Part 25

651 11 0
                                    

احبك كحب الرسول لعائشه ♥️✨( 25)
بقلم يسرا محي الدين يونس 💙🖇️..

جرعتنا(اذا جاء نصر الله والفتح♥️ورأيت الناس يدخلون في دين الله افواجا♥️فسبح بحمد ربك واستغفره انه كان توابا♥️).

رنا قفلت مني ونا حسيت نفسي طايره في السماء م عارفه السبب شنو😂❤️.. قمته ع الاكل الامي ختتو لي داك جلدتو كلووو🤣👋🏻والعصير برضو قمته عليه وماقصرت طلعت بره لامي قلته ليها عاوزه مساعده في حاجه امي استغربت قالت لي هسي مش كنتي عاوزه تموتي..قلته ليها خلاص ملك الموت خلاني قال لي المره الجايه🦥😂💔قالت لي مابسألك طبعا تعالي ساعديني طيب..مشيت ساعدتها كنت مشحونه طاقه حلوه شديد رغم اني م اتكلمت مع احمد ولا قلته لي اي حاجه لسه، بس اكتفيت باني عرفته اني بحبو💓..
الظهر اذن مشيت صليت بعديها اتزكرت احمد قال ارسل ليو رقم ابوي رسلته ليه ودعيت ربنا يجعل لي الفيهو الخير..
اتصلت ع مازن😂😭زلاني  زله الكلاب وقال لي لو تاني شرحته ليك حرف أنا في الحياه دي غيرو لي اسمي سموني عشه ولا اي حاجه.. ضحكني شديد قلته ليه ياباشا انا اتصلت اطمن عليك بس،، عندي الناس البتشرح لي والله ياعشه😂🔥قال لي اي كمان علقي🙂قلته لي براك جبتها انا مادخلي🤣👋🏻.
احمد خشا لي بمكالمه طوالي فصلت في وش مازن هو عوير ولا شنو؟!..
احمد : مرتي❤‍🩹.
انا : كدا استهدا انت كمان🤣.
احمد : خلاص اخدتك من ابوك اسي، استهدا شنو تاني..
انا : ابوي قال ليك شنو ونت قلت لي شنو😭.
احمد : سر م بنوريك، لكن اقسم بالله ابوك دا عسل شديد ياخي🤣❤️لي ساعه بنضم معاو..
انا : ساعه كامله؟! م طمنتوني ابدا..
احمد : يعني ابوك وراجلك بتكلمو انتي الماحيطمنك شنو في الموضوع..
انا : طبعا كلمه مرتي وراجلك البقا يستخدمها حديثاً دي لسه م واقعه لي وكل م اسمعهم بقوم بضحك..
احمد : انتي عارفه حاسس اني نلت حاجه عظيمه جدا😞♥️🔥ولمن تضحكي كدا بحس اني حررت فلسطين🕊️❤️.
انا : بتحبني من متين يا متخلف😩😭😂.
احمد : من يوم عيني وقعت عليك..كل يوم بكتشف فيك حاجه حلوه جديده وبعيد من انك حلوه روحك احلي بزياده🤍✨.
انا : امممممممم..
احمد : بلا اممم معاك😂..
انا : اها م حتوريني قلتو شنو مع ابوي؟!🦦
احمد : دا سر قلنا يابت الناس..
انا : ابوي حبيبي ح يوريني انت خليك في غتاتك دي..
احمد : يابختو ابوك البتناديهو حبيبي😔♥️.
انا : يابختو شديد..ابوي يستاهل ياخ..
احمد : ح يجي يوم والاسمعها منك..
انا : رجاله؟!🦦
احمد : رجاله حسنه اي فهم..
انا : قمت ضحكت..
احمد : ان شاء الله ضاحكه كدا طول عمرك يارب💛ياخ ناس بيتكم ديل ماكفاهم؟!..
انا : كفاهم من شنو؟!
احمد : منك انتي..
انا : انا اصلا ديل م عندي بيهم شغله كتير اشتقت لأبوي بس..
احمد : دا كلام شنو وماما وياسر طيب؟!..
انا : امي كمان م كفاي منها بس ياسر دا اعوذ بلله..
احمد : 😂😂😂😂لي حرام عليك ياسر دا صحبي على فكره..
انا : اه صحبك دا شرير ساي..
احمد : انا عاوزك خلاص بعد كدا ف معليش ح آخدك منهم..
انا : احمد انت جادي؟!..
احمد : م مصدقاني يعني..
انا : م شايفه انك م تستعجل امش استخير ساي على الاقل..
احمد : يابت الناس انتي لو شر لي بعرسك فهمتي..
انا : م انت لسه ماعارف..
احمد : ماعارف شنو؟!..
انا : اني ست بيت فاشله جدا واني م بعرف شي في المطبخ واني التوب دا م بعرف البسو واني.. قاطعني..
احمد : اشتكيت ليك؟!..بس اشتكيت ليك انا؟!!!..عاوزك كدا ب عولاقك دا عاوزك، تاني في حاجه؟!..
انا : ابدا..🙂.
احمد : خلاص يلا ابشري❤️ انا ح انزل السودان  مع امي عشان قالت الا تحضر عرسي..
انا : عرسك دي شنو ماشايفني قاعده اقرا🦦؟!
احمد : فضل ليك سنه وحده بس وحتقريها من بيتك..
انا : هو انا اسي م قادره عليها الجامعه دي لمن يبقا عليها بيت كمان بري والله..
احمد : معاي حتقدري ياخ م تعاندي..
انا : هو انت حتنزل السودان يعني مره وحده..
احمد : يعني ح اقعد حكايه الاربعه خمسه سنه كدا..احنا خمسه مع بعض عاملين شراكه فتحنا مستشفى في السودان كل خمسه سنه حيديرها واحد فينا ونا وقعت علي السنين الاولي.. اما امي حترجع قالت م بتقدر تقعد في السودان دا😂💔.
انا : المهم انا م بمسك بيت الا اتخرج🦦💦.
احمد : امري لى الله انا😩خلاص الموضوع دا نتناقش فيو مره تانيه اسي عاوز اقول ليك مبدئياً كدا ح اعمل خطوبه❤️💍،عشان تاني اي ابن كلب كدا شافك وفكر فيك تقومي تعملي ليهو حركه جونسينا ديك ب يدك الفيها دبله زابط..😎🔥.
انا :🤣🤣🤣دا شنو كلام المجانين دا..
احمد : انتي ماعارفه انو الزول بشيل من طبع الزول البحبو من دون مايحس❤️.
انا : لا م عارفه😂💔اها الخطوبه متين ان شاء الله؟!..
احمد : مفاجأه..
انا : أحمد انت اي شي عندك ليه مفاجأة وسر وبتاع د شنو د خليك واضح ياخ..
احمد :لا بحب المفاجئات😂🎉اسي م كنت عاوز اوريك انه انا عاوز اخطبك انتي لكن حنيت عليك لحد الصباح دا قلته بكون اتشحتفتي كتير😹😹.
انا : منو القال ليك اني ح اتشحتفت لحد أمس كنت زول عادي ب النسبه لي..
احمد : قولي والله..
انا :ابيت..
احمد : علي فكره يعني ملاذ عارفه ونا كلفتها ب انها تكزب عليك ب اني احتمال كبير اخطب وحده من زميلاتي المعاي.. وقرت لي وشك كله..
انا : الزفته قالت ليك شنو..
احمد : قالت لي خليتها زي الماشه تبكي كدا..
انا : كزاااابه اصلا ملاذ دي لي تصدقها😭😩،ودي شنو الدراما دي اسي..
احمد : لو ما الدراما دي م كنت ح اعرف انك بتغيري علي..
انا : ونت اسي عرفت من وين قول لي صدقت ملاذ..
احمد : لا عرفت براي،،، اسي امس نمتي كويس؟!..
انا : حسيتو زي المركب كاميرا مراقبه في غرفتي😩قلته ليه ولي ما انوم كويس؟!..
احمد : حسيتك زي البايته في الشات حقي من رسلت رديتي في الثانيه وكأنك منتظراني ارسل
انا :حسيت نفسي خشيت في اصغر فتيل صنعوهو وسكته ساي..
احمد : لمن اوهمتك ب اني خطبت بت تانيه وقلته ليك ح اكلمك العرس زعلتي شديد..
انا : زعلت عشان جهلتني بس..
احمد : ماتحاولي الغيره دي مابتتدسا..
انا : نينينينيني..
احمد : خلاص بدينا العواره😂💦..
انا : دقيقه امش لملاذ دي اوريها النجوم اسي مع الضهر دا..
احمد : لي لي😂😂..
انا :عارف انت..
احمد : خلاص بهظر معاك والله ملاذ م وريتها ولا شي.
انا : بجد يا احمد..؟!
احمد : والله قلته ليها انه ح اخطب زميلتي معاي بس ومارجعته صلحت ليها المعلومه..
انا : اهااا تمام..
احمد : لسه عاوز اتونس معاك بس البريك انتها..
انا : اقطع وشك طيب..
احمد : ممكن نغير الاسلوب بعد دا..
انا : زي كيف؟!..
احمد : يعني مثلا تتكلمي معاي بحنيه شويه وتبطلي ردودك الجافه دي..
انا : م بعرف والله..
احمد :🙂🙂🙂.
قلت ليه خلاص طيب المرات الجايه اسي اقطع وشك🦦🔥.
قعدته شويتين كدا ابوي اتصل علي..
ابوي : بتي المعزباهم..
انا :🤣🤣🤣دا لقب جديد ولاشنو..
ابوي : كل يوم متصل لي زول جديد دايرين بتك دايرين بتك.. الحاصل شنو؟!
انا : سماحه بس والله🤣👋🏻.
ابوي : ومن زمان السماحه دي مدسوسه وين..
انا : م بعرف امكن دي الحشمه بتعمل كدا😌.
ابوي : كلامك صاح والله ربنا يثبتك..
انا : اللهم امين.. اها قال ليك التفاصيل كيف وكيف..
ابوي : عان التفاصيل طوالي يعني موافقه قبل ابوك🤣.
انا : المره دي موافقه لمن بهناك..اي قبل ابوي😹اها وريني ح يعمل الخطوبه متين..
ابوي : سر والله..
انا : ابوووووي.. انت برضو..
ابوي : اي مالك😂اها انتي قلتي بهمك الروح طبعا وم عندك شغله ب الشكل احمد دا كيف مع اني حاسيهو كويس من خلال حكواتك عنه..
انا : ابوي احمد دا مقفل روح علي شكل علي اي حاجه😌❤️+ انا بعرفو كويس اصلا م محتاج آخد زمن عشان اعرف هو شنو..
ابوي : ابشري تببب..
ابوي قال مشغول حيرجع لي،، ملاذ م عارفاها عرفت من وين جات عملت لي هلمانه وموضوع وانا اصلا شاكه فيكم من زمان وبتاع م اشتغلت بيها بس قلت امش اكلم امي كلمتها قعدت تضحك قالت لي والله حنان لمن ورتني باركت ليها وقلت ربنا يتمم ليهو ع خير وكدا بس م عارفه ح يآخد منو بلله طلع من نصيبك انتي قرصتني في جضومي وقالت عان البت الحلوه دي، يلا شوفي أحمد دا م فيهو اي كلمه لو عملتي لينا فيهو جاي جاي بنجلدك طوالي..
انا :جلد عديل كدا براحه ياخ كدا استهدو انتو ماتنفعلو كمان🤣.


🔘حَوقِلو.............. ♥️🌸

احبك كحب الرسول لعائشة🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن