خليلة هوس احضان السياسي
الحلقة 48ساهر بغضب :ماسة اوقفي سخافتك هذه .
ماسة :خليلتك عادت الى مكانها الاصلي اذا كنت لا تصدق تعال و تاكد بنفسك .اغلق ساهر الخط في وجهها .
ساهر :لالا سيلار لن تذهب لذلك المكان مجددا , قبل بدايتنا الجديدة يجب ان نتعلم ان نتثق ببعض لا يمكنها ان تخذلني مجددا في السابق نفذت المهمة لانها كانت تظن انني شخص فاسد يستحق التحطيم و كانت تنتمي لذلك المكان لكن الان هي تنتمي الي فقط لا يمكنها ان تحطم ثقتي مجددا لا يمكنها ان تخذلنييييييي .
ضرب يده على الطاولة , لمحته ميار من النافذة و نزلت بسرعة عنده .
ميار :اخيي ساهر هل كل شيء بخير .
ساهر :انا بخير , اتصلت ماسة مجددا .
ميار :ماذا تريد ؟
ساهر بغضب :اخبرتني ان سيلار متواجدة في red star لن اصدقهااااا سيلار لن تفعل هذا بي مجددا سافقد عقلييييي اين بقيت حتى الان .
تذكرت ميار سيلار و انها خرجت متوترة .
ميار :اهدىء اخي ساهر ارجوك ستعود .
ساهر :لن اذهب سانتظرها هنا .
وصل لهاتفه اشعار رسالة التي كانت كالصاعقة بالنسبة له سقط الهاتف في الارض .
ارتعبت ميار من تغيير ملامحه لخذلان و انكسار و جلس مباشرة في الكرسي واضعا يديه على راسه .
اخدت الهاتف من الارض ووضعت يدها على فمها من الصدمة كانت رسالة من ماسة محتواها صورة لسيلار واقفة عند مدخل ال red star .ساهر بانكسار و هدوء :خذلتني
ميار :اخي ساهر ..
نهض بسرعة و خرج للخارج ، حاولت ميار اللحاق به تنده باسمه لكن دون جدوى .
ميار بتوتر :اللعنة لماذاااا فعلتي هذا سيلار ماذا سافعل الان وائلللل ساتصل بوائل .
الللعنة هاتفه مغلق .
قالت بتردد :هل اتصل بهيثم ، لالا هيثم ذهب مع الخالة مونيا لزيارة اقاربها .في red star :
كانت سيلار جالسة في المكتب في قمة التوتر .
دخل سعد الى المكتب يحمل صينية بها شراب .
نهضت سيلار غاضبة و ضربت الصينية للارض .
سعد باستفزاز :لماذا الغضب عزيزتي اردت فقط ان اضيفك .
سيلار :اخبرنيييي اين اختي الان و الا ساقتلك هنا
سعد باستفزاز يمثل انه خائف :ستقتلني ساعدوني ساختبىء لا تقتليني رجاءا .
وقف بجانبها و نظر لها :اصبحتي قوية جدا منذ ان اصبحتي خليلة ساهر القاسم.
سيلار :هو مصدر قوتي طالما ساهر معي لن تمس شعرة مني لا انت ولا زعيمك القذر .
سعد :معك حق ، لن نمس منكي شعرة لكن بامكاننا ان نمس اشياء اخرى في اختك .
سيلار :ماذا تقصد ايها الوغد .
سعد :صحيح انني ساسلمك اختك لكن بما انني قذر فلن اسلمها بهذه البساطة لاستفيد منكي .
سيلار :قذر لن اسعادك .
شغل شاشة المكتب الموصولة بالكاميرات .
صعقت للمشهد الذي راته ، فتاة (نفس الفتاة التي اجرها سعد ) مربوطة في كرسي ملابسها ممزقة ، لم تستطع سيلار رؤية وجهها بوضوح لكنها استطاعت سماع صوتها .
الفتاة ببكاء :اين اناا ما هذا المكااان هل يسمعني احد سيلار ساعدينيي اختيييي ما هذا المكان .
سيلار ببكاء هيستري و صدمة :سارااان ساراااان اختييييييي سعددددد ساقتلك حررر اختييييي فورا لن تعيش اختي ما الذي عشته انا و البنات .
سعد :ساحررها طبعا لست قاسي القلب لهذه الدرجة لكن اريد مقابل صغير في الاسفل يوجد بعض الرجال الاعمال مرموقين ستقومين بالرقص امامهم .
سيلار بصراخ :هل فقدددت عقلك لن افعل هذااااااا ابدا
سعد :هل استرخستي شرف اختك مقابل رقصة ؟ لم اطلب منكي قضاء الليلة معهم فقط رقصة واحدة و الا انظري .
رفعت سيلار راسها مجددا لمحت احد حرس red star يخلع قميصه و يبتسم للكاميرا .
سعد :ان لم تفعلي ستفعل اختك الاسوء معه فكري سيلار رقصة فقط لا اقل ولا اكثر صحيح كلبك وائل لا يستطيع فعل شيء لكي لقد ارسلناه في مهمة خيرية من اجل البنات و هو لم يرفض و عزيزتك سمية التي تشفع لك ايضا ذهبت معه يعني يوجد انا فقط و نجيب هيا قرري رقصة ام شرف اختك .
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasía#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...