت ليهم ادوني مويه،،رنا قالت لي اشتبكتي معاو صح من عاوزه مويه دي وراجعه مكنسله الطلعه؟!
انا : اكتاشف يارنا؟!!!..انتي شاطره عديل..
عبدالله : لو م اتشاكلتي معاو كان انا الح اتشاكل معاك جني وجن الناس الحقارين..
انا كنت بضحك شديد لمن ماقادره اسكت،، طبعا رنا ورنيم م قصرو وشرحو للشباب انه الزول دا قال عاوزني وكدا..
حسن : لا يعني انتي اسي بتضحكي فينا كدا مالك؟!..
انا : فاتتكم حلاه شكله والله،، دايما فايتكم اي شي..
رنا : حتحكي ولا كيف؟!..
قمت حكيت ليهم حسن قال  لي هي النوعيه دي لسه م اندثرت ناس م حتشتغلي ديل😂💔.
رنيم : ياحرام بعد الحلاوه دي كلها يطلع راسو فاضي لكن لو دي انا كنت ح اخلي الشغل عشانو اصلا البت مكانها بيتها..
عبدالله : قاليها  انتي اصلا م منك فايده،، وبعدين حتكتلي الناس زاتو ببلادتك دي ف احسن تقعدي في بيتك زي ماقلتي..
رنيم : عبدوش ماشغلتك🤨..طبعا هو بحب المكاوه😂💔🔥.
حسن : مفتكره كدا القصه انتهت دا ياداب الحيصدع بيك.. لانه م بفهم.
انا : اه عليك الله خلينا منو ياناس انتو اليله م عاوزين تاكلو ولا شنو؟!..
حسن : همك الاول والاخير في الحياه عشان كدا م ح تعرسي🤣👋🏻.
انا : انتو عارفيت اليله امي وياسر بس الح يحزنو من القصه لانه لحد امس كانو فرحانين انهم حيتخلصو مني🤣🔥😭😂💔.
مازن : ولا يزعلو ولا شي د م الانتي بتستاهليو عرفتي،،واوع ترمي روحك في حته انتي م حاباها..
انا : سمعا وطاعه ياGenius🌚🤝🏻،،انا بناديGenius طبعا🤣.
بسام ضرب لي قال هو بره وهم قالو لي اصلا احنا طقينا لمن كنتي ماف ف اخدت بعضي ومشيت وحنا راجعين بسام قال لي شايفك بتضحكي لكن م بسألك نهائي اصلا انتي عندك سلك ماف😂😂💔،،قلته ليه دي حاجه خفيفه كدا اديك معاي!؟،،،قال لي حاشا وكلا انا لا اتعاطى الخشوش،، قمنا ضحكنا😂🔥قبل م اصل ابوي اتصل علي..
ابوي : الزول دا مالو يا يسرا؟!
انا : الزول منو؟!
ابوي : مؤتمن..
انا : اتصل عليك..
ابوي : اي وبشكي منك قال انك عنيده وكدا قال لي انا عارفك عنيده لكن م عرفت اقول ليه شنو انتي اسي وريني هببتي شنو؟!
انا : ولا قصرت حكيت ليه طوالي..
ابوي : بركه الما استعجلتي بجد كل تأخيره لخيره❤️..
انا : اي الحمدلله..
خشيت البيت لقيت امي قاعده نهائي م كلمتها لانها عادي تشاكلني وتقول لي اصلا أصحاب شنو ليك وبتاع امكن تقيف في مكان الشغل د بس لكن عارفه اني ح اخد منها هرشه ف سكته ساي مشيت اخدت شور وصليت ومسكت مصحفي قريت لي قران بعديها جيت اوصل تلفوني في الشحن لقيت 55مكالمه فائته من مؤتمن اصلا عامله صايلنت عشانو اتجاهلتو زي الماحصل شي وكمان دخلت رقمو القائمه السودا،،كنت عاوزه انوم ختيت راسي كدا اتزكرت  جملتو بتاعت احمد زاتو م تتكلمي معاه طوالي قمت قعدته قلته ولو م احمد صحبو عليك الله عان الخايب دا💔بس جاني احساس اتصل لاحمد قلته حتى لو ماحكيت ليه المهم بس كيتا عليك يامؤتمن لقيت رصيدي بسيط م بكلمني مكالمه دوليه عملت خدمه وفتحت الواتس ونا بت المحظوظه لقيتو اون لاين،،،طوالي اتصلت ليه اخد مسافه بعديها رد وم من عوايدو..
احمد : المجنونه..
انا : لا ياخ شايفني ماشه في الزلط😂😭💔.
احمد : هو اخير منك الماشين في الزلط😂.
انا : just behave your selfe🦦💦.
احمد : دايما حتقولي لي جملتك دي🤣💦.
انا : اي لحد ماتحترم نفسك بجد🐸،،،
احمد : اها اسي متصله علي لشنو؟!
انا : يعني الا يكون في سبب؟!.. عاوزه اتشاكل اقصد اتونس معاك😹😂🤝🏻.
احمد : يابت انتي مش عندك مسؤليات مفروض تكوني م فاضيه لي اسي..
انا : مسؤليات زي شنو؟!.
احمد : م عاوز اخش في الموضوع..
انا : لا لا ح تخش اصلا د موضوعنا،،،
احمد : والله موضوع بخص مؤتمن م ح اتناقش فيو معاك..
انا : حتتناقش ولا غصبا عن انفك..
احمد : اها تاني قمنا للتهديد🙂.
انا : م انت لي م عاوز تتزفت تتفاهم معاي انت ومؤتمن مالكم متشاكلين صح؟!..
احمد : هو قال ليك كدا؟!..
انا :لا انا براي عرفتا من خلال كلامه..
احمد : الوداكم تجيبو سيرتي شنو اصلا..🙂.
انا : م علينا المهم اصلا فيك تقول انفصلنا قبيل..
احمد : انفصلتو؟!!! كنتو مرتبطين يعني..
انا : يربطو راسك برجلينك🙂.
احمد : واها يعني؟!..
انا : احمد افتكر اني وريتك انه جا اتقدم لي امس يعني من امس لليله كدا خلاص ارتبطنا؟!! د شنو الغباء دا..
احمد : م انا قلت يمكن حبيتيهو..
انا :ماليش في الحب ياعم🤣🤣🤣👋🏻.
احمد :there's no feelings 😹💔!?..
انا : في لكن للطقه بس.. دا الشي الوحيد البحبو🤣🤝🏻.
احمد : نفسي يوم القاك جاده في حاجه يابت😶..

🔘حَوقِلوا......♥️🌸

احبك كحب الرسول لعائشة🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن