احبک کحب الرسول لعائشه♥️✨(43)
بقلم یسرا محي الدین یونس💙🖇️..حسناتنا يامنعنعين(قل اعوذ برب الفلق💟من شر ماخلق💟ومن شر غاسق اذا وقب💟ومن شر النفاثات في العقد💟ومن شر حاسد اذا حسد💟).
بعد صلینا انا کنت حاسه براحه نفسیه عجیبه وکانی اول مره اصلی لی نافله فی حیاتی اتقرب بیها لربنا،قلت لیه حرام علیک یا احمد لی کنت حارمنی من الاحساس الحلو دا..
احمد : انا الصبح قاعده تقومی لی ب العافیه..لمن اصحیک اتنین صباحا ولا تلاته م حتقومی عارفک..
انا : لا ح اقوم والله ونفسی اواظب معاک کمان..
احمد : زي مابقول ليك في كل مره انتی بس شیلی النیه وربنا بساعدک❤️..
انا : طیب ان شاء الله..
الیوم البعدیهو برضو قمت لیه وحده صباحا قلت لیه عاوزه اندومی🦦🔥حارساهو یهرشنی وینزل یجیبو وبرضو کنت عاوزه اقول لیه الا نازله معاو وحرکات لکن مشی فتح دولابو وطلع الاندومی..
انا : جبتو متین کمان..
احمد : م حتبقا فینی کل مره.. انزل افتش فیه مع انصاص الیالی زی الکلاب الضاله..
انا : الکلاب الضاله الدخلها شنو اسی🤣💦.
احمد : م عارف بس المهم..اها راجیانی اقوم اعملو لیک صح..
انا : ای طبعا🌚🤝🏻.
احمد : انا برای عملت فی روحی کدا،کان مفروض اقعد اعذب والله کنت مرتاح شدید..
انا : اسی برضو ممکن ترجع اعذب تانی ماف زول مسیطر علیک..
احمد : قلبی مسیطر علی.. م بقدر اخلیک😩♥️.
انا : احمد بعید من حبکانیاتک دی انا یاخی جعانااااو😩😩..
احمد : خلاص اهو قومتا..مشینا المطبخ عشان یعمل لی الاندومی❤️..
انا : قعدته ارغی وارغی..
احمد : انتی اسی مهمتک شنو؟!..قایله نفسک بتساعدی فینی بکلامک الکتیر دا..
انا : ای🦦بونس فیک..
احمد : امری ل الله انا🤦🏻♂️م عارف مشکلتک مع الزمن دا شنو؟!.دا م زمن زول بجوع فیه عدیل والله..+هی اصلا الحاجه دی م صحیه لکن اسی لو حمیتک منها ح تقعدی تبکی فینی..
انا : خلاص یعنی الدکتور احمد علی..
احمد : والله م صحیه اکذب علیک؟!!..😂💦.
انا : احمد بکرا من الجامعه ودینی لناس بیتنا اشتقت لیهم..
احمد : ونا م اشتقتی لی؟!..
انا : لمن امش لیهم ح اشتاق لیک.. اسی شوق شنو بلله..
احمد : دقیقه اسی بکشح لیک سجم رمادک المن قبیل بسوی فیه دا..
انا : لا یاخ حبیبی والله.. مشتاقین عدیل..
احمد :انتی وسخه😂😂😂🤣💔💦..ادانی الصحن قال لی هاک انجزی سرعه ترجعی تنومی عشان بعد شویه لمن اصحیک تصلی م تکونی نعسانه..
انا : طیب..ونا باکل رفعت راسی لقیت احمد خاتی خدو فی یدو وبعاین فینی وبتبسم..
انا : خیر؟!..سبب الابتسامه..
احمد : مستمتع ونا بشوف فی عوراتک دی..م عارف اقول لیک شنو المهم حتی تفاصیلک المزعجه دی بحبها❤️"..
انا : احمد مالک علی خلینی آكل ياخ😩د م زمن تبقا فيني عميق وبتاع..
احمد : شوفتي غبائك؟!..اصلا انتي لاقيه وين كلامي السمح دا؟!..
انا : طيب استنى اكمل اكلي وارجع قولو بسمعك عادي..
أحمد : اي انتي لمن يكون قدامك أكل م ظنيت بتفهمي شي تاني💁🏻♂️💦+م ح اعيدو ليك م بعرف اعيد الكلام..
انا : قعدته اكلته وقلته ليه م ضروري تعيدو زاتو..
احمد : لسه بعاين فيني بنفس قعدتو ديك وبضحك..نفسي اعرف المضحك شنو؟!..
رجعنا نمنا وزمن قيام اليل لمن خش قمنا صلينا،،بعد خلصت دوامي اليوم ديك زي م اتفقت مع احمد وداني بيتنا قلت ليه ح ابيت معاهم قال لي وانا؟!قلته ليه ونت مالك؟!قال لي ابيت براي؟؟؟؟!.
انا : اي م ح تجي حاجه تعضيك..
احمد : الحاجه التعضيك انتي😩💦..عارفاني م بقدر انوم بلاك..
انا : شوفتا يلا انا قله ادبك دي م بتنفع معاي هنا..
احمد :ان شاء الله زول يشتغل بيك ماف ولو قمتي بليل قلتي عاوزه اندومي ان شاء الله امك تجلدك ياربي..
انا : احمد ياشرير😩😂💦لي الدعاوي السيئه دي..
احمد : كدا بس عشان مهمشاني..خلي يعملو ليك كدا عشان تعرفي قيمتي كويس..
انا : عارفاها كويس والله🌚❤️بس م بعرف اعبر واقول كلام حلو زيك..
طبعا ونستنا دي كلها في الهول امي مافي وياسر مشى يعمل لينا عصير ولاشنو م بعرف..ياسر جا شايل صينيه فيها عصير ومويه..
ياسر : ماشاء الله شايفكم ونسه شديده اتعرفتو اسي ولاشنو🤣❤️؟!..
أحمد : عاين لي وضحك قال ليه قالت عاوزه تبيت معاكم يا ياسر مش انتو قلتو م عاوزنها؟!..
ياسر : طولت ياخ م لقيت لي زول اشتبك معاو ف خليها🤣🤝🏻..
انا : شربت من العصير عاينت لياسر قلته ليه ماشاء الله بقيت ست بيت والله🌚..احمد قعد يضحك وياسر قال لي والله بقوم بفلقك ب الصينيه دي اسي قدام راجلك دا..
احمد : يعني خلاص عاوزين تبدو اشتباكاتكم من اسي،،والله ولا بخلي ليكم مرتي ولا اي حاجه كمان جابت ليها فليق..
ياسر : انت اصلاً م عاوز تخليها انا عارفك من قبيل😂🤝🏻بنتونس كدا امي جات خاشه فرحت ب جيتنا وقالت لي حسام بسال منك شديد قال لو جيتينا نكلمو عشان يجي يصفي حسابو معاك قال عرستي وافتريتي.. انا : فعلا اتوضيت ولبست اسدالي وقف إمامي وصلينا❤️" بعد صلينا قلت ليه سر الصلاه في الزمن دا شنو؟!..
احمد : سرها انه ربنا اقرب مايكون من العبد في اليل..قال لي بينزل ربنا تبارك وتعالى في كل ليله الي السماء الدنيا يعني بكون قريب مننا شديد ف بنزل سبحانه وتعالي حين يبقى الثلث الاخير من اليل زي الزمن دا يعني وبقول"من يدعوني فأستجيب له ومن يسألني فأعطيه ومن يستغفرني فاغفر له💚"..وثم ثانيا قيام اليل من اعظم اسباب دخول الجنه❤️..
انا : ونت يعني يومي بتقيم اليل؟!..
احمد : اي الحمدلله..
انا : ولي مابتصحيني معاك؟!..
احمد : م عندي مشكله انا بصحيك طوالي اذا حابه انا زاتي بكون مبسوط منك.. اسي ورح ندعي م دعينا قال لي الدعوات بتكون مستجايه بنسبه كبيره في الزمن دا رفعنا يدينا وفضلنا ندعي دعيت دعوات كتيره ودعيت لاي زول بحبو ودعيت لي ودعيت لاحمد♥️"..🔘حوقلووو..........♥️🌸.