خليلة هوس احضان السياسي 💞🔥
الحلقة 26جهز الاطفال المكان بطريقة رائعة ،بعدها اتجهو الى الجناح مع سيلار لتجهيز انفسهم .
ارتدت سيلار فستان احمر طويل و انيق كان نفس فستان ملك المصغر عليها .
بينما البست لمعز و مهدي ملابس رسمية سوداء ووضعت لهما ربطات عنق حمراء ، لان جوهر الحفل كان اللون الاحمر و الاسود .
معز :لماذا تنظرين لنا و تبتسمين اليس مناسب علينا ؟
سيلار :لا حبيبي تبدو انت و اخوك نسختين مصغرتين عن والدك .
ابتسم معز :يشرفني ان اصبح مستقبلا ساهر القاسم 2 لان بابا هو قدوتي في هذه الحياة .كانت ملك تدور بفستانها الاحمر و تنظر لنفسها في المرآة .
ملك : اختي سيلار اختيارك كان رائع ، احببت جدا اللون الاحمر ابدو مثل اميرات ديزني .قبلت سيلار راسها :انتي اجمل منهن ، لنذهب قبل ان ينتبه والدكم المفاجاة .
رافقت الطفلين و جرت كرسي مهدي للاسفل .اتصل ساهر بسيلار و تنحت على جنب بعيدا عن الاطفال .
سيلار :سيد القاسم .
ساهر :مم كاننا عدنا للرسميات مجددا
سيلار بابتسامة :نسيت اننا نتواعد
ساهر :موعدنا كان 20:00h و الان هي 20:05h و انتي لم تاتي بعد .
سيلار :تاخرت فقط 5 دقائق
ساهر :ساهر القاسم لا يحب التاخر .
سيلار :سيتكون اخر مرة اتاخر فيها انا اسفة
ساهر :لا اقل اعتذارك بهذه الطريقة يجب ان تعاقبي .
سيلار بتمثيل نبرة خوف :الرحمة سيدي الوزير لن اكرر الخطىء .
ساهر :كان سيكون عقاب قاسي ، لكن لانكي جميلة سيكون عقاب خفيف .
سيلار :و ما هو ؟
وضع يده على رقبته و ابتسم :قبل الرحلة تركتي علي علامة لا تزول سببت لي احراج كبير ،ساضع لكي علامة مثلها كلما نظرتي لها و شعرتي بالاحراج تتذكرين انه لا يجب ان تتاخري على ساهر القاسم .
سيلار :ساكون اول معاقبة متشوقة للحصول على عقابها ، لكنني لم اتاخر على الوزير تاخرت عن الشاب الذي اواعده حتى يشتاق لي اكثر .
ساهر :بالفعل هذا الشاب اشتاق لكي كثيرا تعالي فورا .
سيلار في نفسها :اتمنى ان لا يذهب جهة المسبح و الا ستفشل الخطة .
ساهر :لا اعلم لماذا الاضواء لا تعمل في المسبح لقد طلبت من عمال الصيانة تعديلها تعالي عند المدخل الرئيسي للمسبح ..
سيلار في نفسها :جيدا جدا هذا اتفاق الاطفال مع عمال الصيانة .
سيلار :حسنا انا قادمة فورا .اغلقت الخط و اتجهت عند الاطفال .
سيلار :وصلنا للمرحلة الاخيرة من خطتنا .
معز :حسنا اذهبي عند ابي بحجة العمل او اشتكي منا .او اي سبب اخر حتى نضع اخر اللمسات .
سيلار :حسنا انا ذاهبة .
مهدي :ربانزل لا تشتكي منا نحن لم نفعل شيء .
ضحكت سيلار و قبلت يديه ووجهه :لن اشتكي منكم ساجد سبب اخر .اتجهت للمدخل الرئيسي و شعرت بيد تشدها وسط ضوء الشموع ، من خلال هذا الضوء استطاعت ان تلمح ملامح ساهر حيث وقعت عينيها على عينيه بشكل مباشر .
تقدم منها و همس لها :اذا كانت الكهرباء مقطوعة يمكننا الاستعانة بالطرق البدائية الرومانسية صحيح .
ابتسمت و حركت راسها بمعنى نعم .
شغل موسيقى اجنبية رومانسية love me like you do من هاتفه .
مد يده لها :حتى بدون كهرباء يمكننا صنع عالمنا الخاص ووضع لمسات سحرنا عليه .
ابتسمت سيلار و مسكت يده :كانك تقوم بترويج للحياة البدائية سيد ساهر .
نزعت صندلها وصعدت حافية على رجليه ، اصبحت تقريبا بطوله وجهها قريب من وجهه و انفاسها اختلطت بانفاسه .
حاوطت يديها حول رقبته و هو حاوط يديه حول خصرها .
وضعت انفها على انفه و اغمض عينيهما .
سيلار :لست بارعة في الرقص مثلك سيد الوزير ، ربما بالرقص على رجليك ساطابق حركاتك .
ساهر :احببت هذه الطريقة لانها سمحت لي باستنشاق رائحتك التي تشبه رائحة المسك من جديد .
وضع انفه على رقبتها ، ثم بدا الرقص .
كان يتحرك بها احيانا ببطىء و احيانا بسرعة مطابق لكلمات الاغنية و شدة صوت النغمات .
رفعت راسها للسماء و ضحكت بسعادة .
رفعها للاعلى و ظل يراقب ابتسامتها بحب .
انتهت الاغنية و انزلها اخيرا .
ارتدت صندلها و نظرت الساعة .
سيلار لي نفسها :عشر دقائق بعد ، خطتنا على الساعة 20h30 .
ساهر :لماذا تنظرين للساعة هل مملتي من رفقتي ؟
سيلار :لا لا فقط حتى لا اتاخر على الاطفال .ماذا اردت اخباري .
مسك يديها ووضعهما على صدره جهة قلبه .
ساهر :ماذا تشعرين ؟
سيلار :دق غريب ، متسارع .
ساهر :هذا حال قلبي منذ ان رايتك .عندما تعرفنا على بعض كنت اظن انكي بيدق ارسله اعدائي و ان لقائنا ليس صدفة ، لا انكر انني وظفتك حتى اراقبك .لكن اكتشفت انكي ليس بيدق بل ملاك انار حياتي المظلمة من جديد و علمني كيف احب و اثق من جديد .
دمعت عينيها شعور بتانيب ضمير لكلامه ، لم ترد الوصول لهذه المرحلة ، لم ترد ان يحبها لان الوحوش البشرية جعولها تظن انها لا تستحق الحب .
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasy#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...