خليلة هوس احضان السياسي 💞💥🔞
الحلقة 10
تصميم المبدعة KarinMoner❤️في المستشفى دخل الدكتور و اطمئن على صحة مهدي .
الدكتور : مهدي يا بطل لا تقلق ستتحسن مع مرور الوقت فقط الصبر و الشجاعة
مسك مهدي يد ساهر :بابا معي و كل شيء سيتحسن ابتسم ساهر و قبل راس مهدي ثم نهض للدكتور .
ساهر : دكتور هل يمكنني اخده للمنزل ابنائي متعلقين جدا بالقصر و وجو المستششفى لا يناسبه ساتكفل به و بعلاجه و احضر معدات و طاقم طبي .
الدكتور :حسنا سنجري فحوصات شاملة بعدها يمكنك اخده .لكن سيد القاسم الدكتور النفسي الذي اخبره انه سيبقى مقعد اخبرني ان مهدي يعاني من حرمان عاطفي و في سنه هو بحاجة للحنان و الحب اتمنى من حضرتك ان تخصص له وقت زيادة اعتذر لما ساقول الطفل يحتاج للام و الاب و اعلم ان السيدة ..
نظر له ساهر و الدكتور غير الحديث :اهتم به اكثر ,ساجري بعض الفحوصات ثم اجراءات الخروج.
ساهر :حسنا .
نظر للصغير الذي كان يقابله بابتسامة بريئة رغم مرضه و ظل كلام الدكتور يتردد في اذنه .صباحا في red star :
كانت عيونها منتفخة من كثر البكاء ؛ اللون الاسود عليها بسبب الكحل الذي سال مع دموعها الامتناهية بعد ان ابتعدت عن طريق الهاوية لمدة ها هي تعود اليه مع اقذر شخص عرفته في حياتها .
كانت عارية تلف جسدها بلحاف و تضغط عليه بيدها .
سيلار في نفسها :قتلوني في المراهقة و ها هم يقتلونني في الشباب ؛ كل ابتعدت من هذا الطريق البشع اعود اليه مجددا .
ظهر سعد حضنها من الوراء مبتسم و هي اغمضت عينيها بقرف و تقزز .
التزق بها و قبل رقبتها :خلال سنوات مرت علي جميع بنات red star السفلية قبل عرضهن على الزبائن اقسم انه لا توجد احداهن بجمالك .لو تقبلين بي اقسم ساخرجك من red star و اجعلك ملكي
فقط نبتعد عن الجميع و نعيش انا و انتي فقط .
ابتعدت عنه بقرف و استفرغت بجانب السرير :ارايت هذه القذارة ؟ بالنسبة لي انت و هي واحد .استغليت ضعفي و قلت حيلتي ؛ استغليت عجزي و يتمي لكن لن يحدث الذي في بالك ابدا ،تذكر وعدي لك جيدا يوما ما ساخرج من الred star السفلية لكن لن اخرج وحدي ساخد جميع البنات معي وسافضح قذارتكم و اعمالكم .
نهض غاضب و ارتدى ملابسه .
سيلار :اخبرتي اين اختي ساران .
طل من النافذة و اشغل سيجارته : سيلار و ساران اختين تحبان بعضهما لدرجة كبيرة توفيت امهم و ابيهم في سن صغير جدا و بسبب حادث غامض ..فجاة وجدو انفسهم بين يدين ماجد اكبر كابوس في حياة سيلار من ماجد الى ابشع مستنقع في استراليا red star السفلية . لكن هذا المستنقع سقطت فيه سيلار فقط لكن اين ساران يا ترى ؟
نفذ صبر سيلار ؛اخدت القارورة من يده ؛كسرتها على الحائط و هددته بفوهتها :اسمع تحملت قذارتك لسنوات ؛ تحملت تعنيفي ؛ تحملت بيع جسدي كسلعة رخيسة و انتهاك كرامتي لكن صبري بدا ينفذ ٫ نفذت شرطك القذر و الان اخبرني اين هي اختي .
ضحك عاليا باستفزاز :اصبح لديك لسان هل جلوسك مع ساهر القاسم لرحلة قصيرة اكسبك حدة لسانه .
حول ملامحه لجدية و اخد منها الزجاجة ثم ضغط يده على عنقها : لكنني استطيع قطع هذا اللسان لن اتردد و لن يرف لي جفن لا تنسي من تكوني و من نكون .
رات زجاجة اخرى و وضعتها على معصمها :ان لن تخبرني الان سانهي حياتي ؛ اصلا انا ميتة منذ اول يوم مات اهلي ؛ و مت لسنوات و البارحة متت على هذا الفراش مجددا ؛ حياتي بلا قيمة بلا هدف لكنكم ستخسرون اكثر فتاة مطلوبة في قذاراكم ستخسرون سلعتكم هيااااا تحدث اين اختييييي و الا قتلت نفسي .
سعد :لماذا العجلة حبيبتي كنت ساخبرك لست وغد كفاية حتى لا اوفي بوعدي في النهاية كانت ليلة رائعة لا تنسى ؛ مثل اول ليلة بيننا الليالي التي قضيتها معك مميزة اكثر من اي فتاة اخرى ساخلذها دائما في راسي .
لم تتحمل سماعه يصفها بقذارة اغلقت اذنيها و صرخت باعلى صوت :اخرسسسسسسسسسسس لا اريد سماع شيء .لا تتحدث عن القذاااارة .
سعد :اختك ساران باعها الزعيم باغلى ثمن .
سيلار بصدمة :هل بعتو اختي في سن 11 سنة لقذارة مثل هذه ؟
سعد :في الحقيقة لا ؛يوم احضرناكم الى هنا اقصد انتي هنا و هي في فرع اخر من فروع red star راها رجل اتى ليستمتع مع الفتيات كان حزين للغاية لانه فقد ابنته و زوجته تمر في انهيار عصبي لم تتقبل وفاة ابنتها التي كانت في نفس عمر اختك ساران .عرض عليه الزعيم بيعها له باغلى ثمن لم نبع احد بهذا الثمن من قبل .لكن لا تقلقي وضعها جيد بعد ان دخلت اختك الى حياتهما حظو بالسعادة الرجل عاد لعمله و الزوجة تقبلت اختك و اعطتها اسم ابنتها هي الان في مكان افضل بكثير من مكانك لدى لا تفكري كثيرا حتى انها درست ووالديها يحققان جميع احلامها .
ابتسمت سيلار بسعادة وسط دموعها و حدثت نفسها : يعني اختي بخير اختيي مازلت نقية لم تتدمر حياتها اشكرك يا رب لانها بخير و حصلت على عائلة جديدة بسبب صغر سني و ضعفي لم استطع الاعتناء بها لكنها حظت بالعائلة لكن لماذا لم تبحث عني لالا من الجيد انها لم تجدني سيكون من العار ان تكون اختها فتاة ليل و هوا ستخجل بي و بمعرفني ستكرهني 💔كل هذا لا يهم ما يهم انها بخير و لا تمر بما امر به يستحسن ان تظن انني ميتى و تبقى صورة الطفولة النقية التي رسمتها لي .
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasy#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...