Part 35

643 12 0
                                    

احبك كحب الرسول لعائشه♥️✨(35)
بقلم يسرا محي الدين يونس💙🖇️..

حسناتنا(قل اوحي الى انه استمع نفر من الجن فقالو إنا سمعنا قرءاناً عجباً🧡يهدي الي الرشد فئامنا به ولن نشرك بربنا احداً🧡وانه تعالى جد ربنا مااتخذ صاحبه ولا ولدا🧡).

اتفقو ع انه العرس بعدتلاته اسابيع لانه ابوي حيرجع عندو شغل ملاذ لمن عرفت قربت تمووت😂قالت لي اصلا شكلك م عاوزاني احضرو بس يازفته😭المهم بعد الفتره الاتحدت ب الزبط جاتني مكالمه من احمد كنت في الكوفير معاي رنا ورنيم صحبات العمر💙🌸 قفلو لي خانه ملاذ الفاضيه والله لانه ملاذ فرقت معاي بجد بزات في يوم زي دا💔.. المهم  رفعت السماعه و سمعت الدعوات دي .. "اللهم اجعل هذا القران مباركاً يارب العالمين♥️🌸اللهم بارك فيهما وبارك لهما في بنائهما♥️🌸اللهم ارزقهم الذريه الصالحه تقر بها اعينهم ياودود ياودود ياذي العرش المجيد فعال لما يريد♥️🌸اللهم اجمع بينهم اذا جمعت بخير وفرق بينهم اذا فرقت بخير♥️🌸"..وكميه من الاصوات بتردد آمين💕.
تلقائياً دموعي جرت من دون م احس م عرفت دي دموع فرح ولا حقت شنو؟!..
احمد : سامعه؟!..سامعه ياحلالي❤️❤️عارفه انك خلاص كدا بقيتي عرضي
..بقيتي حاجه تابعه لي ..حاجه بتخصني.. بقيتي مسؤليتي عارفه كدا؟!..
انا : اي سامعه وبردد آمين وراكم من قبيل😞♥️..
احمد : الف مليون مبروك علينا..
أنا : الله يبارك فيك..
أحمد  : شويتين ونجي عليكم ان شاء الله جاهزين..
انا : ايوه جاهزين..
جا لابس البدله السوداء(وياجماعه تاني ماف زول يلبس بدله وم بعيد كلامي دا)المهم الحنه في يدو احلي من حقتي عديل كدا😭❤️وحالق شعرو ومرتب اللحيه،، يفوز ب انه اجمل عريس يمر علي في حياتي.. جا هو واصحابه  ماشاء الله تبارك الله يغطوهم من العين رنيم جات جاريه..
رنيم : اللهم الثبات اللهم الثباااااات😩😩😩.
رنا : يابت مالك😳؟!..
رنيم :واي من احمد واصحاب احمد😩😩واي بس..
انا : خلاص قمنا لقله الأدب اليله برضو ناوين تفضحوني😑💔💦.
رنا : احمد جاي خاشي ورح برا..
انا : ولشنو يعني ماشين وين تخلوني براي😩😭.
رنيم : الراجل جاي يبارك لمرتو احنا البحشرنا شنو😂قدامي يارنا..
سامعهاها بتقول ليه خش خش..
احمد :ضرب الباب وخش وقف عاين لي مسافه وقال سبحان من سواااااااااك🥺🥺🥺♥️..ح ادسك جوه جيبي دا ماف زول يشوفك😩❤️.
انا : من الخجل م قدرت ارفع راسي اعاين ليه..
احمد : جا قريب مني ورفع وشي براحه من دقني كدا وقال ايه الحلاوه دي يابت🤤..م براحه شويه علينا،، اسي بلغي موضوع الحفله دا وبقوم بيك ب الضلام..
انا : قمت ضحكت♥️✨وقلته ليه توتر اللللللللف..
احمد : حضني وقال لي انا جنبك..في اي حته في اي مكان وزمان اعرفي انه انا جنبك حتى لو م جسدياً روحي معاك..اعرفي انه انا سندك وضهرك اعرفي انه انا مأمنك وملجأك..اعرفي انه انا معاك لآخر نفس ولآخر العمر ومستحيل اخسرك في يوم لانه خسرانك يعني خساره الدنيا دي كلها..
انا : ح ابكي يا احمد والميكاب😩😩😩.
احمد : بتبوظي ام اللحظات انتي😭😂💦+من يوم عرفتك بدميعاتك ديل الله يحلنا منهم..
انا : حتفضل حاضني كدا لمتين؟!والناس راجيانه برا..
احمد : للابد ياخ..ماف زول قال ليهم يرجونا.
سمعنا البوري وبدو يجوطو اصحابو الزمن الزمن اتماسك ياحبيبنا كلها ساعتين بس فضلت ليك..
انا : 😂😂 والله انا بعد كدا ح اطلع واخليك في مكانك دا..
أحمد : اصلا العرس للعريس والفرح للمطاميس الزيهم كدا ،،طيب خلاص ارح.. جيبي يدك شبك يدي بيدو وطلعنا ،،الفستان كان كبير م قادره اشيلو بس حلو شديييييد كان رهيب كان خرافي وكنت محجبه🤍✨..
في الطريق قلته ليهو نعسانه نعسه.. من امس م نمته..
احمد : وليه؟!
انا : كانو برسمو لي في الحاجه دي واديتو يديني يشوف الرسمه..
احمد : م عارف هي حلوه ولا اي شي فيك انتي حلو❤️..
انا : ختيت راسي في كتفو وغمضت عيوني قلته ليه اي شي فيني حلو..
احمد : ماتمشي تنومي كمان😂😂.
انا : اصلا نمت قبيل لمن بعملو لي في الميكاب جهجهت البت لمن شمتني..
احمد : يحليلك م نمتي امس لانه ماف ليك نوم اليله😂..
انا : م فتحت عيوني وعملت ميته..
احمد : يلا يا العروس النعسانه خلاص وصلنا😩😂❤️..
احمد نزل فتح لي الباب ابوي جا استلمني مسكني من يدي ومشينا علي الصاله كانت كبيره وفخمه شديد احمد خش بي باب وانا وابوي خشينا ب الباب التاني دخلنا ب اغنيه "Beautiful in White♀"حمد جا استلمنی من ید ابوي،ابوي قرب من احمد وقال ليه في اضانو امانه في رقبتك لحد ما اموت حافظ عليها م عندي غيرها🧡"...احمد عقد حواجبو كدا وقال ليه بعد الشر عنك يابا.. وبتك جوه عيوني دايما وابداً❤️"..
اها ابوي طلع من الساحه وفضلنا انا واحمد برانا والاغنيه ياداب زبطت والاسلو بدا احمد حافظ الغنيه طبعا كان بعاين لي جوه عيوني وبغني ولمن يجي بيت "you look so beautiful in white "بغمز لي،، ولمن يجي بيت hold my hand بمسکنی من یدی وبلفنی وکان برقص برویه وهو مرتاح جدا اما انا کنت متشحتفه شدید وحاسه انی ح اقع وهو بلفنی زی الخلاطه کدا😭..قرب وشو من وشی ولصق انفه ب انفی..انا خلاص هنا سحته جد جد وماعرفت امش وین؟! 
انا : احمد احترم نفسک شویه یاخ ابوی والدنیا کلها هنا😭..
احمد : م تشتغلی بزول خلیک مرکزه معای یسرا فتحی عیونک دی وعاینی لی وخلیک مرکزه معای عشان م تبوظی الرقصه..
انا : فتحت عیونی ویاریت م فتحتها وازن عدسات عینو مع حقتی عدیل ف حسیت انی ح اجی واقعه..
احمد : الله یرضا عليك رکزی معای وماتشتغلی ب الناس اعتبری انی برای هنا..
انا : طیب بس انت ابعد شویه یاخ😭😭وماتعاین لی فی عیونی کدا..
احمد : ابیت م ح ابعد لحد ما اکمل معاک الرقصه دی الیله🤣+ عینی م عندها مکان غیرک هنا❤️".
انا : استسلمت واتجاوزت الناس وای حاجه وبقیت مرکزه معاهو وکأنه هو براو معاي في الصاله..
رقصنا ب كل احساس وادينا الرقصه بصوره خطيره كيفنا ليك الناس عديل..بعد خلصنا ربع ساعه الناس دي شغاله صفير وصفيق شديد..ونا حسيت نفسي زي الماكويسه كدا😭😂💔🤣.
قعدنا في الكوشه الناس جات تبارك لينا واي زول بجي بعلق علي الفستان..احمد قال لي والله لو عارف انك حتلبسي فستان خطير كدا كان م لبسته بدله اصلا ،،كان خشيت لي في شوال ولا اي حاجه زول شايفني ماف..
انا :ضحكت وقلته ليه انا شايفاك خلاص كدا كفايه♥️🔥"..
احمد : قرب من اضاني وقال لي ضحكتك دي ح اشيلها اختها في متحف خلاص قررته❤️"..
الحفله انتهت وجا زمن الجرتق احمد لابس العلي الله ونا لابسه التوب الاحمر والبخور مالي المكان والناس بتردد في العدييييييل والزييييييين ملفوحين بالقرمصيص انا ماسكه بجهه وهو مسك ب الجهه التانيه "اللحظه دي اتمنيتها كتير وجات مع الزول الصح ف كنت ممتنه لربي جدا الحمد ل️له💚"جابو المويه والبن لمن ادونا المويه احمد رشاني الوسخ ونا شربتها طبعاً كنت عطشانه يخ ونسيت اصلا😩المهم لمن جا دور اللبن قمت انا باغتو ورشيتو في اللحظه دي لقطو لينا صوره كانت جميله شديد لانه كنا بنضحك♥️✨..
كبو لاحمد الحلاوه في يدو عشان يكبها في يدي وارجعها ليهو قال لينا نعمل الحركه دي سبعه مرات في السبعه مرات دي كل م يدي تطاقش يد احمد برتعش..آخر مره كبيتها لاحمد وشالها جدعها الناس بقت تخاطف في الارض..
احمد : شوفتي بس مفترض استغل الفرصه دي واخطفك وانقلع الناس ديل بتاعين جر هوا..
انا : اساسا الحفله انتهت🤣 +تخطفني لي؟!مرررتك ولا م مررتك تسوقني قدام الدنيا دي كلها..
رفعنا روسينا لقينا الدنيا دي كلها مركزه معانا وتصفير وتشغيلات حسام د غلبو عديل جانا كورك لينا خلاص يلا ابقو مارقين وامشو تمو قله ادبكم دي هناك..
قعدنا نضحك بعديها جات اللحظات الحزينه وهي وداع ناس بيتنا اكتر زول بكاني ابوي وقال لي انتي في ايد امينه م خايف عليك اصلاً😔🔐..
ياسر : جاني من هناك بضحك قال لي يلا يلا راجلك بره كرهنا مرتي مرتي.. يلا اتخارجي بعد دا الواحد يخت اكل في التلاجه ويجي مطمئن حيلقاهو قاعد والاكسجين في البيت حيتصلح والواحد  يقدر يتنفس بصوره كويسه..
انا : كنت بسمع في كلامو دا وبضحك وعيوني ملانه دموع جيت ضميتو علي..
ياسر : ضماني شديييييييد بعديها حسيت بدموعو في كتفي ياسر بكا بحرقه شديده لمن حنني الشافو م بقول د الاسي كان بتجدع داك..

🔘حَوقِلوا................♥️🌸

احبك كحب الرسول لعائشة🤍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن