خليلة هوس احضان السياسي
الحلقة 59ساهر بصدمة :ما بها هي .
عبير ببكاء :احتمال ضئيل ان تنجو من العملية لا يوجد متبرع ، و لم تاخد اي نوع من الادوية او حصص التصفية خوها على الطفلة و اليوم عندما شعرت ان صحتها تدهورت اكثر قررت ان تلد الطفلة .، خطبتها من هيثم كاذبة فعلت هذا حتى تجعلك تكرهها لانها فقدت الامل بان تنجو .
تذكر الليلة التي ودعته فيها و كيف كانت غريبة فعلا في اسئلتها ، نظرتها و حتى لمساتها و قبلاتها كانها تودعه لاخر مرة .
ساهر بصدمة :كيف لم ادرك ، كيف لم افهم كيف لم اشعر بذلك .
سقط على الارض دون ادراك متذكر جميع اللحظات التي اهانها فيها و غضب عليها فيها ، نزلت دموعه ماسكا وجهه مصدوما بعد ان ادرك ما الذي عانت منه معشوقته في صمت دون ان تشارك احد و حتى هو .رفع راسه للسماء صارخا باعلى صوت عنده صرخة من اعماق قلبه :سيلااااااااااااااااااااااااااااااررررررررررر .
كسر جميع المزهريات امامه بهيستريا و ظل يردد :انا جبان لا استحقهااااا انا جبان لا استحقها كيييف لم افهم ؟ كيف لم ادرك انها بحاجة لي كيييف سحقت مشاعرهااااااا بهذه الطريقة لن اتركههااااا لن اتركهااااااااا سيلار لن تمووووت لن ياخدها الموت اللعين منيييييييييييييييييي لن يفرق الموت اللعين بيننااااااا .
مسكت عبير راسه بكل قواها محاولة ان تهدئه :ساهر انظر لي ساهررر اهدىء ، سيلار لن يحدث لها شيء حبكما قوي و سينتصر اليس كذلك .
يجب ان نجد متبرع في اسرع وقت .
ساهر :حسنا حسنا اي مستشفى هي .
اعطته العنوان و اتجه الى مستشفى راكضا مثل المجنون حاولت ان تلحقه لكن دون فائدة .
عبير :ساهرررررر المكان بعيد على الاقل خد سيارة .عادت الى بيتها ووجدت هاتفه مرمي في الارض
عبير :يجب ان اتصل بعائلته وجودهم معه ضروري في هذا الوقت الصعب .
بحثت في الارقام حتى وجدت رقم مونيا و اتصلت بها فورا .في استراليا :
كانت ساران جالسة مع وائل الذي لم يتركها للحظة ماسكا يدها بجانب البحر .
ساران :اتعلم وائل ، لم اكن فاقدة للذاكرة لكنني كنت اشعر بشعور اسوء مريت بصدمة كبيرة بعد خسارة اختي وجدت نفسي في بيت جديد اسرة جديدة و شخصية جديدة لانسانة ميتة ، صعب على الانسان ان يعيش شخصيتين في جسد .ووالاغرب من هذا انني التقيت اختي و اصبحنا صديقتين لكننا لم نتعرف على بعضما .
وائل :ستعوضان كل ما فاتكما راسلتني من اسبوع تقريبا هي في اليونان سنسافر عندها او نتصل بها تعود .
ساران :دعنا نذهب نحن ارجوك و الان هياا ارجوووك وائل . اريد ان اقابل اختي التي حرمت منها بالقوة ارجوك.
وائل و هو يحاول تهدئتها :اهدي حبيبتي سنسافر سنذهب عند سيلار و نفاجئها اهدئي حبيبتي .
ساران :حسنا لا مجال للتاخير سنسافر اليوم هيا .
لحظة هل قلت حبيبتي ؟
وائل :نعم حبيبتي اردت ان يكوه اعترافي مميز لكنه شاء القدر ان يكون غريب انا احبك ساران.
نظرت له باستغراب : و هل تحب ساران او ميار اذا كنت تحب ميار فانا لن اعود لتلك الشخصية المصطنعة اريد ان ابقى ساران مددلة اختها سيلار .
وائل :احبك بكامل شخصياتك ميار ساران المددلة الشرسة ، العصبية ، صديقتي المرحة احبك بكل حالاتك .
ساران :كنت اظن انني احب هيثم ، لكن الحقيقى انني كنت مراهقة غبية معنى الحب و الامان الثقة الدعم المشاعر الراقية و النقية لم اشعرها الا معك احبك وائل .
ابتسم و اقترب منها كان سيقبلها لكن رن هاتفها ، ابتسمت بحرج و خجل .
ساران :انها الخالة مونيا ، اظن ان الاطفال جعلوها تفقد عقلها .
وائل :ههههه ردي عليها .
ساران :الو خالة .
سكتت قليلا و تحولت ملامحها الى حيرة :خالتي لماذا انتي منهارة ماذا حدث .
اخبرتها مونيا بما حدث مع سيلار طالبة منها البقاء مع الاطفال لتسافر فورا في طائرة خاصة .
صدمت ساران و سقط الهاتف من يدها .
وائل :ساران ماذا حدث ؟
انهارت باكية :اختييييي اختييي ستموت قبل ان نجتمع .
وائل :ساران اخبريني ماذا حدث ارجوكي ما بها سيلار .
ساران ببكاء :اختي ستموت وائل لن اسمح بذلككك يجب ان انقذ اختييييي اختي لن يحدث لها شيءءءء لنذهب وائل ارجووووك لنذهب وائل و ننقذهااااا ارجوك .
حضنها يهدئها بعد ان انهارت باكية .
وائل :كيف سنذهب لن نجد حجز قبل الغد .
مسحت دموعها و نظرت لوائل :نذهب مع خالتي مونيا ستذهب فورا بطائرة اخي ساهر الخاصة فقط ساعتين و سنصل الطائرة الخاصة اسرع و رجالع سيدبرون امر المطار هيا وائل ارجوك لنذهب وائل ارجوك .
وائل :حسنا ، اخد هاتفها و اعاد الاتصال بمونيا .
أنت تقرأ
خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )
Fantasy#خليلة_هوس_احضان_السياسي ❤️❤️❤️ البطل ساهر (راهول سودهير ) :ساهر وزير عادل رجل محترم راقي صارم دقيق هجرته زوجته تاركة له 3 اطفال . يريد بعض الاعداء توريط ساهر لانه يحارب الفساد و الغش و ذلك بالايقاع به و ارسال له فتاة جريئة كجاسوسة تدعى سيلار (هيلي...