Part 21

604 13 0
                                    

احبك كحب الرسول لعائشه ♥️✨(21)
بقلم يسرا محي الدين يونس 💙🖇️..
 
ما تنسو التصويت والفولو

جرعتنا من القرآن(إنا ارسلنا نوحا الي قومه أن انذر قومك من قبل أن يأتيهم عذاب أليم🤍قال ياقوم إني لكم نذير مبين🤍ان اعبدوا الله واتقوه وأطيعون🤍يغفر لكم من ذنوبكم ويؤخركم الى اجل مسمى
ان اجل الله اذا جاء لا يؤخر لو كنتم تعلمون🤍).

انا : ف ياابوي انا جاده معاك م تاخد معاو اي موعد لحد ما اعرف هو شنو وبستاهلني ولا لا!!؟.. وزاتي لسه م سألت أحمد عنه في الموضوع دا؟!..
ابوي : احمد دا مستشارك الاول في اي شي😹؟!..
انا : في اي شي والله اكتر زول عارف مصلحتي وين؟!..
ابوي : في زول م بعرف مصلحه نفسو الا زول يعرفها لي؟!..
انا : اي دي انا🙂💛احمد بعرف مصلحتي اكتر مني والله✅م عارفه اجازيهو بشنو..
ابوي : ربنا يديم الخوه بيناتكم🖤".
انا : اللهم امين..قفلت من ابوي كدا أحمد اتصل قلته انا لي م بطري مليارات بدلو😭🤣💦.
احمد : يابتتتت..
انا : ولا يابت ولا زفت م عاوزه اتكلم معاك..
احمد : د رد طبيعي منك بعد القلب المكسور الشفتو في الحاله دا مالك الحاصل ليك شنو😂💔..
انا : يعني ماعارف؟!..
احمد : اعرف شنو؟! انطقي م تجننيني..
انا : صحبك الجا يتقدم لي دا؟!..
احمد : صحبي منو؟!!!!!؟؟..
انا : احمد م تقعد تمثل فيني اسي بنط ليك بهناك..
احمد : لا استني انا الح انط ليك تدي فيني الكلام زي القطاره ونا م فاهم شي😑.
انا : مؤتمن..
احمد : مؤتمن مالو؟!..
انا : احمد انت بقيت بليد فجأه ولاشنو؟؟..🦦
احمد : والله م مستوعبك..
انا : مؤتمن جا طلب يدي اليله..ماكلمك؟!..
احمد : صنن مسااافه افتكرته الخط قطع..
انا : احمد؟؟!!!!!...
احمد : اي معاك..
انا : د شنو دور العواره الخاشي فيه انت اليله دا..ماترد علي..
احمد : ماعارف والله ماكلمني ابدا..
انا : اصلا اتصلت اشاكلك انا قايلاك عارف وممقلبني معاهم.. خلاص معليش😩🤣بس سؤال لي صحبك مايكلمك؟!..
احمد : يسرا ماعارف..
انا : طيب عاوزه اسألك عنو اذا ينفع زوج مستقبلي🦦💔😂.
احمد : م عارف..
انا : احمد مالك انت اليله؟!.
احمد : برضو ماعارف..
انا : يعني غلطانه انا الجيت ليك تسندني و تساعدني،،،
احمد : يعني انتي اسي عاوزه مني شنو كدا ب الضبط؟!..
انا : توريني انه بنفع معاي ولا لا..
احمد : يلا هنا معليش م بقدر🤚🏻،،لانه دي حاجه بترجع ليك انتي يايسرا اذا شايفه انك حتقدري تكملي معاو باقي عمرك وهو الزول الحتلقي معاو السعاده ف يبقا دا الخيار الصح بلنسبه ليك اما اذا شايفه انك مابتقدري او م حيسعدك ف انتي ادري بعد كدا..
انا : خلاص طيب،،ح افكر واستخير واكلمك..
احمد : تكلميني ليه؟! حتكلمي مؤتمن..
انا : م متعوده عليه عشان اكلمو بتفاصيل زي دي ف ح اكلمك انت..
احمد : لا بعد كدا لازم تتعودي وعيب منك توريني بتفاصيلكم دي..وياريت لو  ختيتي شويه حواجز  بينا في مواضيع زي دي تاني بزات لو بتخص مؤتمن..
انا : حواجز؟!!! احمد انت اقرب لي زول اكلم منو يعني..
احمد : م عارف برضو،،سكت شويه وغير الموضوع قال لي ب المناسبه عرس ملاذ حيكون في عيد الفطر دا ان شاء الله.
انا : مع اني كنت م عاجبني اسلوب أحمد اليله حت اتضايقت شويه بس م اظهرت ليه،، قلت ليه بجد؟؟ الزفتته م ورتني.. دي شنو حركات مؤتمن دي😩😭.
احمد : بس فايره طوالي😂😂💦ابردي محمد اسي بس طرح لي الكلام دا ووافقت ليه،، يعني انتي اسي سامعه قبليها🤣🤚🏻.+ملاذ م زي مؤتمن ف حتوريك قبل اي زول❤️.
انا : واي فرحتني بجد😭❤️ح ابدا اجهز لعرس ملاذ بقا💃🏻.
احمد : انتي حتجهزي لعرسك ولا لعرس ملاذ؟!!..
انا : برضو م عارفه🤨.
احمد : م تحاكيني ياوسخه..
انا : شفتها قاسيه كيف🦦💔يلا اقطع وشك دا  مع السلامه..
احمد : دقيقه قبل م تقفلي.. عشان عارفك خفيفه ولفيفه م تكلمي ملاذ لحد م انا اكلمها طيب..
انا : طيب..
احمد : فالحه،،،يلا مع السلامه..
بعد قفلت من احمد حسيت اني حزينه عديل كدا اول مره احمد يتعامل معاي ب الأسلوب دا💔 قلته يكون عشان صحبو م كلمو ف الموضوع دا زعلوا قلت كدا اسأل مؤتمن لي ماوراهو..
رسلت لمؤتمن مسج فيها مساء الخير،، طوالي رد لي وقال لي في طريقه الاقيك بكره،،قلته ليه لي؟! قال لي عشان في شروط ح نختها لبعض.. قلته ليه كيف يعني؟! قال لي اي اتنين عاوزين يتزوجو عندهم شروط لبعض،، قلته ليه م حنك طيب بلاقيك قلته على الاقل اقدر افهم الكلام القالو لي احمد في اني ح اقدر اعيش معاو ولا لا وهل ح اكون سعيده معاو ولا  كمان لا،،لمن فرحان وبشرط كدا؟!..مشيت كلمت امي بعرس ملاذ عاد انا بقدر اسكت 🤣قالت لي عقبال عرسك قلته ليها م معروف قالت لي هوي انا  م صدقته جاك عريس بخارجك طوالي ارتاح منك زاتو قلته ليها انا كمان م بقدر علي فراقك،، ف لازم اقرا يعني زي كلامك قالت لي خلاص شمعتي،،قلته ليها اي براك قلتي كدا😂..
امي : من حبك للقرايه طبعا🐸،،تمش تمسكي بيتك بس "هي بتكاوي فيني طبعا" 😩😹.
انا : والله الا اجي اسكن معاك هنا م بعرف اعمل اي شي انا🦦💔.
امي : ماياها دي الفضيحه هنا😩😩😩خجلانه منك عديل..
انا : اكبر واتعلم ماتهميش..
امي : تكبري؟؟؟اها ياعشه الجبل..
ضحكت ليها ومشيت جهزت ملابسي اتزكرت مؤتمن قال الاقيهو قلته ولا بقشر ولا اي حاجه الاباك اغبش م تتمسح ليهو🤣🤚🏻مشيت الجامعه عادي وكنته طالعه بدري قلته لبسام م يجي قال لي بجي بس،، اتشاكلته معاو قلته ليه راجعه مع صحبتي قال لي ابوك قال لي لو راجعه مع شيخ الحله اجي اسوقك قلته ليه شيخ الحله دا منو🤣👋🏻قال لي المهم ح اجي اسوقك انا انتهى،، اتصلت ع مؤتمن قلته ليه تعالني في الجامعه ياخ م بقدر اطلع قال لي جدا قلته ليه بس ترجعني عشان بتاع الترحيل قعد يضحك فيني قال لي اها يا الشافعه ح ارجعك انا ترحيل شنو😂💔قلته ليه لا راجعه ب الترحيل،،قال لي ناس بيتكم بعرفوني وعادي يعني ماف داعي للعواره قلته ليه لا انا بحب العواره.. قال لي خلاص تمام..قمت حكيت لرنا ورنيم قعدو يصرخو ويكوركو قالو لي ياعفنه تمشي تخلينا بايرات كدا وامس كنتي سنجل قلته ليهم اصلا السناجل لو قامو صعبين🔥،،، قالو لي طلعتي قادره يابت قلته ليهم م عندكم حاجه  تانيه اي شي بس قادره قادره انبوبه انا؟؟!! 🦦رنيم عاينت لي قالت لي اي انبوبه🤣👋🏻مؤتمن وصل الجامعه قمت وصفت ليه قاعده وين..
رنيم : واااااي عاينو الصاروخ دا..
رنا : وينو وينو م يفوتني،،،
رنيم : يسرا كشفي معانا م يفوتك..🔥.
انا : هوي انا بغض بصري م معاكم.. 🦦.
رنيم : اااااا نظام شيخه وكدا والله دا يفوتك الا تبكي..
رنا : جاي علينا قومو اجرو😩😩😩.
رنيم : نجري لي؟! مانقعد امكن نصطادو..
لمن قبلت عليه لقيتو مؤتمن صبت فيني مطرره قلته ليهم حتفضحوني بقله ادبكم دي اركزو عليك الله وبطلو البتعملو في دا،،، مؤتمن جا سلم علينا انا كنت خجلانه منهم م عرفته اعرفهم عليه ب اي اسلوب  اقول ليه المنحرفه رنا🤝🏻،، المنحرفه رنيم 🤝🏻ولا كيف؟!!!..اتمنيت م يكون سمع تفاهتم ديك المهم سلم عليهم ويلا رنيم دي عوييييره عديل شويه وكانت م حتفك يدو..الا جراها بعديها قال لي نطلع عشان م تتاخري قلته ليه تمام واحنا طالعين لقينا الشله السعيده (مازن وحسن وعبدالله) كللهم مع بعض،، ونا حسن دا اشتقت ليه عديل..
انا : اووو حسوون ود قلبي ..
حسن : والله شوق لمن بهناك..
انا : يعني م ممكن تختفي كدا نلم فيك وين..
مؤتمن : بقا يعاين لي بخلعه كدا وكأنو رشو فيهو مويه..
عبدالله : عاين لمؤتمن كدااا واداني عين م فهمتها ،،بعديها قال لي م عرفتينا،،
انا : تتعرفو طوالي..
مؤتمن : قال لي انا ح اطلع الحقيني،،ووشو كان ببين انه مضايق كدا ولا اشتغلت بيه..
عبدالله : صاحب احمد البمشيهو معاك شنو في الجامعه..
انا : اسي ماقلت انك م بتعرفو ياهو بتعرفو اكتر مني..
عبدالله:  د اسلوب شنو دا بعاين لينا زي الناس الشينين وبمش هو العاوز يتعرف عليه منو اصلا شايف نفسو سمح يعني..
مازن : من قبيل بعاين في يدينك قلته لو شفت لي شيت بجري🤣💔.
حسن : هوي الحقي زولك دا  نتفاهم بكره انا ح اجي مش بكره شغاله؟! ..
انا : لو ماشغاله بجي عشانك ياخ.. وودعتهم ومشيت طلعت بره لقيت مؤتمن واقف راجيني ورابط وشو ربطه كعبه خلاص قلته ليه حنمش وين..
مؤتمن : ربع يدينو وقال لي ياداب خلصتي وموقفاني عشره ساعات تحت الشمس.. عشان الشماسه ديل؟!..
انا : الشماسه ديل اصحابي علي فكره..
مؤتمن : اي شايف واتصدمته فيك دا شنو الاسلوب دا،، بتسلمي علي الاولاد كدا..
انا : بسلم كيف؟!
مؤتمن : حسون د قربتي تخشي في حضنو عديل..
انا :(عاوزه اقول ليه حفظتو متين🤣)لكن قلته ليهو صحبي يعني🦦..

كسره:-
في الحلقه الجايه ح نعرف شروط مؤتمن شنو ل يسرا وهل هي ح توافق عليها ولا لا..؟!!!؟+اخرت البارت اعفو لي..

🔘استغفرو...♥️🌸

احبك كحب الرسول لعائشة🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن