الحلقة 44

179 21 1
                                    

خليلة هوس احضان السياسي
الحلقة 44

نهض ساهر و تجنب النظر لمهدي بعيون مدمعة .
ركض مهدي و حضنه من رجله :بابا الم تشتاق لنا
؟ حتى انك لم تاتي لغرفتنا ليلا و لا صباحا .
مسك وجهه ببرائة محاولا اخفاء ضحكته :اوو نسيت البارحة كانت ليلة زفافك انت و اختي سيلار و لا العريس لا يترك عروسته ليلة العرس .

اغمض ساهر عيناه متالم من هذه الكلمات البريئة ، لولا القدر و الحقائق لكان البارحة تزوج اختهم سيلار و كانت حياته ستكون سعيدة .
نظر له معز :بابا ما الذي يحدث ،الزواج لم يتم الصحافة ، الحضور غادرو و بعدها اختفيت انت و اختي سيلار نحن لم نفهم شيء .

مونيا :ابوكم لم يتزوج و لا احد يناديها اختي سيلار بعد الان .
استغرب الجميع .
سكت ساهر و مشي باتجاه معاكس للاطفال .

ملك :بابا الى اين ستذهب .
اتجه لجناحه متجاهلا مناداة الاطفال عليه ، بينما ظلو يركضون خلفه .
دخل الى جانحه اغلق الباب و جلس على الارض .
ملك خلف الباب بدموع :بابا لماذا تعاملنا هكذا ارجوك افتح لنا الباب ، هل اخطئنا بشيء ؟
معز :بابا ارجوك ، دعنا نبقى معك ارجوك اخبرنا ما الذي يجري .
مهدي بدموع :بابا ارجوك افتح لنا الباب ، هل اخطئنا بشيء ولهذا تعاقبنا ؟نريد ان نكون معك اشتقنا اليك كثيرا .
كان ساهر يستمع اليهم خلف الباب بحزن ، واضعا يده على فمه يكتم بكائه .
ساهر في نفسه :لا استحق ان اكون والدكم ، ان شخص سيء بدل من جعلكم تفتخرون بي ، جعلت راسكم ينحني لا استحق ان اكون والدكم .

مونيا بحزن :تعالو يا اطفال دعوه يبقى لوحده .

في الخارج :
ساران :هل انتي بخير الان ؟
سيلار :نعم ارتحت قليلا بعد ان بكيت شكرا لكي .
ساران بتوتر :انا اسفة لما حدث معكما حقا .
سيلار بحزن :انا المذنبة ،كان يجب علي ان اخبره الحقيقة قبل ان نبدا بداية جديدة لكن انظري تاخر الوقت و تدمر كل شيء .
ساران بشرود :اخبرني شخص ما ، ان بعض الحقائق يجب ان تبقى مخفية لانه اذا بحنا ستحرق العالم باسره .

شعرت سيلار بنغزة في قلبها و عادت للوراء سنوات عديدة .

فلاش باك :
قبل سنوات عندما كانت سيلار متزوجة ماجد ، كانت شاردة حزينة منكسرة و ساران بجانبها بعد ان اتت لزيارتها .
ساران :اختي اخبريني لماذا اصبحتي حزينة دائما ؟
ابتسمت سيلار بصعوبة و داعبت شعرها :لا شيء حبيبتي اخبريني كيف تعاملك ماما ؟
ساران :ماما مع ذلك الرجل كالعادة ، لا تغيري الموضوع اخبريني لماذا اصبحتي تبكين دائما ، اعلم انني صغيرة و ربما لا افهم لكن ساحاول ان افهم سبب بكائك و اساعدك لا اتحمل ان اراكي هكذا .
ابتسمت سيلار و قبلت راسها :اعلم انكي الوحيدة التي ستفهمني و انكي سندي في هذه الحياة .
اقتربت منها و حضنتها :لكن لا نجد الطريقة الصحيحة التي نبوح بها بعض الحقائق يجب ان تبقى مخفية لانه اذا بحنا ستحرق العالم باسره .
ساران :لم افهم ماذا قلتي ، لكن دائما و ابدا ساكون بجانبك في اوقاتك الصعبة .

خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن