الحلقة 5

408 23 0
                                    

خليلة هوس احضان السياسي 💞🔥
الحلقة 5

تصميم المبدعة KarinMoner 😍

همس لها وائل بغضب :ما الذي تفعلينه يا حمقاء ستخربين علينا كل شيء تمالكي سيلار لقد تدربتي جيدا .
سيلار في نفسها :يا الاهي الرجل الذي قمت ببهدلته هو نفسه ساهر القاسم ،يا الاهي المسن المستفز و ينظر لي بتباهي و انتصار .

كان ينظر لها ساهر من جهة باستغراب لكنه سرعان ما ابتسم ابتسامة انتصار بسبب منظرها و هي مرعوبة منه .
ساهر :تفضلا يمكنكما الجلوس
جلس وائل بجانبه سيلار :لقد تعذر السيد سعد عن المجيء بسبب انشغاله و اعماله انا نائبه وائل زهير و هذه مساعدتي سيلار الرايس .

تحرك من مكانه مصدوم من سماع الاسم تذكر اخيرا انها نفس الفتاة التي سمع عنها في دار المسنين .
ساهر في نفسه :غير معقول ! لااصدق هذا .
ظل يتذكر ملامحها و هي تصلي باكية قهرا و منوجهة ترقص و ترفه عن المسنين .ووجهها المقابل له بثبات ملابس جريئة جدا مكياج ملفت ، بالاخص عينيها المركزة معه منتظرة سماحه لبداية الصفقة .
سيلار :سيد القاسم هل نبدا ؟
اخد ساهر الوثائق من بين يديها ثم تحدث و هو ينظر لهم :ارى انكي متحمسة جدا بينما مديرك سعد لم يكن كذلك المرة السابقة .
سيلار :سيد القاسم هل تؤمن بمقولة الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك ؟
ساهر :لا اؤمن بالخزعبلات الشيء الذي اؤمن به هو جدارتي و كفائتي في تسيير اموري حتى و ان كان الوقت كالسيف فانه يتوقف عند ساهر القاسم .
سيلار :غرور
وائل بخوف : انسة سيلار من فضلك .
نظر له ساهر ثم نظر اها و ابتسم :ليس غرور انما ثقة بالنفس .لاباس لنرى ما لدينا الان .
سيلار :لقد قمت ب..
قطعها وائل هامس لها :قولي حضرتك
رفعت سيلار حاجبها :حضرتك ! نحن في قاعدة اجتماع و اظن اننا متعادلين .
ساهر :ارى انكي واثقة بنفسك ام لا تعرفين من ساهر القاسم ؟
سيلار :ليست ثقة بالنفس انما غرور انا سيلار الرايس و استحق الغرور .
نظر لها ساهر و اعجب نوعا ما بجرئتها بينما ظل ينظر لها هيثم متفاجىء كيف لفتاة ان تتحدث معه بهذه الطريقة و لا يفعل لها شيء .
سيلار :في اجتماعك السابق قمت ببعض التصحيحات للسيد سعد و هو ..
ساهر مقاطع اياها :رفع اجور عاملي النظافة ، رفع جودة المادة الاولية للبناء لسلامة المقيمين و السياح .
سيلار بابتسامة هادئة :اتفق معك هنا سيد القاسم فعاملي النظافة بشر مثلنا لديهم عائلات اطفال ام اب اخوة يعتنون بهم هم يبذلون مجهوذ مضاعف حتى انهم يتعبون اكثر من المسؤولين لدى يستحقون رفع اجورهم و الاحترام و التقدير .
ابتسم ساهر للطافتها و هو ينظر لها ذكرته ابتسامتها البريئة بنفس الملامح الساحرة التي شدته في المصلة لكن سرعان ما غير ملامحه لاشمئزاز بسبب لباسها الجريىء جدا .
تناقشو حول المشاريع حوالي ساعة .
ساهر :ساوقع كي يبدا السيد سعد في مشروع البناء الجديد و نتكلم في التفاصيل اجتماع غد .
نهضت سيلار و وائل و استئذنو .
ساهر :توقفا .

خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن