الحلقة 36

205 18 1
                                    

خليلة هوس احضان السياسي 🔥💔💞
الحلقة 36

انصدمت سيلار   للصاعقة و الموقف الذي وضعت فيه ، لم تدرك او تفهم ما الذي يقوله ، كيف استطاع مسامحة من خانته ؟ كيف قرر اعطاء فرصة لمن هجرته بكل هذه  البساطة .
كانت دموعها محبوسة و هي تراقب اوراق الطلاق التي تحولت لقطع صغيرة ممزقة تسقط  في الارض .
مسك ماسة وجهها من السعادة و الفرح غير مصدقة لما سمعته .
رمى معز الكاس في الارض غاضب ينظر لوالده بخيبة امل  :لن نسمح لك هل فهمت لن نسمح لك .
ماسة :حبيبي هذا هو الشيء الصحيح انا والدتكم .
معز بانفعال :اناااا لا اتحدث معك انا اتحدث مع بابا .
ساهر بصراخ تمثيلي :معززززز احترم نفسك ، انها والدتك هل ربيتك على التقليل من احترام الكبير ؟
معز :لم تربيني على خيبات الامل ايضا و الخيانة ، مبارك لك سيدي الوزير لقد خصرت طفليك .
ساند مهدي الذي بالكاد يمشي على العكازات بدل الكرسي المتحرك بعد ان تحسن حاله قليلا .
حضنت ملك ساهر :انا سعيدة شكرا شكرا بابا انت احسن اب في العالم احبك كثييييراا .
مونيا :ما هذه المهزلة ساهر ؟ كييف سامحت هذه المراة  ماذا حدث لعقلك ابني .
ساهر :انها زوجتي امي فكرت في الامر كثيرا بقائها ضروري من اجل الاطفال هل من الخطىء التفكير في انقاذ زواجي ؟سنعيد مراسم الزفاف من جديد .
تقدمت ماسة و مسكت يد مونيا :امي سامحيني ارجوكي لقد اخطئت كثيرا لكنني استحق فرصة اليس كذلك ؟ تذكري ايامنا الجميلة عندما كنا نعيش كام و ابنة .
نزعت مونيا يدها من يد ماسة بقوة :لا يشرفني ان اكون والدتك او حماتك او حتى اي شيء يقربك .
نظرت لساهر :من يخون مرة يخون الف مرة تذكر هذا جيدا حقا اشعر بخيبة امل لم اتوقع ابدا ان ابني من ارفع به راسي و اتفاخر به ينزل لهذا المستوى من الذل ، اذا اقمت زفافك على هذه المراة من جديد انسى والدتك .
غادرت مونيا في قمة الغضب ، فجوة زعزعت الجميع ما عدا هيثم ظل يراقب انفعال الجميع بهدوء و هو مدرك جيدا انه بعد يوم واحد ستنتهي هذه المهزلة .
حضنت ماسة ساهر الذي كان متقزز منها امام عيني سيلار التي انكسرت و احترقت  مشاعرها للمرة الالف بسبب ساهر .
رفع يديه بصعوبة و بادلها الحضن .
ماسة :شكرا على منحك لي هذه الثقة من جديد حبيبي اعدك انني لن اخيبك مجددا سنعيش حياة سعيدة رفقة اطفالنا شكرا حبيبي شكرا .
كان يراقب ملامح سيلار الحزينة خلف ماسة ، تمزق قلبه لرؤيتها بتلك الحالة لكنه حافظ على ثبات موقفه بصعوبة كان حله الوحيد لتخطي جميع العقبات .
مسكت سيلار دموعها و ابتسمت و هي تصفق .
سيلار :سيد و سيدة القاسم اهنئكما من اعماق قلبي اتمنى لكم حياة سعيدة مليئة بالثقة التفاهم و الحب .
اعدك انني ساقوم بواجبي كموظفة في هذا البيت و اشرف على ترتيب حفل تجديد الزفاف لوالدي الاطفال الذين اعتني بهم بنفسي .
تفاجىء ساهر من ردة فعلها الشجاعة :شكرا لكي لا داعي لذلك .
مسكت ماسة يده و نظرت لها بحقد :لا اعجبتني الفكرة كثيرا دعنا نرى ذوق المربية في الترتيب .
سيلار :سيكون كل شيء فوق الرائع قبل المساء  يليق بمكانتكما هذا وعد مني .
غادرت مسرعة و هي تمسك نفسها باخر نقطة قوة الى غرفتها .
ماسة بسعادة :ساجهز نفسي تعالي معي ملك .

خليلة هوس احضان السياسي كاملة(النسخة الهندية )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن