احبك كحب الرسول لعائشه ♥️ ✨ (32)
بقلم يسرا محي الدين يونس 💙 🖇️..حسناتنا(عبس وتولى💗ان جاءه الأعمى💗ومايدريك لعله يزكى💗او يزكر فتنفعه الزكرى💗اما من استغنى💗 ف انت له تصدى💗وماعليك الا يزكى💗).
بسام : د كله م مهم احكي لي قبيل جيتي كيف؟! خليني استمتع وانا بسمع مرمطتك يا المستهتره ب الزمن..
انا : عاوز تسمع مرمطه صح🤣للاسف ح اخزلك،،عملت ليه حركه جونسينا تاني وقلت لي جابني زوجي قره عيني🌞🔥..
بسام : شيلي يدك دي من وشي يا الفرحانه حنقلب زفت العربيه دي😩..
انا : زحيت يدي وقلته ليه تاني لو ماجيتني زاتو م عندي ليك حاجه..
بسام :🤣🤣🤣 د آخر جزاي صح ،، ماتخليني ازكرك زمن كنتو بتشحدوني عشان اجي اوديك،لمن عمو امام قال م بتلتزمي ب الزمن لمن كنت عاوز اتهرب منك الا ابوك حنسني..
انا : نننننننننن🌞💔💦.
بسام : عوارتك دي😂💔انتي متأكده الخطبك دا زول طبيعي..
انا : لا لا كديس..
بسام : والله الا كان كدا🤣💔.
وصلنا البيت لمن نزلت بسام ناداني.. قال لي يسرا..
انا : خير🌞؟!..
بسام : ربنا يسعدك معاو ان شاء الله❤️🌸انا متأكد حيكون زول طيب زي روحك دي.. "ادعو لبعض ب الخير عشان حيلف ويجيكم انتو💚".
انا : ان شاء الله يارب..
خشيت البيت اتدوشت وصليت احمد اتصل لي..نسيت اني م رديت ع رسايلو..
احمد : البحبها سافهاني..
انا : ماكده بس م فضيت..
احمد : رسايلي كمان عاوزه يفضو ليها؟!.. اها كيف كان يومك💛"
انا : صبحته بيك حيكون كيف؟!.
احمد : ياهو ما بتعرفي للكلام السمح😩♥️.
انا : سودفه سودفه🤣🤝🏻.
احمد : صدفه في عينك، ماعلينا اها الفستان كان كيف حبيتيهو؟!..
انا : اي فستان؟!!..
احمد : القشرتي بيهو امس دا🤣..
انا : قصدك الجابتو لي ملاذ.. اي حلو اول مره يطلع عندها زوق في حاجه..
احمد : ملاذ دي منو يابت انا الجبتو..
انا : غشتني يعني، خلي تصبر لي..
ملاذ : م ملاحظه لانك مركزه مع ملاذ الغشتِك وما اديتيني اي رأي،، ولا اثنيتي علي ولا اي حاجه..
انا : اقول شنو ياخ فستانك دا تعجز اللغه العربيه عن وصفو..
احمد :🤣🤣❤️بتطلعي منها بصوره بارعه انتي..
انا : م طالعه بس حقيقي هو حلو شديد حبيتو💙"
احمد : يابخت الفستان😞.
انا : وحبيتك انت كمان❤️"
احمد : لا اصدق اذناي😭 اخيرا يازفته😩♥️..
انا : اولا وليس اخيراً، اصلا ياداب قصتنا بدت🤍🔐..
احمد : بدت انتهت ماشغلتي المهم انا معاك وليك..♥️🔥وجامعتكم دي بحرقها بحرقها ماف طريقه..
انا :😂😂😂احرقها ساي ماف زول مانعك..
احمد : في سؤال في راسي؟!.. انتي قبيل قمتي الساعه 10 صليتي الصبح متين؟!..
انا : عشره زاتها🙂..
احمد : د شنو د احنا قلنا شنو؟!..
انا : والله مواظبه علي صلواتي يا احمد بس يوم امس دا ممكن تقول حاله خاصه لاني نمته متأخر شديد..
احمد : ماف حاجه اسمها حاله خاصه، انا نمت متأخر منك ولحقت صليتو حاضر ..
انا : عملت منبه والله بس مع الفتر ما سمعتو..
احمد : المنبه ما المنبه البره دا يا البحبها،،المنبه جوه قلبك والهو ايمانك القوي لازم يكون عندك ايمان قوي يصحيك للصلاه عرفتي..
انا : م مصدق اني الايام الفاتت كلها م كنت بقطع؟! +البحبها دي حلوه يخ..
احمد : مصدق بس موضوعي معاك انه ماتأخري صلاه لاي سبب، ربنا م مقصر مننا في شي ف ماتقصري في حقو + اي شي حلو جاي معاك انتي💛".
انا : طيب ان شاء الله م ح اقصر..
احمد : احلي حاجه فيك بتسمعي الكلام.. مع انه اول مالقيتك كنتي عامله فيها راسك اقوي من الحجر 😂💦.
انا : في البدايه كنت بشمك عديل ياخ..
احمد : ماعلي ب البدايه علي ب النهايه هنا..
قفلت النت جاتني مكالمه من رقم غريب..رديت لقيتو مؤتمن..
انا : مؤتمن؟؟!!!!!!.. بعد عمايلك دي كلها بترجع تتصل لي ب اي عين، عليك الله قوم لف اجري اتدسا..
مؤتمن : عاوز ابارك ليك م اكتر واعتزر وكدا..
انا : تعتزر ع شنو..
مؤتمن : ع اني عارف احمد دايرك وعملت رايح م كلمتك وقررت اقصو لاني حبيتك..
انا : حبيتني؟! وبتقيدني لشنو طيب..
مؤتمن : دي شروطي اصلا لشريكه حياتي خاتيها من زمان لمن تظهر بوريها..
انا : يلا لسه م ظهرت..
مؤتمن : قبل مايخطبك احمد حسيتها انتي ونا عملت كدا بعد اتأكدت تماما انه م عندك حاجه لاحمد جواك..
انا : اتأكدت من وين؟فتحت قلبي دا شفتو؟!..
مؤتمن : لا🙂🙂.
انا : مؤتمن انت اسي عاوز شنو يعني..
مؤتمن : العفو وربنا يهنيكم..
انا : انا م شايله ليك حاجه اصلا الموضوع عادي عندي جيت اتقدمت بكل احترام وطلع ماف توافق بينا ف ماف سبب بزعل واحد فينا من التاني، لكن عفو احمد دا تمش تاخدو منو انت بذات نفسك..
مؤتمن : تمام خير يازوله وربنا يسعدكم ان شاء الله..
انا : اللهم آمين..
تاني يوم كان عندي لاب بدري صحيت قبل الديك فترت من زلات بسام لي،، الحمدلله وصلت مع الزمن بعد خلصنا رنا قالت لي ورح ناخد سيلف شالت الصوره نزلتها استوري وكتبت فيها دكتره لاي زول 🩺💊🔥، قلته ليها انتي اصلا م نصيحه ماف داعي🤣👋🏻ابقي دكتورة جد بعدين اتجدعي بعمايلنا الفي الامتحانات دي شكلنا حنتربت😂😭💦،اليوم عدا عادي ونا م فعلت نت اليوم ديك ب المسا كدا كنت في البيت لقيت مكالمات كتيره من احمد رجعت ليه م رد قلته الحاصل شنو؟! فعلته نت شايفه اشعارات الفيس كتيره لقيت رنا الهبله دي نشرت الصوره في الفيس وما استوري كمان زي م كنت انا كنت مخمنه نشرتها بوست عديل وعامله لي تاق.. تعالو شوفو تعليقات الاولاد الوهميه دي كلها كانت عباره عن(البت الشايله دي شهتني المرض،، شوفونا معاكم،،بلكات تمام،، المنقاوي م بعرف ليك شنو كنت لابسه طرحه منقاويه.. يعني كانت تعليقاتهم وهميه شديد انا لمن زعلت طبعا رنا نحيفه شويه مع انه ملامحها جميله بس ما كتروها معاها زي مافلقوني انا بس عشان صحتي سمحه) صراحه اتضايقت شديد التعليقات زفته.. قبل م اتصل على رنا اشاكلها واقول ليها تمسحو احمد اتصل لي..
احمد : دا الشنو الزفت الرافعنو انتي وصحبتك دا😤.
انا : دي م انا دي هي رفعتها وم كنت قايلاها حتنشرها فيسبوك..
احمد : قولي ليها سريع تمسح زفت الصوره دي والبوست دا وتمسح الفيس من عندها هناك قبل ما اجي امسحها من العالم😠..
انا : روق يا احمد اصلا رنا دي طايشه اسي ح اتفاهم معاها..
احمد : طايشه علي نفسها يازوله كلامي واضح😤😤.
انا : واضح اي انت كدا ماتجوط ياخ..
احمد : ما اجوط لي انتي ماقريتي التعليقات ولا شنو؟!
انا : قريتها بس م ح اشتغل بيهم..
احمد : لكن انا ح اشتغل بيهم وصفي لي بيت ناس رنا دا بوين؟!..
انا : ممكن تهدا شويه وتوقف البتعمل فيهو دا..
احمد : كورك فيني شديييد وقال لي م بوقفو الوداكم تتزفتو تتصورو شنو اصلا..حوقلو.............. ♥️🌸